سبب إقالة مدير التربية والتعليم بجدة من منصبهمن الأسئلة المهمة التي يطرحها الطلاب والمواطنون في المملكة العربية السعودية، خاصة في مدينة جدة، ويأتي ذلك بعد قرار صدر عن وزير التربية والتعليم بإعفاء مدير التربية والتعليم في منطقة جدة من عمله. بريد. قرار إعفاء مدير التربية والتعليم بجدة من منصبه.

سبب إقالة مدير التربية والتعليم بجدة من منصبه

سبب إقالة مدير التربية والتعليم بجدة الدكتور سعد بن باركي المسعودي ويأتي ضمن توصيات لجنة اختيار مديري التعليم ومعاونيهم في مناطق ومحافظات المملكة ككل.وأوضحت مصادر مسئولة أن قرار الإعفاء يأتي بهدف التناوب على المناصب وتعيين مديرين جدد في المناطق التعليمية للمساهمة في تعزيز العملية التعليمية.

وزير التربية والتعليم يكلف الدكتور نايف الزاري مديرا للتعليم بجدة

أصدر وزير التربية والتعليم السعودي، معالي الدكتور حمد آل الشيخ، قرارا بتعيين الدكتور نايف بن عبد الزاري مديرا عاما لمديرية التربية والتعليم بجدة حتى 4/4/1445 هـ. وشمل القرار أن يمارس الدكتور نايف الزاري الصلاحيات والصلاحيات الممنوحة له وفق الأنظمة والتعليمات، وينفذ القرار اعتباراً من تاريخ صدوره، دعا معالي الوزير جميع الجهات التعليمية. المؤسسات في جدة للعمل مع القرار والتعاون مع مدير التعليم الجديد ومساعدته على تحمل هذه الثقة.

 

من هو مدير تعليم جدة المقال؟

مدير التربية والتعليم بجدة الذي يعفى من منصبه اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022 هو معالي الدكتور سعد بن باركي المسعوديوشغل منصب مدير التربية والتعليم في جدة منذ عام 2019 بتكليف رسمي من معالي وزير التربية والتعليم الدكتور حمد آل الشيخ، والدكتور المسعودي حاصل على درجة الدكتوراه في علم الأحياء الدقيقة الطبية من كلية كارديف، جامعة ويلز.، بريطاني عام 1990، وحاصل على دبلوم عالي في التربية من جامعة كينغز. عبد العزيز عام 2003. مدرب معتمد لمركز القيادة الأكاديمية بوزارة التربية والتعليم، ومؤسس وصاحب فكرة مشروع قيادات الجامعة.

 

من هو مدير التعليم الجديد بجدة؟

مدير التعليم بمحافظة جدة معالي الدكتور نايف بن عبد بن إبراهيم الزراعوكلف بقرار من وزير التربية والتعليم الدكتور حمد الشيخ، اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022، لشغل هذا المنصب. ورحب مديرو المدارس والمؤسسات التعليمية في محافظة جدة بهذا القرار، سائلين الله تعالى أن يوفق الدكتور الزراع على تحمل الثقة وأداء المسؤوليات والمهام على أكمل وجه.

 

هنا نصل إلى خاتمة مقالتنا سبب إقالة مدير التربية والتعليم بجدة من منصبهومن خلاله تعرفنا على من هو المدير الجديد للتعليم بجدة وعلى قرار وزير التربية والتعليم الدكتور حمد آل الشيخ بتعيين مدير جديد للتعليم بجدة.