درجات الحرارة في تركيا مارس للعام 2022

درجات الحرارة في تركيا مارس للعام 2022 … فصل الربيع هو سيزون لطيف جدا للسفر إلى تركيا ، إذا كنت تأمل إلى مسعى طبيعية مميزة ودرجات سخونة معتدلة ولطيفة في الليل وخلال النهار ، والحياة المحلية المتميزة ، والحشود الأصغر حجماً وفنادق وخدمات بتكاليف مميزة بشكل كبير ، من المحتمل تهطل قليل من الأمطار ، غير أن فى فصل الربيع تستمتع بقضاء وقت ذو مواصفات متميزة بمنتجعات بحر إيجة والبحر الأبيض الوسطي.

درجات الحرارة في تركيا مارس للعام 2022

فى شهر مارس تكون إسطنبول واحدة من أكثر الوجهات شهيرة في الكوكب ، وفصلي الربيع والخريف يجعل المدينة واحدة من أهم المواضع مثالية للزيارة أثناء هذا الموسم ، وقد تكون قادرًا على الإستفادة من أسعار تذاكر الطيران والفنادق الأرخص فى ذلك الدهر .

من حين لآخر الثلج, في بعض الأحيانً العاصفة الرعدية . نطاق متوسط معدلات الحرارة بالنهار حول 8℃ و 14℃. ومن المعتاد أن الثالثة في الأسبوع هو حرارة في فبراير/فبراير. إسطنبول في شباط/شباط مساعي الأيام العذبة. عادة تتقلب معدلات الحرارة حول عشرة℃ والرياح نسيم لطيف.
في أي وقت تغرب الشمس؟ شباط/شباط في إسطنبول ؟

تغرب الشمس بين ١٧:٢١ و ١٧:٥٤ في فبراير/فبراير في إسطنبول.

أسمى وقت للعطلة في إسطنبول 2021. التحقق من التدبير درجة السخونة الشهرية في شباط/فبراير:

يبين ذاك الرسم البياني البيانات الحقيقية المسجلة في السنين العشر الأخيرة. يمكن لك مقارنة كيف، في العالم الحقيقي، هو على مظهر درجة سخونة. ذاك مهم إذا كنت تود أن تم اتخاذ قرار متى تذهب لقضاء عطلة.

هومينديكس النسبية عادة يتباين 4 (عدم السكون طفيفاً أو لا) 7 (عدم الراحة طفيفاً أو لا) على دومين شباط/شباط نموذجية. نقطة الندى عادةًً واحد من أفضل مقياس للراحة كيف أوضاع الجو لمسافر. لدى السفر إلى إسطنبول تذكر أن أقل من نقطة الندى يحس أكثر القاحلة ويحس أعلى الندى النقاط الأكثر رطوبة. أثناء شباط/شباط نموذجي نقطة الندى عن 3 (طفيفاً قاحلة لبعض الناس).

طول النهار وساعات مشمسة

مجال فبراير/شباط نموذجي، بدأت ارتفاع طول اليوم بشكل متدرج من 68 دقيقة إلى حد ما.
هو أقصر السبت ١ فبراير فبراير وتقديم عشرة ساعات 6 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٧:١٦ وغروب الشمس ١٧:٢١. هو أطول الجمعة ٢٨ فبراير شباط مع 11 ساعات 13 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٦:٤١ وغروب الشمس ١٧:٥٤. المهاجر، سونهورس هامان. تمنح ذلك الشهر على معتدل ساعات النهار 11.

زر الذهاب إلى الأعلى