معلومات حول ISEF 2022 – ويكيبيديا، يعتبر معرض ISEF من أشهر وأكبر المعارض الدولية في العالم، ويحتل المرتبة الأولى بين المراكز. سوف نتعرف معلومات حول ويكيبيديا ISEF 2022.

معلومات حول ويكيبيديا ISEF 2022

سوف نظهر لك معلومات حول ويكيبيديا ISEF 2022 تأسس عام 1650 م واستمر حتى عام 2022. ويعتبر من أكبر وأشهر المعارض الدولية. في المواسم الأولى للمعرض، أقيم على شكل مسابقات بين الطلاب، وفي كل عام تم إجراء تطوير وإضافات لهذه المسابقات، حتى أصبحت من أهم الأحداث العالمية، وتخصصت في تقديم مبتكر حديث. مشاريع في تخصص الكيمياء الحيوية وعلوم الحيوان والهندسة الميكانيكية والكهربائية وعلم الأحياء والرياضيات وهندسة الطاقة وعلوم الفضاء.

معرض ISEF الدولي 2022

سنقدم لك مقدمة عن معرض ISEF الدولي 2022، يعتبر من أكبر المعارض الدولية ويقام سنويًا في ولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية. يقام في الفترة من السابع إلى الثالث عشر من مايو. يطلق عليه Regeneron International Science and Engineering Fair. ويشارك فيه أكثر من ثلاثة وستين دولة. درجة عالية من التخصص في التكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

شاهد أيضا : معرض الكتاب المغرب 2022

ما هو ISEF America وجوائزها 2022

يعتبر معرض ISEF أحد أكثر المعارض شهرة على مستوى العالم. تقدم جوائز عملية وتقام سنويًا في أمريكا. يهتم بمجال الإبداع والابتكار والمواهب. كما يقدم مسابقات علمية. ما هو ISEF America وجوائزها 2022 هو معرض إنتل للعلوم والهندسة، ويعمل على جذب الطلاب من جميع أنحاء العالم، وخاصة في مجالات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، ويسعى إلى تطوير القدرات التعليمية للطلاب وتطوير قدراتهم الإبداعية والابتكارية. وفي عام 2022 فاز الفريق السعودي بالمعرض وحصل على 16 جائزة دولية كبرى، وحقق الطالب عبدالله الغامدي المركز الأول وحصل على جائزة العالم الشاب. وفي مجال الكيمياء، فازت الشابة دانة الإيثان بالمركز الأول.

 

شاهد أيضا : معرض موبيليا 2022

أين يقع معرض ISEF الدولي؟

يسأل الكثير من الطلاب عن أين يقع معرض ISEF الدولي؟ يقع المعرض في الولايات المتحدة الأمريكيةولكن في كل عام يتغير مكان المعرض، وهو من أكبر وأشهر المعارض الدولية ويتخصص في تخصصات العلوم والهندسة، ويستهدف الطلاب في جميع أنحاء العالم في جميع التخصصات العلمية وتكنولوجيا المعلومات، وأهدافه لتطوير القدرات التعليمية لطلاب الهندسة والتصميم وتتعاون شركة إنتل الشهيرة مع العديد من الشركات الكبرى لرعاية المعرض.

في عام 2022 استطاعت المملكة العربية السعودية أن تفوز بالمركز الأول بالمعرض وحققت إنجازاً عالمياً، وكان أول ظهور للمملكة في المعرض عام 2017، وشاركت فيه مؤسسة الملك عبد العزيز بعد تحقيقها. كل الشروط و قدمناها لكم من خلال هذا المقال معلومات حول ويكيبيديا ISEF 2022