اسعد الابراج للعام الجديد 2022 …. اكد مختصون الأبراج أن العام 2022 ستكون أفضل من عامي 2020 و2021 على كافة الأصعدة والابراج الاكثر حظاً 2022 برج السرطان، برج الحوت، برج العذراء وبرج الجدي.

اسعد الابراج للعام الجديد 2022

 

برج السرطان كثر الأبراج حظًا في السنة 2022

صفات برج الشرطان الشجاعة والقوة، وخيالهم فضفاض، ولديهم الكمية الوفيرة من الأصدقاء، وهم أشخاص رومانسيّون لدرجة مفرطة.

واحد السرطان يتمتعون بقدرة ضخمة على السفر في عالم الأحلام، وهم رومانسيون جدّاً، وإحساسهم مرهف، ويحبون الموسيقى، وإرادتهم في الحياة صلبة وصلبة، ويحبون الألوان المضيئة، مثل اللون الأبيض والفضي.

أما الأشياء التي ينفرون منها مواليد برج الشرطان خيانة الأمانة ويمكن أن يكون غيورًا على من يحب، لهذا عليهم أن يتعلموا طريقة التكيف بيسر مع السلوكيات المتنوعة.

ذو برج السرطان هو برج مائي ويؤلف بينّ برج السرطان مواليد المدة من 22 يونيو إلى 22 تموز، ومواليد هذا البرج كباقي مواليد الأبراج المائية؛ فهم متقلّبو المزاج وطبعهم بالغ.

يمتاز برج السرطان بتأثرهم بالقمر الذي يهبهم مزيداً من الرقة والمزاجية والشخصية المتقلبة، والعاطفة المشتعلة، ومن اهم صفات برج الورم الخبيث أنهم قوم عاطفيون، وحازمون، ومصممون، وحاسمون، ويبحثون حتى يكتشفوا الحقيقة.

قرميد الياقوت هو القرميد المناسب لبرج السرطان قرميد الياقوت يساعد مولود برج السرطان على حماية مشاعره ولكن بدون اخفائها في داخله. ووفق دراية الفلك فان ذاك الحجر يساند على تحقيق المزيد من الرفاهية والإزدهار والشعور بالرضا لمن يرتديه.

وكما انه صخر برج السرطان يعزز الإحساس بالفرح والإيمان والأمل والحماية من الشرور خلال النزهات الطويلة.

 

برج الحوت أكثر الأبراج حظًا في العام 2022

صفات برج الحوت يتميّز بخياله الممتد، فهو حساس، عاطفي، غير أناني، شخصية برج الحوت لا تهمه الماديات، صاحب حدس وبديهة ويتعاطف مع الآخرين، شخص الحوت مثالي ويتهرب من الواقع، كتوم للأسرار وغامض، إرادته هشة ومتواضع الانقياد.

صاحب برج الحوت لا يسعى إلى المجد والنفوذ والسلطة وحتى الملكية والجاه، فكل تلك المعاني لا يكترث لها إطلاقًا، يحمل المولود في برج الحوت في قلبه الرضا ويعرف أن تلك الأمور إلى زوال كما أن رزقهم الذي كتب لهم سيأتي لا محالة.

برج الحوت أحدث الأبراج في دائرة البروج، أي البرج الثاني عشر، ويعتبرّ قوساً من دائرة مسار الشمس، إذ يتجلى في الجانب الجنوبية للسماء، فتمرّ الشمس منه في 19 فبراير إلى عشرين مارس، وتكون فيه لدى أواخر الشتاء.

صخر الجمشت هو الصخر المناسب لبرج الحوت، وهو يشمل وافرة أشكال من الكوارتز البنفسجي الذي بالعادةً ما يستعمل في تصنيع المجوهرات. ويتصور انه يجلب السلم، الحب والسعادة، كما انه يعزز روحانية مولود الحوت، ويجعله شجاعاً.

برج العذراء أكثر الأبراج حظًا في السنة 2022

صفات برج العذراء أنهم ذوو شخصية مخطّطة مدبرة ومفكرة ومنتقدة، بل هم شديدو الانتقاد، شخصية برج العذراء أن نقدهم شرس وشديد، وينظرون إلى الموضوعات بدقة ويحللون الأشياء ليخرجوا باستنتاجاتهم الخاصة التي عادةًً ما تكون معبرة ودقيقة.

صاحب برج العذراء يعاني من تربية أبنائهم وبالأخص الابن الأضخم وبطراز أكثر فضل لو كان ذكر من مواليد برج الدلو أو الثور، فالدلو استقلاليّ ولا يحب أن يتدخل أحد بشؤونه، والثور عنيد وذو رأي مستقل، لذلك يلزم أن يسعى اكتساب المرونة ليوجه التعليمات والانتقادات بشكل لائق وبأي وقت.

برج العذراء هو برج ترابي، ويحتل الرتبة السادسة بين الأبراج، ويعد حجر الحظ الخاص به هو الجزء العقيقي، والبرج المعاكس له هو الحوت، ويكون مواليد يوم 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر من أصحاب برج العذراء.

يحتسب الياقوت الأزرق من أهم الأحجار الكريمة مثالية وأفضلها لمولود العذراء، ويتميز ذاك القرميد بقاع وزرقة الياقوت، وهو الذي يكون سببا في حماية مولود العذراء بشكل مستمر، يماثل قرميد الياقوت الأزرق في قوته مولود العذراء أيضًا بقدرته وقوته، حيث انه من العصيب تدميره، وأيضا برج العذراء، يجعل هذا القرميد ذهن مرتدية أكثر قوة و ذكاء، وخاصًة العذراء، إذ انه يحتاج مستديمًا الطاقة الداخلية لتلك الياقوتة الزرقاء.

برج الجدي أكثر الأبراج حظًا في العام 2022

صفات برج الجدي أنه محب للعمل وسعيهم الدائم خلف الفوز، وحتى إن كلفهم هذا السعي تجاهل جميع من حولهم فهُم طول الوقتً على ثقة بأن التوفيق الحقيقي يستأهل التضحيات.

صاحب برج الجدي يصفهم القلة بالمزاجية، ولكنهم في ذات الوقت يحاولون إشادة عائلتهم وأصدقائهم، وذلك ما قد يقلص من شعور القلق في علاقاتهم مع من حولهم، يحكمهم الذهن وخضوعهم لأحكام القلب نادرة للغايةً، رجل برج الجدي وأنثاه تجمعهم العديد من الصفات المشتركة ولكنهم في الإرتباط قليلاً ما يكونان على وفاق .

برج الجدي هو برج ترابي ويحتسب البرج الـ10 من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج أی قوس من دایرة مسار الشمس. برج من الجهة الجنوبية للسماء، وتمر الشمس من برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 20 كانون الثاني، وتكون الشمس في أول هذا البرج عند انقلاب الشمس الشتائي.

حجر العقيق الأحمر هو الحجر الموائم لبرج الجدي، مولودة برج الجدي تنتمي الى برج ترابيّ، والقرميد الموائم لها هو العقيق الأحمر وحجر الفيروز.

العقيق الأحمر هو صخر كريم لونه يتراوح بين البنيّ والأحمر. يتواجد العقيق الأحمر في البرازيل والهند وسيبيريا وألمانيا ودولة اليمن والذي يسمى في اليمن بالعقيق الكبدي وهو الأشهر في الكوكب.