التكنلوجيا

كيفية تحويل الشريحة من 3g الى 4g

كيفية تحويل الشريحة من 3g الى 4g … شركة STC من كبرى المؤسسات العالمية في ميدان الإتصالات، وتقدم المؤسسة خدمة تحويل الشريحة من 3g إلى 4g سوا، من أجل سرعة أفضل لخدمات النت.

خدمات شركة STC

شركة الإتصالات السعودية STC من أقسى شركات الاتصالات على مستوى العالم، وتقوم بادخار الكثير من الخدمات لجميع زبائنها، وفيما يلي يتيح موقع البوابة قليل من خدمات STC:

توفر المؤسسة الكثير من الخدمات الخاصة بالاتصالات الهاتفية وأيضًا خدمات الإنترنت، مع الكثير من العروض على باقات الإتصال والإنترنت.
توفر المؤسسة العديد من خطوط المحمول بنظام الدفع المسبق، كما تتيح خطوط بنظام الفاتورة، وتَستطيع أن تختار ما يناسب ميزانيتك الشخصية.
تمنح مؤسسة STC الكثير من خدمات النت المنزلي 4g وأيضًا 5g، كما تجيز خدمات التليفزيون، بهدف استكمال القنوات الفضائية المختلفة من دون دعايات، مع سرعة ضخمة تجيز لك متعة الرؤية المنزلية.
توفر الشركة العديد من الباقات والعروض مسبقة الدفع أو الدفع بنظام الدفع عن طريق كشوف الحساب، مع خدمات الباقات والفليكسات والإنترنت المجاني مع توفير وإتاحة منفعة تغيير الشريحة من 3g إلى 4g سوا، التي تسمح للزبائن سرعة ضخمة في تصفح النت.

 

كيفية تحويل الشريحة من 3g الى 4g

 

أثبتت منفعة الاتصال بالإنترنت من خلال التليفون الموبايل LTE-4G من أحدث وأسمى التقنيات التي صارت متاحة بواسطة مؤسسات الإتصالات حول العالم، حيث تتيح للمستخدم سرعة ضخمة في تنزيل وإيضاح المعلومات عن طريق شبكة الشبكة العنكبوتية.
أصبح المستعمل يستمتع بسرعة تتخطى 100 ميجابايت/ ثانية، مثلما يستطيع المستخدمون التلذذ بخدمات الشبكة العنكبوتية على يد الأجهزة المحمولة الجوالة أو أدوات الكمبيوتر والايباد والراوتر.

مع سرعة أضخم في تصفح النت، وسرعة أضخم في تنزيل الفيديوهات وعرض المعلومات، عن طريق مساندة الجيل الرابع 4G، يتمتع الزبون بخدمات الإنترنت من دون حواجز، بما يتوائم مع السرعة الدولية.

كيفية تفعيل خدمة الإنترنت الجيل الـ4 4G

تجيز شركة الإتصالات المملكة السعودية STC لكل زبائنها منفعة تفعيل صفة الجيل الرابع، ولذا بواسطة تنشيط تكنولوجيا LTE-4G، وذلك من خلال إرسال كود في رسالة نصية أو زيارة أحد فروع مؤسسة STC، بهدف تنشيط المساندة أو إلغائها.

تغيير الشريحة من 3g إلى 4g سوا

تقوم بإرسال رسالة كتابية برقم 4466 إلى رقم تسعمائة مجانًا.
لإلغاء مساندة 4G، تقوم بإرسال برقية كتابية 4469 مجانًا على رقم 900.