منوعات

موعد رحلات القطار من الرياض الى القصيم

موعد رحلات القطار من الرياض الى القصيم … أطلقت المنشأة التجارية المملكة العربية السعودية للخطوط الحديدية “سار” موقعها الإلكتروني رسميا، وكشفت عن أسعار تذاكرها خلال الجولة الاولى من تشغيل رحلاتها والتي ستبدأ في 26 فبراير القائم.

موعد رحلات القطار من الرياض الى القصيم

وأشارت المنشأة التجارية إلى أنه سيتم تشغيل الجولة الأولى يوم الأحد 29 جمادى الأولى الحالي الموافق لـ 26 فبراير 2017، وستكون برحلتين يومية الأولى تنطلق من الرياض عاصمة السعودية صباحاً نحو القصيم مروراً بالمجمعة والرحلة الثانية مساءً من القصيم إلى المجمعة ومن ثم إلى الرياض عاصمة السعودية.

 

وستقوم الشركة بترقية عدد رحلاتها بشكل تصاعدي، كما ستدخل المحطات الثلاث الأخرى في مختلف من حائل والجوف و القريات إلى الوظيفة الخدمية تدريجياً، إلى أن تبلغ طاقتها التشغيلية لثلاث سفرات صباحية يومياً ورحلة أخرى ليلية للمسافات الطويلة نحو في شمال المملكة.

 

وتم فهرسة التذاكر على درجتين: الدرجة الاقتصادية، ودرجة الممارسات.

 

وقدمت “سار” عرضا مخفضا لأسعار التذاكر خلال الفترة الممتدة من 26 شباط إلى 01 أبريل، إذ سوف يكون سعر التذكرة على جميع الدرجات وجميع الوجهات والرحلات، هو: 40 ريالا للكبار، و عشرين ريالا للصغار، و 4 ريالات للرضع.

أسعار تذاكر “سار” اعتبارا من 02 أبريل 2017

الدرجة الاقتصادية (ريال)

درجة الأعمال (ريال)

الرحلة

الصغار

الكبار

الصغار

الكبار

الرياض – المجمعة

أو

المجمعة – الرياض

35

70

125

190

المجمعة – القصيم

أو

القصيم – المجمعة

30

60

105

160

الرياض – القصيم

أو

القصيم – الرياض

60

120

230

350

أسعار تذاكر قطار سار

يمكن لك الحجز للتذاكر إلكترونيًّا؛ وذلك عن طريق اختيار الخانات المطلوبة في الخانات المختصة، سواء ذهاب أو ذهاب وعودة، ثم إضافة تاريخ الوصول، وإضافة تاريخ الخروج من، وتحديد درجة السفر، وإضافة عدد الركاب، وإضافة عدد الأطفال، ثم الضغط لإتمام عملية الحجز؛ وذلك لادخار الوقت والجهد على المتنقلين، وهو من أهم طرق المواصلات سكونًا، والتي عملت الجمهورية على توفيرها للمسافرين، والقطار مزود بكافة الخدمات التي تعمل على توفير سبل السكون.

وقد وفرت البلد خطًا مجانيًّا لحجز هذه التذاكر، وهو رقم 920000329 بجانب مساندة الزبائن الذين يعملون على مدار الأسبوع، وقد نهض بتشكيل وتوفير نفقات المشروع وعاء الاستثمارات العامة المملكة العربية السعودية لخدمة الحجاج والمعتمرين.