منوعات

ماي سيما مدرسة الروابي للبنات الحلقة 2

ماي سيما مدرسة الروابي للبنات الحلقة 2 …. اثارت رواية مسلسل مدرسة الروابي للبنات ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد قام بإطلاقه عبر شبكة نتفليكس العالمية، ليبدأ العدد الكبير من الحشد في البحث عن المسلسل.

وانتشرت الكثير من الاستفسارات بين الحشد عن رواية مسلسل مدرسة الروابي للبنات، ما اثار انتباه الكثير من بينهم.

ماي سيما مدرسة الروابي للبنات الحلقة 2

 

تتمحور قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات حول مسألة التنمر التي شاعات في المجتمعات العربية والغربية على السواء، أثناء الفترة الأخيرة، بين الطلاب في المدارس الثانوية.

​​​​​​​

وتدور فعاليات مسلسل الروابي للبنات بشأن التنمر الذي تقع بعض الفتيات المراهقات في العدد الكبير من المواقف المتنوعة نتيجة لـ التنمر.

وناقش المسلسل مجموعة من القضايا الأخرى التي تشغل المجتمع والتي ظهرت بشدة طوال الأونة الأخيرة، منها التحرش والعلاج السيكولوجي والشرف وغيرها من القضايا النارية.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات

 

والقى مسلسل مدرسة الروابي للبنات الضوء على ظاهرة تنمر الأهل على الأولاد وعواقبها، والتي متمثلة في الكلمات السلبية التي يهاجم بها الآباء والأمهات أطفالهم.

أشار المسلسل، إلى سوء استخدام المراهقات لمنصات التواصل الاجتماعي، بعد أن ارسلت صورة لها بدون غطاء رأسها للشاب الذي احبته، وبذلك انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا للانتقام.

جمع مسلسل مدرسة الروابي للبنات بين كثير من القضايا التي تتكبد منها البنات في مدة المراهقة، ما تتسبب في في لفت نظر المشجعين له.

أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

 

انطلق عرض المسلسل الأردني البارحة على شبكة نتفليكس الأصلية، وهو من بطولة ركين سعد، اندريا طايع، نور طاهر، جوانا عويضة، وباقة لامعة من النجوم.

 

مدرسة الروابي للبنات

ودافعت مخرجة ومنتجة المسلسل تيما الشوملي عن مشروعها الفني قائلة:، في إفادات صحفية: “المسلسل يأكل هموم الحريم بواسطة أبصار الإناث وأقلامهن، معربة عن فخرها بأن الطرح الفني الأردني استطاع أن يغادر للعالمية ويترجم إلى عدة لغات”.

وشددت الشوملي أن إصدار المسلسل كان تحديا كبيرا لما يحمله من مسؤولية، فالمسلسل يأكل بالضبط قضية التنمر، وقالت إن تلك النمط العمرية من الإناث بحاجة إلى عمل فني يعبر عنهن.