الصحة والمرأة

فوائد شرب الماء والملح للحمل بولد

فوائد شرب الماء والملح للحمل بولد … تتفاوت أساليب الحمل بولد، ولكن حين نتأمل فيها ونتمعن بها سنجدها جميعها طرق متشابكة مع بعضها البعض، ولضمان تفوقها يلزم تطبيقها كلها ولا نقتصر على تأدية أسلوب وكيفية أو اثنين ليس إلا.

ولكن في الافتتاح يلزم العلم مع الإيمان واليقين أن الله وحده هو بإمكانه رزق من يشاء بالذكور ومن يشاء بالإناث ومن يشاء يجعله عقيمًا.

فوائد شرب الماء والملح للحمل بولد

ولذا ما ذكره عز وجل في كتابة العزيز، وكل ما يقوله الأطباء والطرق التقليدية والطبيعية والتي تم استنتاجها إنشاءً على دراسات ما هي إلا استنتاجات ليس إلا لبعض العلماء والأطباء والمنقبين إنشاءً على دراسة الطبيعة البشرية التي خلقها الله عز وجل.

أساليب الحمل بولد من خلال وسائط سهلة وبسيطة
الغسول الحامضي

من أساليب الحمل بولد الغسول الحامضي فهذا الغسول يكون خاص بالمهبل وليس للدم، فالمهبل يعتبر وسطه حامضية نتيجة لـ مركباته.

فهو يعمل على حراسة المهبل من التعرض للبكتريا المتغايرة والالتهابات، وبناءً على ما رجحه العلماء أنه يكون وسط المهبل قلويًا نتيجة استخدام الغسول المهبلي القلوي، على سبيل المثال مسحوق كربونات الصوديوم الحامضية.

فهذا يحاول أن مبالغة نسبة الحيوانات المنوية المذكرة به، ولكن يبقى العديد من الدراسات والأبحاث الأخرى التي تنفي الصلة بين الوسط في المهبل القلوي أو الحمضي وبين الحيوانات المنوية المذكرة.

وتلك الكيفية تترك تأثيرا بدورها على المهبل وتغير من طبيعته الحامضية، مما يجعله عرضة بصورة أكبر للالتهابات المتغايرة والفطريات.
تحديد ميعاد الإباضة

تم إثبات أن الحيوانات المنوية المذكرة تكون أعلى سرعة من الحيوانات المنوية المؤنثة، فالحيوانات النوية المذكرة تبلغ بصورة أعلى سرعة إلى البويضة خلال الساعات الأولى التي تلي عملية الجماع.

فيما أن الحيوانات المنوية المؤنثة تبلغ متأخرة إلى البويضة، فإذا حدث الجماع بوقت الإباضة تحديدا سيكون احتمال الحمل بذكر أكبر.

أما لو أنه الجماع قبل حدوث الإباضة بأيام عددها قليل فسيكون هناك احتمالات للحمل بأنثى أضخم.

وهنا يجب أن يقوموا الزوجين بتحديد اليوم الخاص بالإباضة، وطبعًا ينهي بمساعدة الدكتور المخصص، ولكن يفضل أيضًا أن يمتنعا الزوجين عن الجماع خلال الأيام التي تتقدم على الإباضة.

وأيضًا الامتناع عن الجماع بعد يوم الإباضة بثلاثة أيام، وذلك من أجل إنتهاج كل الاحتياطات اللازمة وعدم الحمل بأنثى.
طرق الحمل بولد على يد النسق الغذائي

بعدما يشطب تحديد وقت ذروة الإباضة وهكذا اتخاذ القرار المتعلق بالحمل بولد يلزم قبل اتخاذ هذه الخطوة بشهر على الأقل اتخاذ التحضيرات التي تعاون على الحمل بولد.

وتلك الاحتياطات تعول على النسق الغذائي المختص بالمرأة، أي تناول المأكولات التي تجيز فرصة أكثر للرحم على استقبال الجنين الذكر والزيادة من إحتمالية واحتمالية نشأته.

إذ يعتمد ذاك النظام الغذائي على البحث عن المأكولات والوجبات الغنية بالبوتاسيوم والصوديوم مثل المشمش، الموز، الفراولة، السبانخ، التوت.

والكثير من بينهم والذي على الأرجح البحث عنه بواسطة التصفح على الشبكة العنكبوتية، فضلا على ذلك ترتيب وجبات غذائية يومية يفضل فيها البقاء بعيدا عن الوجبات المليئة بالكالسيوم والماغنسيوم.

لأنهم بدورهم سيجعلون الوسط الرحمي حامضي أكثر مما معناها احتمالية ولادة أنثى أكثر.

أي ينبغي الذهاب بعيدا عن الألبان، الأجبان المتنوعة، السمسم، الطحينة، الخبز القمحي، المكسرات، الحمص، الفول السوداني، السالمون، السردين، الخضروات الورقية المتنوعة، الجرجير، الثوم، الكزبرة، الزبدة، البامية، الملوخية.

فتلك الأغذية يلزم كحد أدنى تجنبها قبل ميعاد الإباضة بشهر لدى الرغبة في الحمل بولد.

قبل موعد التبويض بيومين على أقل ما فيها ينبغي أن تستخدم المرأة غسول مستحضر بيكربونات الصوديوم، وذلك وفقًا للتعليمات الموضحة على العبوة.
فيما يتعلق للرجل قبل عملية الجماع عليه أن يقوم بأمرين، الأكبر وهو غسل عضوه الذكري بالماء لمنخض الحرارة لأنه بذاك يثبط من عمل الجينات الأنثوية.

ويتم توالي تلك العملية قبل كل جماع خلال أيام التبويض، ومن ثم يشرب كوبًا ضئيلًا من القهوة قبل الجماع بنصف ساعة على الأقل، فالقهوة والحليب يعملوا على تفعيل الحيوان الذكري بصورة أكبر من الأنثوي.

الراحة النفسية والجسدية عاملان ضروريان بشكل كبير لجميعًا من الطرفين، فسعادة الأنثى وراحتها تجعل جسمها إلتقى للجينات الذكرية أكثر من الأنثوية.

وراحة الرجل أيضًا تجعل بدورها الحيوانات المنوية أسرع، وكما ذكرنا من قبل أن الحيوان المنوي الذكري يفتقر سرعة أكبر نظرًا لأنه يسكن مرحلة زمنية قصيرة، أما الحيوان المنوي الأنثوي يقطن أكثر منه، وهو بهذا يكون أبطأ من إذ الحركة لكي يبلغ للبويضة.

يشطب التحضير لفترة الجماع منذ الأيام الأولى للتبويض، إذ يكمل ذلك بواسطة التحليل المنزلي متكرر كل يومًا، ويحبذ أن تكون عملية الجماع بالصباح لأن الحيوانات المنوية تكون أكثر راحة ونشاط.

 

من طرق الحمل بولد عدد محدود من النصائح التي من الضروري اتباعها أثناء الجماع وهي:

يقتضي أن تكون حالة الجماع إما بواسطة استلقاء القرينة على ظهرها، أو أن تتخذ وضعية السجود، فتلك الوضعيتان بدورهما أن يجعلوا الاحتمالية أكبر لكي يبلغ الجنين الذكري بسرعة عن الأنثوي.
أن تقوم القرينة برفع تهييج قرينها قبل بدء الجماع في وقت موائم إلى مدة الإيلاج، فكلما زادت المرأة من إثارتها لزوجها حينما ارتفع الوسط القلوي المعزز للذكورة في بدنها، ويقل الوسط الحامضي المساعد للأنوثة.
النقطة الأخيرة متعلقة بالرجل حيث يقوم بقذف السائل المنوي داخل مهبل زوجته براحة تامة ودون استعجال أو وحشية، وهذا بهدف الوصول للنقاط المستهدفة والحركة الحثيثة المخصصة بالحيوانات المنوية.

طرق متنوعة تزيد إمكانية الحمل بولد

أساليب رصد عقب الجماع

أن يقوم الرجل بالاستمرار بمداعبة قرينته في أعقاب قصف الحيوانات المنوية والانتهاء من الجماع، ولذا عن طريق الحركات الخفيفة التي تبقيها على تهييج.

لأنه كلما زادت الإثارة للمرأة كلما كانت البويضة تصدر روائح في نطاق بدنها لأجل أن تتجه الحيوانات المنوية لها بصورة في الحال، والحيوان الأعلى سرعة في تلك الحالة يكون الحيوان المنوي الذكري وليس الأنثوي.

أن تقوم المرأة بالاستلقاء على ظهرها أو على جانبها اليمين، وذلك دون أن تتحرك بقوة ولا تقف مرةً واحدةً ولا تجلس على غفلة.
يكمل توالي هذا الشأن طوال أيام التبويض إلى الوصول ليوم القمة وبعده أيضًا بيوم فرد، لأنه مثلما ذكرنا بعد ذلك ستنطلق الجينات الأنثوية في المجهود، وهكذا يتوقف الجماع بعد يوم أم 48 ساعةٍ على الأكثر.