منوعات

دليل شركات المقاولات والعقارات 2022 السعودية

دليل شركات المقاولات والعقارات 2022 السعودية … ثمة الكمية الوفيرة من الشركات التي أنجزت نجاحات ملموسة أهليًا في قطاع العقارات في دبي، بعضها بلغ أيضًا إلى العالم بنجاحها الباهر، وفي هذا المسألة يوفر لك موقع Money Makers أسماء الشركات العقارية في دبي. دبي وجميع البيانات ذات الصلة.

دليل شركات المقاولات والعقارات 2022 السعودية

يتميز سوق العقارات في دبي بنشاطه الملحوظ حيث نمو بشكل كبير مرجأًا وفقًا للجودة العالمية وتتسابق الشركات العقارية في دبي مع الشركات العقارية الدولية حيث تتلذذ الشركات العقارية في الامارات بطريقة خاص لديها. تقدمت إلى واحدة متقدمة في جميع أنحاء العالم وسوق العقارات في دبي صعب لأن البطولة بين المؤسسات مستعدة مستديمًا.

تمثل المشروعات الاستثمارية العقارية في دبي من الإجراءات الاستثمارية المربحة بسبب صعود المطلب أعلاها مضاهاة بالعديد من دول المنطقة العربية المجاورة، كما أن ثمة منافسة في سوق المنشآت على المعدّل الإقليمي والعالمي، وهناك عدد كبير من الشركات العقارية في دبي حققت كل منها تأديةً مميزاً، فيما يلي نقدم لكم أسماء أشهر الشركات العقارية في دبي.

تَستطيع أيضا رؤية أسماء مؤسسات المقاولات في دولة قطر وأكثر أهمية إنجازاتها
شركة دبي للاستثمار العقاري

تأسست شركة دبي للاستثمار العقاري في عام 2006 م وهي إحدى أرقى المؤسسات التي تمكنت من الدخول بشدة في سوق المنشآت وإحداث نفوذ كبير في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تمنح شركة دبي للاستثمار العقاري عقارات تجارية وسكنية وصناعية على أعلى درجة ومعيار وفقًا للجودة الدولية وحققت نجاحًا عارمًا في سوق المنشآت بالعديد من الأعمال التجارية العقارية المتميزة.

بدافع من الادعاء بطرح الأجود دائمًا، فهي تلتزم بمعايير السلامة والجودة العالمية وتبني مواصفات صديقة للبيئة تتيح أعلى درجة ومعيار من الاطمئنان والراحة والاستقرار.
مؤسسة ماجد الفطيم العقارية

تأسست شركة ماجد الفطيم العقارية في سنة 1992، وهي جزء من مجموعة مؤسسات ماجد الفطيم ونفذت أعمال تجارية كبرى لأكثر من 20 عامًا أثرت بشكل ملحوظ على سوق المنشآت في دبي وتمكنت من انتزاع مقر متطور في لائحة المؤسسات العقارية في دبي.

تمكنت شركة ماجد الفطيم من خلال تواجدها في سوق العقارات، من كسب ثقة المستثمرين والعملاء من جميع الأعمار والأذواق والجنسيات، مما أكسبها شهيرة ضخمة في دبي والشرق الأوسط على العموم.

تعرف علنا مؤسسة ماجد الفطيم بتخصصها المتخصص في تطوير المدن وإنشاء المجمعات السكنية الجسيمة وايضاً مراكز التسوق من الدرجة الأولى، وتدير عددًا من الفنادق والمشاريع السكنية الضخمة التي تتميز بجودتها العالية وتهتم مستديمًا في تقديم الخدمات التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

لقد عزلت الفطيم ذاتها عن منافسيها بمبادئ التنمية الدائمة، والتي تكون دائمًا على رأس أولويات الشركة في جميع مشاريعها متعددة المقاصد، من الهام الجمع بين المباني السكنية والتجارية مع المساحات الخضراء الواسعة و مناظر طبيعية خلابة.

تَستطيع أيضًا إلقاء نظرة على أسماء مؤسسات المقاولات في دولة الإمارات العربية المتحدة .. 9 شركات الأكثر شهرة والإنجازات الرئيسية لجميع منها
شركة ايليت سيتي العقارية

مؤسسة Elite City Real Estate هي واحدة من أشهر الشركات العقارية في جمهورية الامارات العربية المتحدة على العموم ودبي بشكل خاص وقد إستطاعت من تشييد 9 مجمعات سكنية على أعلى معدّل بحسبًا للجودة العالمية والأسلوب في السنين العشر الماضية.

تصل قيمة المحفظة الاستثمارية لشركة Elite City Real Estate حوالي 3 مليارات درهم.

تمتاز مشاهدة إيليت سيتي العقارية بإستراتيجية جلية ومحددة نجحت في ترسيخ مكانتها في سوق المنشآت في دبي والإمارات العربية المتحدة، إذ تعتمد كل خطوة على تدبير مدروسة تهدف إلى تحقيق هذا، وشد شريحة جسيمة قاعدة العملاء.

تتيح مجموعة متنوعة من المنتجات العقارية السكنية والفندقية والتجارية، تختار Elite City Real Estate مواقع راقية لإثراء مشاريعها عالية التميز بمختلف المرافق التي تخدم العملاء على أجود وجه ويحب اختيار الأنحاء التي تربطها بأهم شبكات الأساليب.