الابراج

الحمل والانجاب 2021 في الأبراج

الحمل والانجاب 2021 في الأبراج … حينما تنعكس مرة أخرى على جدول المواعيد الزمني لحياتك ، فهناك عدد محدود من المعالم المهمة التي لها معنى. يوضح أنها تتناسب مع قصتك وقد كان من النظري أن ينتج ذلك عندما فعلوا ذاك. يبدو أن الأمور ، مثل التخرج من المدرسة الثانوية و / أو الكلية ، والحصول على سيارتك الأولى ، ومقابلة رفيقك ، توضح موقف مثل الفزورة في التدبير الأساسية التي هي حياتك ، أليس ايضا؟ حسنًا ، هناك شيء واحد يجابه قليل من الأشخاص صعوبة في تحديد وقت الخطر به. وهذا الشيء هو …

الحمل والانجاب 2021 في الأبراج

أطفال! يمكن أن تشكل ممتعة ومجزية ، غير أن بين الحين والآخر صعبة طن من الجهد. عدد محدود من الناس يريدون الحصول أعلاها في الحال بعدما يربطوا العقدة. يود أشخاص آخرون الانتظار حتى يكون عندهم منزل. عدد محدود من الناس لا يملكون الهيمنة ويتم منحهم عطية ثمينة بشكل غير متوقع. في كلتا الحالتين ، من المستحيل تقرير دراية توقيت الإنجاب. سيخبرك الناس أنك غير مهيأ أبدًا ، ولكن للقيام بهذا عندما تشعر بأنك على استعداد. سيخبرك الناس بالانتظار حتى يكون لديك بيت وتشعر بالاستقرار المالي ، غير أن من سيشعر بهذا الشكل أيضًا?!

أسفله ، نوضح أرقى وقت في حياتك لإنجاب ولد على حسبًا لعلامات الأبراج لديك. هذا صحيح ، سوف نستمع إلى النجوم لذا واحد!

16 لوحة جوية (الجوزاء ، الميزان ، الدلو): من الشاق القول

ذلك هو واحد عصيبة. لماذا ، قد تسأل؟ حسنًا ، كل علامات الهواء – الجوزاء ، الميزان ، و الدلو- تحب أن تواجه إشكالية في حلها أو صعوبة في التغلب فوقها. هذا لا يشير إلى أنهم يستمتعون بالعيش حياة متعبة ، لكنهم يستمتعون كثيرًا بتحليل كل جانب من جوانب الموقف والتوصل إلى استنتاج أكثر منطقية وعقلانية. إنهم يفعلون ذاك على يد تجربة الذهاب للخارج من المشاعر ، ومحاولة أن يكونوا منصفين وغير محكوم عليهم (إذ أن جميع الإشارات الجوية لدينا هي دبلوماسية وسلمية ، إلى حاجز ما). لهذا ، كيف يتعلق ذلك بإنجاب أطفال؟ حسنًا ، ستحاول إشارات الهواء أن تنجب أطفالًا ليس إلا حينما يكونون مستعدين ، إلا أن كيف تعرف متى يكون ذلك?!

15 الجوزاء: سن 32 ، فور تأسيس حياتك المهنية

 

تعد Geminis فطنة جدا وجذابة وغريبة وتتطلع دائمًا إلى تعلم شيء ما من شخص ما (أي شخص …) وتنمو لتصبح أضخم وأجدر الأمر الذي كانت فوقه من قبل. يتطلعون إلى ترقية دائما. هم ليس إلا في البطولة مع أنفسهم. ماذا يعني ذلك؟ حسنًا ، من إذ المواليد ، فإن ذاك يعني أن امرأة الجوزاء سترغب في تنمية وجودها في الدنيا المهنية إلى درجة محددة تشعر فيها بالراحة والنجاح بدرجة كافية لاهتمام طاقاتها الفكرية في مقر آخر. بالإضافة إلى ذاك ، بسببِ أن حريم الجوزاء المدفوعات يمكن أن يركزن بشدة على الحياة الوظيفية فور دخولهن في القوة التي تعمل ، فإن الثبات سيكون شيئًا يفعلونه أكثر في أواخر العشرينات ، وربما حتى أوائل الثلاثينيات. لهذا ، لا يقتضي أن يأتي الولد الصغير إلا في سن الثانية والثلاثين على أقل ما فيها ، مما يمنح متسعًا من الدهر لتأسيس غايات وظيفية وزواجية.

14 الميزان: سن ثلاثين ، أو عندما يكون الزمان الموائم ماليا

المرأة الميزان ودية بشكل كبير وسلمية في سلوكها الطبيعي. إنهم يحبون إجراء دردشة رائعة مع الآخرين ، وتحليل القضايا والمشاكل لأحبائهم ، ومساعدتهم على البلوغ إلى نتيجة بهدف المضي رِجلًا. حالَما يكون على ارتباط الموضوع بمشاكلهم ومعضلاتهم المخصصة ، فإن امرأة الميزان سوف تلتجئ إلى عدد يسير من الشخصيات للاستحواذ على حلول (ربما أحد الأبوين أو فرد هام آخر) لأنها سوف تتقصى في كميات وفيرة من الأحيان داخلها عن الحلول الوحيدة التي تحتاجها. في أواخر العشرينات من العمر ، سوف يركزون على ارتباطهم بالعالم: السفر والعمل بجد لإقامة أواصر مهنية ومسار وظيفي واضح وقضاء الدهر مع من هم أبرز. سوف ينتظرون حتى يكونوا مستعدين مالياً تمامًا للطفل لأنهم لا يتفرجون نفع في تصرف شيء غير عقلاني لمجرد التأكد منه..
13 الدلو: العمر 34 ، عندما تشعر به في قلبك

نساء الدلو هم أصدقاء مخلصون وعشاق شغوفون وأصدقاء اجتماعيون. ومع ذاك ، هناك أوقات ستنمو فيها امرأة الدلو نتيجة لـ العاطفة ، ما إذا كان هذا يقصد أنها غاضبة أو عاكسة للذات أو حزينة بخصوص شيء شخصي. قد لا تعرف أبدًا ، إذ أن الدلو على العموم يمكن أن يكونوا غير متوقعين ، وفي قليل من الأحيان ، غير ممكن الاعتماد عليهم. هذا هو أحد الأسباب الأساسية التي تجعل المرأة الدلو تنتظر إنجاب غلام حتى تحس أنها ، عاطفيا ، قادرة وجاهزة. بمجرد أن تم اتخاذ قرار ذاك ، فإنها مصممة على فعل أي شيء يمكن لها القيام به ، بغض النظر عن الفترة التي استغرقتها لتقرر أنها تود ذلك. إن هذا الولاء إزاء الآخرين سيحولها إلى أم عظيمة مخلصة وعاطفية ، لكن يلزم أن تكون حالَما تكون مستعدة.
12 لافتات مائية (الحوت والمرض الخبيث والعقرب): يمكن للتأمل الذاتي أن يطيل عمر طفلك

إشارات الماء – الحوت الحساس ، والمرض الخبيث العاطفي ، والعقرب العاطفي – هي فقط: الرومانسية بأسلوب لا يصدق ، وحساسة ، وتعكس ذاتها. ومع ذاك ، بالنسبة لجميع علامة ، فإن التأمل الذاتي يشير إلى شيئًا متباينًا. بالنسبة للحوت ، يعني الانعكاس الذاتي أنهم يسألون أنفسهم دائمًا في مختلف موقف ، لذلك ليس لديهم أعلى ثقة. من ناحية أخرى ، يميل الورم الخبيث إلى الانعكاس الذاتي والتشكيك في نفسه لأنه غير آمن إلى حاجز ضخم. أخيرًا ، فإن برج العقرب يعكس ذاته لأنه عاطفي جدًا (ولو كان غيورًا أيضًا). فيما يتعلق لعلامات المياه ، فإن أجود وقت لولادة ولد صغير هو وقتما يفكرون أنه يمكن لهم فصل أنفسهم عن أفكارهم وعواطفهم الأنانية. هل يستطيعون فصل سعادتهم عن سعادة طفلهم؟ هل يمكن لهم ترك ذاك التخمين المتواصل في مؤخرة رؤوسهم?

11 الحوت: سن 25 ، بمجرد أن تستقر في

على الرغم من أن المرأة الحوت رومانسية بشكل كبير ، فإن الجانب الموجب من ذلك هو أنها من الممكن أن تمنح كل مهجتها وروحها لطفلها. بصرف النظر عن أنها قد لا تكون الأجود من الناحية المالية ، بل المرأة الحوت صلبة في أحاسيسها وأفعالها حتى تتمكن من إنجاب صبي مع أو بدون رجل في عمرها. يجعلها الولد الصغير أمتن وأكثر شجاعة وأحسن. مع قول ذاك ، لأنها تشكك في قراراتها في عدد كبير من الأحيان ، من الأجود لها أن تنتظر إلى أن تصل من العمر 25 عامًا كحد أدنى وتستقر في عمرها ، أيما ذلك وأيا كان. الشيء الجيد هو أن برج الحوت هو أيضًا عطوف ومخلص ومبدع جدا ، لذلك لن تضرب حائطًا لا يمكنها أن تنهار أو تتسلق. وقالت انها سوف علم ذلك بغض النظر عن ما.

10 السرطان: سن 31 ، زرع الشوفان البري الخاص بك أولا

ستنمو المرأة السرطانية لتصير أمًا لا تصدق شجاعًا ، وترتكز على اختياراتها (وقتما يصبح على علاقة الموضوع بأطفالها ، على أقل ما فيها) ، وترتبط بهم على نطاق روحي تقريبًا. تكمن إشكالية السحجة السرطان لدى الطفل في أنه أناني ومختفي في أحاسيسه المخصصة لفعل هذا عندما يكون صغيراً. عليهم أن يزرعوا شوفانهم البري ، ويخرجوا طاقتهم الشابة تماماً ، ويتعلموا الكثير من الدروس من أخطائهم قبل أن يصبحوا أسمى أمهاتهم حقًا. تحتاج المرأة السرطانية إلى الثقة في نفسها والقرارات التي تتخذها قبل أن يتمكنوا من الالتزام بحياتهم في تربية إنسان آخر. سيكون هذا هو أحسن شيء ممكن لكل المعنيين.