التكنلوجيا

احصل على كود الرصيد المفتوح اورنج 2022

احصل على كود الرصيد المفتوح اورنج 2022 .. أن الشركة تقوم بطرح الكمية الوفيرة من الخدمات المميزة لزبائنها بالتالي قد يتساءل الكمية الوفيرة من الأشخاص طريقة علم نموزج puk من ثم سوف نذكر لك أسلوب وكيفية الاستحواذ على الرمز.

معرفة رمز puk اورنج

سوف نذكر لك كيفية الاستحواذ على رمز puk بطريقة ميسرة جداً، عن طريق السطور المقبلة:

الأسلوب والكيفية الأولى للوقوف فوق الرمز هي بواسطة الكارت الذي تتواجد فيه الشريحة، سوف تجد في ظهره مكتوب نموزج الـ puk المختص بالشريحة التي تملكها.
وف موقف أنك فقدت هذا الكارت أو نسيته في مقر ما، يمكنك بجميع سهول الاتصال على خدمة زبائن أورنج للـ اتصالات والاتصال على رقم 400.
بالإضافة أيضاًً إلى أنه يبقى رقم أحدث تَستطيع الإتصال مع مساندة الزبائن أعلاه وهو 210.
أو تَستطيع ايضاً استخدام ذاك الكود من أورانج للوقوف على رمز الـ puk وهو #مائة#.

احصل على كود الرصيد المفتوح اورنج 2022

ثمة بعض الإجراءات التي تمكنك من معرفة نموزج puk اورنج كي تستطيع من فتح البطاقة في حالة إذا نسيت رمز الpin، من ثم إليك الخطوات:

 

في البدء قم باستعمال الكود #100# وسوف تظهر لك العدد الكبير من البدائل مثل إسترداد تحميل الحصيلة وتحويل المخزون، وفي التتمة سوف تجد كلمة رد.
سوف تقوم بالضغط عليها من ثم قم بكتابة رقم 3 والكبس على كلمة إرسال.
بالتالي سوف توضح لك اختيارات أخرى مثل معلومات عن حسابي قم بكتابة رقم ذلك الخيار في الخانة الفارغة.
من ثم سيقوم بفتح بدائل أخرى في أولها نموزج puk من ثم قم بكتابة 1 أي رقم رمز puk في الاختيارات من ثم إرسال.
في أعقاب هذا سوف يطلب منك أن تقوم بكتابة رقم التليفون الذي تود الحصول على رمزه، بعد هذا سوف تقوم المنشأة التجارية بإرسال النموزج في رسالة لك.

معرفة رمز Puk اورنج لرقم آخر

هناك أيضاًً الكثير من الخطوات التي من الممكن أن تقوم بإتباعها من أجل الحصول معرفة رمز puk اورنج من رقم آخر لرقم أحدث، وهذا حتى الآن دراية نموزج puk اورنج بالتالي إليك الخطوات:

في الافتتاح قم باستعمال الكود #مائة# وسوف توضح لك العدد الكبير من الاختيارات مثل إرجاع شحن الرصيد وتغيير المخزون، وفي النهاية سوف تجد كلمة رد.
سوف تقوم بالكبس عليها من ثم قم بكتابة رقم 3 والضغط على كلمة إرسال.
من ثم سوف تظهر لك اختيارات أخرى مثلا معلومات عن حسابي أو بيانات عن حساب أحدث وسوف تقوم بكتابة رقم ذاك الخيار في خانة الرد ثم الكبس على كلمة إرسال.
بعد هذا سوف يظهر لك خيار نموزج puk قم في وضع رقمه كذلكً في خانة الرد والضغط على إرسال، بعد هذا قم بكتابة الرقم الآخر الذي تريد الاستحواذ على النموزج له، وسوف تقوم المنشأة التجارية بإرسال النموزج في برقية عبر التليفون مباشرة، أو يمكنك الحصول فوق منه على الفور عقب الضغط على إرسال.