منوعات

برستيج جميع حلقات مسلسل كف ودفوف من الحلقة الاولى

برستيج جميع حلقات مسلسل كف ودفوف من الحلقة الاولى … ضجت محركات البحث بالمسلسل الكويتي الخليجي كف ودفوف، فقد انطلقت مؤخرًا حلقته الأولى عبر قناة mbc 1، فقد لاقى المسلسل استحسان ضخم من الجمهور العربي عامةً، والمشاهدين الخليجي خاصةً، خاصة أنه من منافسة المطربة العراقية هدى حسين.

 برستيج جميع حلقات مسلسل كف ودفوف من الحلقة الاولى

 

هو مسلسل تلفزيوني درامي كويتي، بدأ إبداء حلقته الأولى في الخامس من سبتمبر 2021، بواسطة شاشة قناة mbc 1 المملكة العربية السعودية.

الممثلين

إخراج: منير الزعبي.
المخرج المنفذ: أحمد الصفار.
تأليف: شُكر الرومي.
اصدار: حُسن سنان.
مسابقة: النجمة العراقية هدى حسين، وإبراهيم الحساوي، وخالد البريكي.

قصة المسلسل:

دراما اجتماعية تدور أحداثه في مدة الثمانينات من القرن الماضي، بحيث يدور صدام بين اثنين من الفرق الموسيقية، الأولى فرقة نسائية بقيادة سلمية والتي تجسدها النجمة هدى حسين.

فيما الفرقة الثانية هي فرقة رجال، وتتوالى الصراعات بين الفرقتين طوال حلقات المسلسل، لنكتشف بالنهاية من الذي سيربح في المناحرة في خاتمة المسلسل.

يسلط المسلسل الضوء على حياة الفرق الشعبية النسائية والمشاكل والصعوبات التي تجابهها.

وفي بداية الحلقات نشاهد أن الفرقة النسائية تقودها في الطليعة امرأة عجوز واهنة تدعى “أم سامي”، غير أنها تجد ذاتها غير باستطاعتها أن الهيئة والاهتمام بشؤون الفرقة.

فتقوم بتكليف سلمية مهمة المنفعة، كون سلمية تستمتع بالخبرة والحضور والحكمة والصوت الجميل.

الأمر الذي أدى الى اشعال نار الغيرة والحقد من قِلكن إحدى الإناث الأخريات من أعضاء الفرقة، تمسى مواهب، فهي تمثل ذاتها أحق بالقيادة.

هدى حسين في كف ودفوف

وبالأمس حرصت الممثلة هدى حسين على نشر برومو جديد للمسلسل الجديد بالرغم من بداية عرضه منذ عدة أيام، وظهرت هدى حسين وهي ترقص وطرب أثناء قيادتها لفرقة شعبية نسائية تقوم بإحياء الحفلات، كما ظهرت في العديد من المشاهد الدرامية الناجعة بالبرومو الجديد، وهي تبكي وتعبر عن معاناتها من الأزمات العائلية والمهنية التي تتعرض لها.

وعلقت هدى حسين على المقطع المرئي الجديد الذي شاركته مع المشجعين على انستجرام وقالت: “برومو حديث مسلسل كف ودفوف”، واستقبلت التبريكات من قطاع هائل من معجبيها وزملائها الذين هنأوها بنجاح المسلسل وأدائها اللافت، ومنهم مروة خليل وروان مهدي وشيخة العسلاوي وغيرهم.

من جانبه أسهَم الفنان إبراهيم الحساوي أحد أبطال المسلسل، صورًا حديثة من كواليس التصوير من خلال حسابه على انستجرام، وعلق قائلًا: “كف ودفوف مسلسل مليان نجمات ونجوم، ومن المغريات الأسماء العظيمة والعديدة التي يزخر بها مسلسل كف ودفوف، زميلات وزملاء لهم حضورهم القوّي واللافت في الدراما التلفزيونية على مستوى الخليج العربي من فناني دولة الكويت وفناني مملكة البحرين”.

وألحق: “الشغل مليان ممثلات وممثلين، جميعهم حلوين ومهمين سواء من جيل المخضرمين أو من الوجوه والنجوم الجديدة الشابة.. سعدت بالعمل معاهم سويا، ولأن اللائحة طويلة وعلى مرحلتين أولى وثانية، الظرف تستدعي منْشور ثاني للمبدعين الشبان، ما أحلاهم”.