منوعات

باقات اتصالات الشهرية نت 2021

باقات اتصالات الشهرية نت 2021 … توفر شركة إتصالات العديد من الأنظمة والعروض والخدمات التي تتخصص في مختلف من المكالمات والإنترنت، وسنذكر خلال هذه المقالة أسعار وتفاصيل باقات اتصالات نت هاتف محمول 2021 مثلما سنعرض لكم أيضاً أكواد الاشتراك في كل باقة من الباقات لتسهل عليكم ‏عملية اختيار الباقة المناسبة لكم.

 

باقات اتصالات الشهرية نت 2021

تمنح مؤسسة اتصالات الكثير من باقات للإنترنت وأهمها:

باقات سوبر كونكت 2021

 

‏تعتبر باقات سوبر كونكت واحدة من أهم باقات اتصالات والتي تقدمها شركة اتصالات لعملائها الراغبين في الاستحواذ على وحدات الشبكة العنكبوتية ” ميجابايت ” بقيمة أكثر توفيرا من الإطار المتواضع، ‏وتتفاوت أسعار باقات اتصالات سوبر كونكت بين 10 جنيه إلى ثلاثمائة جنيه، وتوفر لك اتصالات سوبر كونكت مجموعة من الباقات التي قد تناسبك والتي نوضحها وفي السطور التالية:

‏باقة سوبر كونكت 10: تمنحك تلك الباقة 700 ميجابايت تستخدمها في التصفح على سائر مواقع الشبكة العنكبوتية بتكلفة 10 جنيه.
باقة سوبر كونكت عشرين: تمنحك تلك الباقة 1500 ميجا بايت تصفح على عموم مواقع الشبكة العنكبوتية بتكلفة 20 جنيه.
‏باقة سوبر كونيكت 35: تمنحك هذه الباقة 3000 ميجابايت يمكنك استخدامها في تصفح مختلَف مواقع الشبكة العنكبوتية بدل 35 جنيه.
‏باقة سوبر كونيكت 65: حيث تمنحك هذه الباقة 6500 ميجا بايت تستخدمها في عموم مواقع وتطبيقات الشبكة العنكبوتية وذلك بقيمة 65 جنيه فحسب.
‏باقة سوبر كونكت 130: حيث تمنحك تلك الباقة ‏عشرة آلاف ميجابايت تستخدمها في التصفح على كافة تطبيقات ومواقع النت وهذا بقيمة 130 جنيه.
‏باقة سوبر كونكت 200: إذ تمنحك هذه الباقة 16,000 ميجابايت تستخدمها في التصفح على مختلَف مواقع الشبكة العنكبوتية وهذا بقيمة مائتين جنيه فحسب.
‏باقة سوبر كونيكت 300: تمنحك تلك الباقة 25,000 ميجابايت تستخدمها في التصفح على مختلَف المواقع والتطبيقات الإلكترونية ولذا بتكلفة ثلاثمائة جنيه.

 

‏الباقات الإضافية على باقات اتصالات سوبر كونكت

 

‏يمكنك أيضاً شراء باقات إضافية في حين إنقضاء الباقة الأساسية المخصصة بك قبل توقيت تجديدها، ومتوفر منها ثلاث باقات لازمة وهي:

سوبر إكسترا 5: حيث تمنحك تلك الباقة الإضافية 200 ميجا بايت بقيمة 5 جنيهات حتى موعد تجديد الباقة.
سوبر إكسترا عشرة: إذ تعطيك هذه الباقة الإضافية 500 ميجا بايت بقيمة 10 جنيه تستخدمه حتى توقيت تجديد الباقة.
‏سوبر إكسترا 20: إذ تعطيك تلك الباقة الإضافية 1250 ميجا بايت بثمن 20 جنيه حتى توقيت تجديد الباقة

مع العلم أن صلاحية الباقة الإضافية تنتهي في ميعاد انصرام الباقة الضرورية، وبعد انتهاء الباقة من دون تحديث يكمل محاسبتك بسعر 15 قرش لكل ميجابايت، وإذا تبقت ميجا بايتس من الباقة الاساسية فإنه سيتم ترحيلها إلى الشهر الآتي.

 

باقات اتصالات كونكت المحدودة 2021

 

تمثل باقات اتصالات كونكت المحصورة من أحسن باقات اتصالات والتي تتيح خدمات الميجابايتس، مثلما أنها تتميز عن باقات اتصالات كونكت في أنها أدنى سعراً، إذ تتفاوت أسعار باقات اتصالات كونكت المحدودة بين 10 جنيه و 150 جنيه، ‏وتتمثل أسعار باقات اتصالات كونكت المحصورة وفي السطور التالية:

‏باقة كونكت المحصورة 10: إذ تقدم لك تلك الباقة 400 ميجابايت تصفح على سائر المواقع وذلك بقيمة عشرة جنيه ليس إلا
باقة كونكت المحصورة 25: حيث توفر لك هذه الباقة 1225 ميجا بايت بدل 25 جنيه وتمكنك من التصفح علي عموم المواقع والتطبيقات الإلكترونية
باقة كونكت خمسين: إذ تمنح لك تلك الباقة 3 جيجا بايت تصفح، وهذا بثمن 50 جنيه، فتمكنك من دخول ‏عموم المواقع والتطبيقات وتصفحها.
باقة كونكت المقيدة مائة: إذ توفر لك تلك الباقة سعة تصفح 7 جيجابايت لكافة المواقع والتطبيقات وهذا بدل مائة جنيه فحسب.
باقة كونكت 150: حيث تقدم لك هذه الباقة 12 جيجا بايت وذلك لتصفح مختلَف المواقع الإلكترونية ‏والدخول إلى سائر التطبيقات المختصة بك وذلك بثمن 150 جنيه فقط.

‏وتَستطيع من خلال باقات اتصالات كونكت المقيدة أيضاً تنفيذ الباقات الإضافية والتلذذ بما تقدمه لك من ميجابايت تكميلية كباقات كونكت الاصلية، مع العلم أن الباقة الإضافية سارية لاغير حتى ميعاد تجديد الباقة بالشهر اللاحق.

باقات اتصالات اكسترا

 

‏تمثل باقات اكستر من الباقات المخفضة والتي تقدمها مؤسسة اتصالات جمهورية مصر العربية إلى عملائها الذين يودون في وحدات أدنى من الميجا بايتس بثمن اكثر تخفيضاً، وتتمثل باقات اكسترا التي تقدمها شركة اتصالات جمهورية مصر العربية في ما يلي:

‏باقة اكسترا 5: حيث توفر لك هذه الباقة 150 ميجا بايت لتمكنك من تشغيل كافة المواقع وتصفحها وذلك بقيمة 5 جنيه لاغير ليس إلا.
باقة اكسترا سوشيال ميديا 5: حيث تمكنك هذه الباقة من الإستمتاع ب خمسمائة ميجابايت واستخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي فحسب، ولا تمكنك تلك الباقة من تصفح المواقع الأخرى كمواقع منصات الفيديو أو مواقع الموسيقى.
‏باقة اكسترا سوشيال ميديا 7: إذ تمكنك هذه الباقة من التمتع ب 150 ميجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي و50 ميجا بايت إلى المواقع الأخرى، وكل ذلك بقيمة 7 جنيه ليس إلا.
‏باقة اكسترا سوشيال ميديا 15: تمكنك هذه الباقة من التلذذ ب 150 ميجابايت لتشغيل مواقع السوشيال ميديا، إضافة إلى مائة ميجابايت يمكن لك استعمالها لتصفح المواقع الأخرى، وكل ذاك بسعر 15 جنيه فقط.

وبعد انصرام باقة اكسترا فإن محاسبتك تتم بتكلفة 25 قرش لكل شخص ميجا خارج الباقة حتى الآن انتهائها، غير أن يمكن لك أثناء تلك الباقة شراء باقة إضافية في حين انصرام باقتك قبل توقيت التجديد، إذ تبدأ الباقة الإضافية من 500 ميجا بايت بسعر 10 جنيه وحتى 12 جيجا بايت بسعر 150 جنيه.