الصحة والمرأة

ايهما افضل فيروترون أم فيروجلوبين

ايهما افضل فيروترون أم فيروجلوبين … حتى الآن ظهور الكمية الوفيرة من العقاقير و المكملات فى غير مشابه المجالات، ظهرت منتجات و مكملات تعين على حل متشكلة تداعي الشعر أو الصلع.

ايهما افضل فيروترون أم فيروجلوبين

و تلك الإشكالية التى كان سببا في الإجهاد النفسي لعدة الشخصيات، فإن كنت تعانى من تداعي الشعر عليك التركيز بالشعر بأكثر من أسلوب وكيفية، إن كنت ترغب تعطيل سقوط الشعر عليك أولا إيلاء الاهتمام بالتغذية السليمة.

و ذاك لأن الشعر يستمد غذاؤه من الجسد إذ تفرز فروة الدماغ الزيوت الطبيعية من الجسم و هذه الزيوت هى التى تغذي الشعر و تمنح له المظهر الصحي و لذا يلعب التغذية دوراً مهماً فى سقوط الشعر و طرازه كذلكً.

و ثمة أيضاً طرق أخرى معاونة لتقوية و تغذية الشعر و سنقوم بمناقشتها فى الموضوع التالى ، كما أننا سنعرض فروترون العلاج المشهور بعلاج فقر الدم و الأنيميا و سننقاقش إن كان يتلقى العلاج تساقط الشعر أم لا و لو كان كفيل أيضاًً بتعطيل تلف و سقوط الشعر.

ما هو الفروترون

إن الفروترون هو واحد من أنواع العقاقير الخاصة لمداواة الأنيميا عن طريق ترقية نسبة الحديد فى البدن و ازدياد نسبة كرات الدم الحمراء فى الجسم .

هل دواء فيروترون يساعد على إيقاف تساقط الشعر

الإجابة هى نعم و لكن لو أنه دافع التداعي فى الشعر هو نقص الحديد فى الجسد ، أى إن كان المبرر الأساسي لفقدان الشعر هو فقر الدم و الأنيميا ، أما إذا كان تبرير تساقط الشعر مختلف خسر لا يفيد علاج الفيروجلوبين .
أيهما أجود فيروجلوبين أم فيروترون ؟

إن كلا من تلك الأدوية يعين فى حل نفس الإشكالية، و هو فقر الدم، و لكن تتباين التركيبة و الإهتمام من علاج لآخر فإن فيروجلوبين تتفاوت المنشأة التجارية الصانعة له عن مؤسسة فيروترون.

و لكن نسبة الحديد فى دواء فيروجلوبين أعلى من فيروترون الأمر الذي يجعل منتج فيروجلوبين يعطي نتيجة أسرع و أسمى.

يحتوى فروترون على نسبة حديد لا تتعدى أربعين% في حين علاج فيروجلوبين يحتوى على نسبة 75% من الحديد مما يجعله مُجدي أكثر و أسرع.

هل يبقى أعراض جانبية لدواء فيروترون

إن فيروجلوبين لا يؤثر سلبياً على من يتناوله ، و إلا أن يلزم الحيطة إن كنت تعانى من الحساسية إزاء أحد مكونات المنتج ، و لهذا يؤْثر إستشارة الدكتور قبل تناوله .

 

هل يعالج فيروترون مشاكل الصلع العادى و الوراثى

إن تداعي الشعر النمطي أو ما يطلق عليه إسم الصلع يصيب الشعر بالترقق و يصبح الشعر ضعيفاً مما قد ينتهى الى إلى تساقطه بشكل روتيني و عادةًً ما يتركز فى بؤرة الدماغ عند الرجال على الأكثر.

ثم يتوسع و ينتشر فى الدماغ و هنالك صلع يأتى جراء الأسباب الوراثية، و فى هذه الحالات فإن علاج فيروترون أو فيروجلوبين لا يساعدان فى تجريم ذلك التداعي .

و لهذا فإن يجب عليك علم السبب وراء تداعي الشعر قبل البداية بتناول و إنتهاج الدواء حتى تختار الدواء الملائم .