الشخصيات البارزة

زوج هنا الزاهد السابق

زوج هنا الزاهد السابق .. هنا الزاهد فنانة مصرية شابة ظهرت في الكثير من الأعمال الدرامية وقد كانت وجها مألوفا للجميع بفضل إشتراكها في مشهد مرئي “بابا فين” المشهور الذي ضم مجموعة عارمة من الأطفال لتصير هنا الزاهد واحدة من هؤلاء الميزات في الكليب، وبعد أن صرت شابة جميلة بدأت انطلاقتها الفنية في التلفزيون والسينما وتزوجت من الفنان المصري أحمد فهمي، وفي ذاك المقال عن طريق موقع “محمود حسونة ” سنوضح لكم من هي المطربة هنا الزاهد ؟

من هي هنا الزاهد

ولدت هنا الزاهد يوم 5 يناير عام 1994 بمحافظة العاصمة المصرية القاهرة وهي ابنة “شيرين المنزلاوي” الزوجة الثانية للممثل المصري المسافر “طلعت زكريا” والتي انفصلت عنه بعد 13 عاما من الزواج، ولهنا شقيقتان هما نور وفرح .

دخلت هنا الزاهد منذ كانت طفلة إلى عالم الإعلانات بفضل صديق خالها “طارق نور” والذي جعلها تأخذ دورا في قليل من الدعايات بمساهمة شقيقتها “نور” ثم ظهرت في أغنية الأطفال “بابا فين” هي وشقيقتها.

ظهرت هنا الزاهد في عمل سينمائي “المشخصاتي” عام 2003 لتقوم بأول دور ضئيل لها وكانت بنت آنذاك الزمن، ثم شاركت في مسلسل “يوميات ونيس” عام 2009 ثم ساهمت الممثل “تامر حسني” في مسلسل “فرق موعد” عام 2014 لتنطلق على يده في أعمالها الفنية المعروفة.

 

كم عمر هنا الزاهد

 

تتصف النجمة هنا الزاهد بجمالها حتى أطلق أعلاها باربي المصرية وهي تبلغ من العمر الآن 27 عاما .

طول ووزن هنا الزاهد

رغب الكمية الوفيرة من جمهور المطربة هنا الزاهد في دراية طولها ووزنها فهي تستمتع بجسم رشيق حيث يصل وزنها بحوالي 50 كيلو جرام، بينما طولها 155 سم .

زوج هنا الزاهد السابق

لم تتزوج هنا الزاهد سوى مرة واحدة لاغير وقرينها هو النجم المصري أحمد فهمي، إذ إكتملت الكلام في أغسطس عام 2018 ثم أقيم حفل الزفاف في سبتمبر عام 2019 ليصير حفل عارم حضره الكمية الوفيرة من نجوم الفن.

أب هنا الزاهد الحقيقي

 

تشعبت وتوسّعت العديد من الصور التي تجمع هنا الزاهد بالفنان طلعت زكريا غير أنه ليس بوالدها الحقيقي وإنما كان بكون الأب الروحي لها فهو قرين أمها وساعدها بكثرة منذ الصغر إلا أن وكان له دور ضخم في دخولها عالم الفن، فيما والد هنا الزاهد الحقيقي يلقب “عادل” و كان قد انفصل عن والدتها وهي تبلغ من العمر عشرة سنين لاغير وابتعد عنهم سويا ليتزوج وينجب أخوات هنا من الأب وهما “ملك ومصطفى”.