التكنلوجيا

جوجل تحدد بعض التحسينات الجديدة في متجر بلاى

جوجل تحدد بعض التحسينات الجديدة في متجر بلاى … مع الاقتراب من إصدار نظام تشغيل الساعة الماهرة المشترك بين جوجل وسامسونج فيما بعد من هذا العام ، حددت جوجل اليوم بعض التنقيحات الجديدة في جوجل بلاى والتي ستسهل على الزبائن إيجاد التطبيقات وتنزيلها على لوازم Wear OS المختصة بهم حسبما نقل موقع The verege.

جوجل تحدد بعض التحسينات الجديدة في متجر بلاى

تعمل المنشأة التجارية على تسريع عملية البحث عن تطبيقات الساعة الماهرة على هاتف Android وتثبيتها مباشرة. ثمة عوامل تصفية عصرية ينهي تنشيطها وقتما تقوم بتضمين “ساعة” أو “وجه الساعة” في استعلام بحث حانوت Play. إنشاءً على ذاك المنشور ، يظهر أن جوجل ستبذل أيضًا عبءًا لتسليط الضوء على نحو أجدر على أحسن تطبيقات المعصم وأكثرها نفع مع الزيادة من المجموعات المنسقة في أقسام Wear OS وواجهات الساعات المخصصة في دكان Play.

يشطب أيضًا تحسين وتبسيط محاولة بلا ستور على الساعات الذكية ؛ تقول جوجل إنها الآن “تستند إلى مبادئ Material You” وهي موقف بشكل أفضل لـ “مكان السطح الصغيرة لوجه الساعة”. صارت البطاقات ميسرة النقر أكثر نتوءًا في ذاك الإنتاج من حانوت Play.

في الحالات التي تريد فيها إجراء عملية شراء ضِمن التطبيق ، “يطالب متجر بلاى حاليا بأسلوب موثوق بفتح صفحة الشراء على جهاز محمول اندرويد أو فتح عنوان URL في مستعرض الويب ، لإتمام عملية الدفع ببساطة”.

تقول جوجل إن تلك التعديلات ستأتي إلى بقالة بلاى على جميع من Wear OS و اندرويد في الإطار الزمني القياسي والمبهم “للأسابيع القادمة” الذي تحبه مؤسسات التقنية كثيرًا. على الرغم من وصولهم أولاً إلى نهج التشغيل Wear OS ، بل التحسينات التي تم إدخالها على تطبيقات جاهزية الاكتشاف والتصفح ستفيد أيضًا في خاتمة المطاف في منظومة التشغيل الجديد الذي تعمل جوجل و Samsung على إنشائه معًا. أفصحت شركة سامسونج أنها ستعلن عن أول منتج استهلاكي يقوم بتشغيل ذلك البرنامج ، المعلوم ليس إلا باسم “Wear” ، فيما بعد من ذاك العام. قامت المؤسسة مؤخرًا بمعاينة الطراز الذي ستبدو فوقه الأمام في الجيل الآتي من ساعات Galaxy الحاذقة.