الابراج

برج الأسد للرجل 2022

برج الأسد للرجل 2022 … الرجل مولود برج الأسد، شخصيته وميزاته سواء في الحب أو الصداقة وحتى على الصعيد الإجتماعي، وحقائق لا تعرفونها عن ذلك البرج المتميّز “ملك الغابة”، وخصاله الغير سلبية والسلبية ونقاط قوته وضعفه. سيطلعك فوقها “محمود حسونة ” في السطور التالية:

برج الأسد للرجل 2022

يتميّز الرجل مولود برج الأسد بشخصية فاتنة تجعله محط أبصار أينما حلّ. واثق من ذاته ويحب أن يكون محط تركيز الجميع. محب ومخلص ويجد متعة في جذب الآخرين؛ إذ هذا يشبع غروره، ولا يستطيع أن يكون فاقد للسيطرة على شيء ما في شخصيته، بل ينشد لأن يكون المهيّمن حتى على عيوبه.
شخص من أهم الابراج هيمنة ونجاحاً. لديه شخصية فكاهية – إجتماعية وموهبة وهمية بالاتصال بـ الآخرين . تصميمه وإصراره لا حدود لهما. ولذلك فحين يصدق علىّر تحري ما يحاول إليه، فهو لا يتقهقر قبل تحقيقه مهما كلّفه المسألة. الموضوع الذي يجعله بارعاً في المناصب القيادية؛ إذ سلطة الآخرين لا تتناسب إطلاقاً مع شخصيته.
ثقته بنفسه عارمة ولا يتيح للتشكيك بالذات بأن يترك تأثيره على قراراته. لا يقبل الرفض فطبيعة شخصيته المهيمنة لا تتيح للآخرين بالرفض أصلاً.
الرجل الأسد في سفرية مستدامة لاكتشاف الذات. وهكذا، سَفرة مستدامة من تضخم الأنا المختصة به. يستغل خصاله الجيدة والمحفزة بهدف الاستحواذ على ما يرغب به وأحياناً بلا أي عبء يذكر. وهكذا، لا يمانع إهمال حاجات الآخرين من أجل مصلحته الخاصة. مهووس بالأضواء والحصول على إيلاء اهتمام الاخرين، ومن دون هذا هو في الحقيقة لا يمكنه الإستمرار.
فمولود برج الأسد، يميلك شخصية مغناطيسية فالكاريزما المخصصة به مخيفة. لكنه من ناحية أخرى يحب الحياة الفخمة، والمظاهر تعني له الكثير. يملك حاسة سادسة أمكنهّه من الإعداد بأسلوب يصب في مصلحته للمستقبل، مثلما انه لديه تمكُّن على الملاءمة بسرعة. هو واضح ومباشر وغير معقّد، مخلص بشكل عام وشجاع. عندما يفتقر الشأن النقد والنقد سوف يقوم بذلك بغض البصر عما قد يحس به الآخر؛ لأنه في فكر الأسد ذلك هو السبيل لوحيد لتطوير الآخر.
كريم للغايةً وهو لن يتردد لحظة واحدة لمساعدة أي واحد مادياً أو معنوياً. وفي الواقع ان لم يتمكّن الآخر من تسديد دينه فهذا البرج لن يتردد لحظة واحدة قبل مسامحته واعتبار بأن الدين تم تسديده. ما يميّز الاسد كرجل عن غيره من الرجال هو الوضوح الكامل، واللباقة واللياقة .
من جهة أخرى المقابلة الأضخم مع الأسد نادراً ما يترك انطباع جيد عنه، فهو يسعى تكليف هيمنته على نحو دائم وذلك بالتأكيد يزعج الآخرين. يُعرف عنه بأنه يتدخّل كثيراً في شؤون الآخرين ويحاول إيضاح رأيه في حين لا يعنيه.
مغرور ويؤمن بأنه لا يبقى أي شخص آخر يمكنه القيام بما يقوم بأداؤه. ولذا ما يجعله يقلّل من قيمة الآخرين. شخصيته المهيمنة تُفسد فوقه عمره فهو ينهزم حبه للحياة؛ حيث توقعاته لنفسه مرتفعة جداً طوال الدهر، ولذا ما يتركه بشعور دائم بخيبة الامل. وبالتالي، يخسر عشقه وشغفه للحياة.