العالم الرياضي

الاتحاد السعودي يكشف عن اتفاقه مع شركة الوسائل على استضافة ملعب ” مرسول بارك”

الاتحاد السعودي يكشف عن اتفاقه مع شركة الوسائل على استضافة ملعب ” مرسول بارك” … كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن اتفاقه مع شركة الطرق المملكة العربية السعودية على استضافة أرض ملعب ” مرسول بارك” لـ ماتشات المنتخب السعودي الأضخم لرياضة كرة القدم التي ستقام في العاصمة السعودية الرياض في ماتشات التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2022 في قطر.

الاتحاد السعودي يكشف عن اتفاقه مع شركة الوسائل على استضافة ملعب ” مرسول بارك”

دافع مورد رزق مباريات المنتخب السعودي في مرسول بارك

وجاء هذا الاتفاق تلبية لـ رغبة الجهاز الفني للمنتخب الأول يقاد من قبل المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.

وقال إبراهيم القاسم الأمين العام لـ التحالف السعودي لرياضة كرة القدم إن هذه الشراكة تمثل جانبًا من مقاصد الاتحاد السعودي الساعي دومًا لترسيخ التنسيق مع المؤسسات الوطنية بما يحقق مصالح الجماهير المملكة العربية السعودية.

وأضاف الأمين العام لاتحاد القدم أن الأخير لا يدخر عناءًا لـ إدخار كل ما يلزم للمنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، لاسيما المنتخب الأضخم الذي سيستهل خلال أيام مرحلة الحسم بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وأشاد إبراهيم القاسم بالدعم الكبير الذي يتلقاه الاتحاد من وزير الرياضة صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والجهد الذي تقوم به وزارته من أجل الارتقاء بجميع ما له رابطة بالرياضة وكرة القدم بالمملكة.

من جهته صرح محمد الخريجي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوسائط السعودية إنه فخور ومعتز بعقد هذه الشراكة مع تحالف القدم لتلبية مطالب لعبة كرة القدم ومشجعيها، ودعم أنشطة وزارة الرياضة التي تستهدف الرقي بالمنشآت الرياضية وتطويرها وفقًا للمعايير الدولية.

وأشار الخريجي إلى أنه فرحان نتيجة لـ ثقة اتحاد القدم والمدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد أكيدًا أن تلك الثقة ستكون مبرر للشركة لتقديم كل إمكاناتها لتقديم المساعدة المنتخب السعودي، ومساندته في جميع استحقاقاته، وتقديم كل المتطلبات للجماهير السعودية خلال تواجدها في الملعب مؤازرةًا لمنتخبها.

المنتخب السعودى

يبتدأ الأخضر مشواره في الـ2 من شهر أيلول الآتي في مواجهة منتخب فيتنام، بملعب مرسول بارك، بينما سوف تكون المواجهة الثانية في السابع من الشهر نفسه أمام منتخب عمان، على ستاد السلطان قابوس.

ومن المخطط له أن يخضع اللاعبون مساء اليوم في المعسكر، لتحليل فيروس (كوفيد-19) وهذا بهدف التأكد من صحتهم.

وبعدها تبدأ حصة تدريبية على ملعب كرة الأمير فيصل بن فهد عند الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن تكون مفتوحة أمام الميديا في أول 1/4 ساعة.

يقال أن الكابتن للأخضر هيرفي رينارد ضم 25 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، هم محمد العويس، زيد البواردي، فواز القرني، محمد الربيعي، محمد خبراني، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، على البليهي، سعود عبدالحميد، محمد البريك، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، على الحسن، عبدالإله المالكي، محمد كنو، على الأسمري، سلمان الفرج، سامي النجعي، فهد المولد، عبدالرحمن غريب، سالم الدوسري، أيمن يحيى، عبدالله الحمدان، حسَن الشهري.