التكنلوجيا

3 إصدارات جديدة من الهواتف الذكية للعام 2021

3 إصدارات جديدة من الهواتف الذكية للعام 2021 … صرح موقع «newatlas» عن آخر التليفونات المحمولة التي التي من المنتظر إطلاقها في الأسواق خلال عام 2021، من خلال التسريبات الذائعة والإعلانات المبكرة التي تتضمن إمتيازات وخصائص الهواتف العصرية.

3 إصدارات جديدة من الهواتف الذكية للعام 2021

وأشار التقرير إلى 3 إصدارات عصرية من الهواتف الذكية لأشهر المؤسسات، حيث إنه من المنتظر مشاهدتهم مع المستعملين طوال الأشهر القادمة.

Galaxy S21

من المتوقع أن يكون إنتاج شركة سامسونج الجديد هو أول تليفون رائد يطلع من البوابة في عام 2021، رغم عدم خروج تقارير رسمية، إلا أن مجموعة من الاحترافيين قال بأنه سيتم الكشف عن الإصدار على نحو رسمي في 14 كانون الثاني الآتي، حيث تسعى المؤسسة لتحقيق السبق.

وسوف يتم إنتاج الهاتف بثلاث إصدارات، وهم «s21» ويجيء بشاشة 6.2 بوصة، و«s21 plus» ويجيء بشاشة 6.7 بوصة، و«S21 Plus ultra» ويأتي بشاشة 6.8، ويتكهن المختصون أن Samsung ستوجه كل اهتمامها إلى سلسلة أجهزة محمولة S الجديدة القابلة للطي خلال العام الجديد.

IPhone 13

يتوقع أن أن يتصدر جهاز محمول آيفون 13 لشركة آبل، قائمة الأجهزة المحمولة المطروحة خلال العام الجديد، حيث ستعود المنشأة التجارية لطرح أجهزتها مكررا بعد تعطلها عام 2020.

وقد يكون نشر وترويج نهج التشغيل iOS 15 الذي تعده المنشأة التجارية في مستهل شهر يونيو، مثلما أنه من المنتظر أن يأتي ذلك الجهاز بأربعة إصدارات، ومن المتوقع النشر والترويج عنه في شهر أيلول.

Google Pixel 6

خصصت Google معظم زمانها وطاقتها في سوق الهواتف الذكية متوسطة المجال في سنة 2020، مما يجعلنا نتخيل أن Pixel 5a سيكون جهاز محمولًا مهمًا للشركة ومن الممكن إطلاقه في وقت مبكر من العام على عكس Pixel 4a، الذي ظهر في آب الماضي حتى الآن مشكلات سلسلة التوريد المتعلقة بالوباء.

لم يكمل تسريب العدد الكبير من البيانات عن Pixel 6، بل من المنتظر أن يأتي جهاز المحمول بتنقيحات في تأدية معالجة الصور، إذ إن مؤسسة جوجل من أحسن المؤسسات في ذلك الميدان، وتشير إحدى براءات الاختراع القريبة العهد حتّى الهاتف سيأتي بكاميرا سيلفي مدموجة في الشاشة، إلا أن بالنظر إلى إيلاء اهتمام Google متوسط ​​الدومين مؤجلًا، أمسى ليس من الواضح ما لو أنه سوف يتم توثِيقه تلك الكاميرا أم لا في سنة 2021.