الابراج

نصيحة برج الثور اليوم

نصيحة برج الثور اليوم .. يحرص الكثيرون على استكمال طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل متكرر كل يوم، وتلك تكهنات برج الثور ليوم ٧ أغسطس 2021، على حسب مختصون الابراج .

نصيحة برج الثور اليوم

وبرج الثور ينضم إليه مواليد المدة (من 21/4 إلى 21/5)، وهذه التكهنات لأولاد البرج اليوم:

على الصعيد المهنى

مشاجرات كلامية تدخل فيها مع بعض الزملاء فى محيط الجهد، فحاول أن تلتزم السكون مقدار الإمكان حتى لا تتسبب في مشكلة جسيمة قد يكون لها تبعات سيئة، ولديك الكمية الوفيرة من الأفكار الرائعة الدافعة للأمام، فركز في تنفيذها وابعد تفكيرك عن أى ضغوطات خارجية.

على الصعيد العاطفى

قد يأتي ذلك تغير للأحسن واضح فى علاقتك مع شريك حياتك تلك المدة، بعد العديد من المشاحنات والتوتر، ولكن قد يأتي ذلك أيضًا قليل من المشاكل الأسرية المفاجئة، ولكنها ستمر بشكل حثيث، فقط استخدم الحكمة في تصرفاتك وأقوالك.

والثور من الأبراج الترابية، ويعد ايضاً من الأبراج صاحب الطبع الهادئ والقوي في نفس الزمان ، ويحتسب مواليد أبراج «برج الثور، وبرج المرض الخبيث، وبرج الجدي ، وبرج الحوت »، من المتوافقين مع برج الثور ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، وبرج القوس، وبرج الأسد».

ويتميز برج الثور بالصدق، حيث يلتجئ إليه الجميع لطلب النصيحة، فبرج الثور ينظر للأمور بواقعية بعيد عن العواطف، مواليد برج الثور لديهم قوة ملاحظة عالية زيادة عن الأبراج الأخرى، مثلما يتصف أبناؤه بالشخصية القوية الدبلوماسية والمثقفة، التي تستطيع أن تتفهم جميع عقليات من حولها، ويتصف برج الثور بأنه من الشخصيات الطيبة و الحساسة، التي تتعامل بلطف وأخلاق مع الأخرين، ويتميز بالذكاء القوي وحب النسق.

أما عيوب برج الثور فتتمثل في أنه من الأبراج النمطية والمملة، فهو لا يحب خوض المساعي والمغامرات العصرية، ومواليد برج الثور من الأبراج الغيورة للغاية وبخاصة إذا وجد فرد يقوم بتحقيق أهداف كان يسعى الثور لتحقيقها فهو يحس بالغيرة من هذا الشخص، و يتسم برج الثور بأنه فرد عنيد من المتعب تغير وجهه نظره أتجاه ظرف أو قضية ما، فبرغم حكمة برج الثور ألا وأنه يحب أن يهتم به كل من حوله.

وما بين ذلك وذاك تتواصل النصيحة الدائمة لمواليد برج الثور فهي محاولة أن تثق في نفسك وفي قدراتك، فأنت قادر على تقصي أهدافك، ونشد أن تركز في حياتك زيادة عن التركيز في حياة الآخرين فذلك يأخر خطواتك في تقصي أهدافك المستقبلية.

 

برج الثور اليوم عاطفيا 2021

الشمس وعطارد في بيت الحب مما يجعل الوقت مناسبًا لقضاء أوقات مدهشة مع الأحباب والأصدقاء.

ومن أكثر أهمية مشهورين برج الثور عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، ويوافق تاريخ ميلادها 23 نيسان.