منوعات

كم يبلغ طول سور الصين العظيم بالميل

كم يبلغ طول سور الصين العظيم بالميل … يصل طول السياج الهائل بحوالي 13،171 إستعداد. تم إستحداث الجدار من قرون بواسطة ضم الجدران التي شيدتها غير مشابه الإمبراطوريات الصينية. وتشتمل على تلك السلالات أعراق مينغ وهان وتشين. يعد الكوردون العارم جزءًا ضخمًا من كردون عائلة مينغ ، وهو الجزء الذي لا يزال حاضرًا في الغالب لأن عدد محدود من أجزاء الجدار قد خربت من المرجح. كوردون الصين الكبير مينغ هو نحو 5500 إستعداد من طوق الصين الضخم بأكمله.

كم يبلغ طول سور الصين العظيم بالميل

 

يرجع تاريخ تشييد الكوردون العظيم إلى القرنين الـ7 والـ8. كانت الجدران مصنوعة من حواف الألواح ، والتي لطخت بالحصى والتربة بينهما. خلال الانقضاضات الحدودية ، هزم الملك تشنغ ملك منافسيه ، وقاد إمبراطور أسرة تشين. ثم قضى تشنغ بهدم الجدران التي فصلت سلالته عن الدول الأخرى بهدف تحقيق الوحدة. وفي نفس الوقت ، كلف أيضًا ببناء جدران متاخمة للتواصل مع المتاريس المتبقية.

تم بناء الجدار باستخدام المواد المتوفرة لأن نقل مواد التشييد كان مليئًا بالتحديات المحمومة. بالنسبة للمناطق الجبلية ، استخدم البنائين الحجارة من الجبال في حين استخدموا التربة الأرضية في السهول. يُعتقد أن أعراق مثل الشمال وهان وسول اشتركت أيضًا في تجديد وتوسيع الطوق العظيم فيما بعد من أجل تأمين أنفسهم من المتعدين على الشمال.

إتضح مفهوم الكردون الضخم مرة ثانية في القرن الـ4 عشر على يد أسرة مينغ. أصدرت قرار أسرة مينغ تشييد الجدران على طول الأطراف الحدودية الشمالية للصين لإبقاء القبائل المنغولية بعيدة عقب عدة معارك خسروها. كان الجدار الذي بنته هذه العائلة أكثر متانة من التحصينات السابقة حيث أن التشييد كان يشطب أساسًا باستعمال الطوب والأحجار.

مع استمرار تشييد الجدار بأسلوب تصاعدي ، ساهمت سلالة Qi Jiguang أيضًا في صيانة وإرجاع تشييد الجدار خلال الفترة ما بين 1567 و 1570. ومع ذلك ، لم ينهي تحديد مجرى الكردون الكبير بأكمله بوضوح ، إلا أن عدد محدود من المسارات من حيث بدأ البناء مينغ يمكن رسمها. المحطة غربي جدار مينغ هي درب جيايو ، الراهن في مقاطعة قانسو.

ينتقل الجدار عبر ممرات Hexi وإلى صحراء Ningxia. من هذه المسارات ، يتخطى عبر الحدود الغربية في ينتشوان وإلى صحراء أخرى تسمى أوردوس. في Xinzhou ، ينقسم الجدار إلى مسارين هما كوردون الصين العارم الخارجي والداخلي. هذا الأخير ينتهي في بكين. يكمل تحديث هذا الجزء من الكردون الهائل باستمرار ويزوره السياح بشكل متتابع حتى حالا.

وظائف سور الصين العظيم

 

من الملحوظ أن الكوردون الكبير تم بناءه في الافتتاح كحاجز لحظر الغزاة الذين كانوا في الغالب من السهوب الأوراسية. ومع ذاك ، مع مرور الزمان ، توسعت وظائف الكردون العظيم وهي تعمل قائمًا كعنصر تحكم على الحواجز لردع الحركات والنقل غير القانونيين. يسهل Great Wall أيضًا فرض ضرائب على السلع التي تتحرك عبر الجدار. الجدار ايضاً بكون مسار النقل. اليوم ، يعتبر الموقع من المعالم السياحية المشهورة في الصين مع الزوار من جميع أنحاء العالم.