العالم الرياضي

قميص نادي ليفربول 2022

قميص نادي ليفربول 2022 .. يترقب مشجعو الريدز صور تيشرت ليفربول الجديد في مختلف موسم، فذلك النادي التاريخي الذي تأسس عام 1892 في مدينة ليفربول يعتبر من الأندية الأصيلة جدًا في إنجلترا.. وهو الخصم الأزلي لفريق مانشستر يونايتد.

قميص نادي ليفربول 2022

ليفربول صاحب شعبية جارفة في العالم، ولطالما انتظر المشجعون ملابس الفريق التي سيلعب بها ماتشاته.. وقد تعاقد ليفربول مع مؤسسات وافرة لإنتاج الملابس، ونتعرف على هذه الملابس العصرية ومن المؤسسة الراعية من خلال موقع محمود حسونة.

 

أكمل ليفربول شراكته مع شركة نيو بالانس التي صممت قميصه بدءا من 2015.. وهذا بعدما تقدمت المؤسسة بإبداء غير مناسب للفريق ولذا ما رفضه الأخير، وقرر الاتفاق وتوقيع عقد مع مؤسسة ملابس أخرى.

في مستهل العام الفائت تعاقد الفريق مع مؤسسة نايكي الأمريكية، والتي تعد من أكبر مؤسسات الملابس في العالم.. وذلك بعدما تقدمت المنشأة التجارية الأمريكية بإيضاح سعر ثلاثين 1,000,000 جنيه إسترليني سنويًا ولمدة 5 مواسم.

يعد التي شيرت الضروري هو التي شيرت الذي يرتديه النادي عندما يلعب على أرضه، أو يقابل فرقة رياضيةًا على غير لون التيشرت، وكما نشاهد في الصورة الزي عبارة عن تيشرت أحمر.. على الأيمن يبقى رمز الليفر وهو طائر الليفر، وهو نموزج إلى مدينة ليفربول.

أما على اليسار تبقى علامة نايكي، وفي منتصف الشارة يوجد اسم “STANDARD CHARTERED” وهي الراعي الحكومية للنادي.

يتميز الزي بأن خامته فاخرة، والقميص يوجد به عدد محدود من الخطوط الجانبية.. وتلك لمسة إبداعية من المؤسسة؛ حتى يتميز بها التيشرت.

صور فانلة ليفربول الجديد الاحتياطي

 

من المعروف لأي نادي أنه يلزم أن يكون له قميص أساسي وقميص احتياطي.. وعن طريق التعرف على صور تيشرت ليفربول الجديد سنتعرف على التيشرت الاحتياطي له.

ولقد صنعت مؤسسة نايكي قميصًا لليفربول حتى يقدر على من اللعب به خارج أرضه، أو أمام الفرق التي ترتدي نفس اللون على أرضها.

التي شيرت الاحتياطي يتميز باللون الأبيض مع ياقة باللون الكحلي وأطراف القميص باللون الكحلي أيضًا، ورمز ليفربول وعلامة التي شيرت يتميزان باللون الأحمر.. وهذا حتى لا يتنازل النادي عن لونه الأساسي.

يمتاز ذاك التي شيرت بالشياكة العنيفة.. إذ تناسق الألوان وروعة التصميم، فتشعر وكأن القميص يصلح لرياضة كرة القدم ولأي موقف أخرى.

بأسفل التيشرت على اليمين يبقى مربع ضئيل باللون الأسود، وهو حاضر أيضًا على التيشرت الأساسي.. وقد وضعته شركة نايكي حتى يستطيع المشتري من دراية التيشرت الأصلي من المقلد.

التيشرت الجديد لحراس ليفربول

 

يلزم أن يكون الزي الذي يرتديه حارس المرمى متفاوتً تمامًا عن لبس الفرقة الرياضية؛ حتى يستطيع أن يميز اللاعبون الحكم الحارس من البقية.. وقد صممت مؤسسة نايكي فانلة حارس المرمى بطريقة قريبة العهد وجذابة جدًا، وها هو إستراتيجية تيشرت ليفربول الجديد فيما يتعلق للحارس:

التيشرت يتميز بأنه مقسم إلى أربع أقسام باللون الأخضر الفاتح والأخضر القاتم.. وعلامة الليفر والشركتين ملونان باللون الأسود حتى يكون متناسقًا مع لون التيشرت.

يعد الحارس البرازيلي أليسون بيكر أكثر من يرتدون ذلك التيشرت بمثابته الحارس الضروري لليفربول، وقد نال هذا التيشرت إعجاب أغلب الفانز بالفريق.

قميص ليفربول اللازم العام السابق

بعدما تعرفنا على صور تيشرت ليفربول الجديد، نقوم بالتعرف على إعداد ليفربول العام المنصرم والذي كان من إصدار مؤسسة نايكي أيضًا، والتي تصمم أيضًا أكثرية ملابس الفرق على صعيد العالم منها “برشلونة الإسباني، تشيلسي البريطاني” وغيرها.

سميت بذلك الاسم نسبة إلى إله النصر لدى الإغريق NIKE، ويعد ذاك التي شيرت هو القميص الأكبر لنايكي في أعقاب تعاقدها مع ليفربول.

التيشرت يمتاز باللون الأحمر مع ياقة باللون السماوي والأبيض، وعلامة ليفربول ومؤسسة نايكي والشركة الراعية باللون الأبيض.

الشعار الذهبية الموضوعة في المنتصف هي الرمز التي ترمز إلى مكسب ليفربول بـ “كأس العالم للأندية”، وكان هذا التيشرت من التيشرتات التي أحبها المشجعون كثيرًا، بحيث كانت انطلاقة المؤسسة صلبة من حيث التخطيط.. واختيار الألوان التي تلائم اللون الأحمر.

التيشرت الجديد لحراس ليفربول

 

مثلما ذكرنا أن ليفربول يمتلك تي شيرتًا احتياطيًا يرتديه وقتما يلعب خارج أرضه، وقد خصصت مؤسسة نايكي تيشرت مميز لليفربول.. حتى يكون طرازًا من أنواع الدعاية لتصميمات المؤسسة، وذلك التيشرت يعد هو التيشرت الـ2 حتى الآن التيشرت اللازم.التيشرت يتميز باللون الأحمر مع ياقة باللون السماوي والأبيض، وعلامة ليفربول وشركة نايكي والشركة الراعية باللون الأبيض.

الشارة الذهبية الموضوعة في المنتصف هي الرمز التي ترمز إلى انتصار ليفربول بـ “كأس العالم للأندية”، وكان هذا التيشرت من التيشرتات التي أحبها المشجعون كثيرًا، بحيث كانت انطلاقة المؤسسة صلبة من حيث التخطيط.. واختيار الألوان التي تناسب اللون الأحمر.

قميص ليفربول الأساسي العام الماضي

 

مثلما ذكرنا أن ليفربول يمتلك فانلةًا احتياطيًا يرتديه عندما يلعب خارج أرضه، وقد خصصت مؤسسة نايكي تيشرت فريد لليفربول.. حتى يكون مظهرًا من أشكال الإعلانات لتصميمات الشركة، ولذا التيشرت يعتبر هو التيشرت الثاني في أعقاب التيشرت الضروري.

الزي الاحتياطي متمثل في تشيرت باللون الأزرق أو ما يطلق عليه باللون الفيروزي، والياقة والإشارات كانت باللون الأسود.. ويتوفر في التيشرت بعض الرسومات التي باللون الأزرق والأخضر.

ذلك التيشرت كان قد أحرز انتصارات عظيمة للشركة، ولذا بسبب أن تصميمه مختلف عن باقي الأندية.. ولهذا حقق المدخولات المادية مهولة حول العالم.

لعل معظم من اشتروا هذا التي شيرت قد اشتروه بسبب نجوم الفريق مثل: محمد صلاح أو ساديو ماني.

الزي الثالث لليفربول الموسم الماضي

قدمت مؤسسة نايكي منحة متميزة لنادي ليفربول، وهي صنع زي ثالث لهم.. وهذا في حالة كان الفرقة الرياضية الخصم يرتدي نفس زي الاحتياطي لليفربول، ويعد هذا الزي أيضًا من التخطيطات البديلة للنادي.. ويتمنى جماهير الليفر أن يروا صور تيشرت ليفربول الجديد الثالث.

صرت موضة الأندية الآن أن يصبح لها 3 ملابس؛ حتى لا يضجر الحشد من ملابس النادي، ولكي يزيد من نسبة مبيعات المنشأة التجارية.. ويترقب المشجعون بأي قميص من الثلاثة سيلعب الليفر المباراة.

 

الزي الـ3 لليفربول يمتاز باللون الأسود والرمادي، فالواجهة الأمامية للتيشرت متمثل في مربعات ضئيلة باللون الأسود والرمادي.. ويبدو أيقونة الليفر وعلامة نايكي باللون البرتقالي، والياقة باللون الأحمر والأبيض.

قد أشاد حشود الليفر بذاك القميص، إذ يعتبر من التصاميم الجميلة جدًا لليفربول.