التكنلوجيا

افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا

افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا .. نحن كمستخدمين للكمبيوتر فنحن طول الوقت نبحث عن الكمية الوفيرة من البرامج التي من وضْعها أن تساعدنا في قليل من احتياجاتنا وأمورنا ،ومنه إزدادت مؤسسات و مواقع برامج كمبيوتر ،وصرت تتبارى فيما بينها ونمو أجدر البرامج العصرية والتي توفرها لأي مستخدم نمط ويندوز بدون مقابل على الإنترنت.

افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا

ولكي تجد موقع لتعبئة البرامج التامة بدون مقابل يكون رقم شخص بين الكثير من المنافسين فهذا أمر شاق وهذا لوجود ألاف المواقع ،غير أن اليوم على موقع موب تيك وبعد البحث الطويل وبواسطة محاولة الكمية الوفيرة من المواقع يمكن أن نطرح لكم افضل مواقع تحميل برامج حاسب الي مجانا ولكل منهم مميزات يختلف عن متنافس معه غير أن تمثل هذه المواقع الأجود ليس في تلقائي أنا ليس إلا لكن كل من يستعمل الأنترنت لا يستخدم سوى هذه المواقع ،لما تحتويه من مميزات.
ميزات مواقع تحميل برامج كمبيوتر بدون مقابل

تجديد البرامج يوميا على مدار اليوم ستجد برامج جديدة ونسخ حديثة.
جميع البرامج مجانية وهناك برامج تحتاج إشتراك مدفوع غير أن توجد أكثر أهمية البرامج الأساسية التي يحتاجها المستهلك بلا مقابل.
هذه المواقع رغم أنها أجنبية إلا أنها ميسرة السفر والتحرك والتصفح ويمكنك إجاد أي برنامج تريده لاغير بواسطة البحث داخل الموقع.
جميع البرامج في الموقع شاغرة من أي فيروسات وبرامج التجسس وامنة على جهازك.
سوف تجد أمام كل برنامج ترغب تنزيله عدد مرات الصبر وإبداء فكرة قليل من المستخدمين للبرنامج لكي تم اتخاذ قرار ما إذا كان البرنامج يكون له الحق في التنزيل أو لا.
جميع البرامج الموجودة على المواقع تشتغل على كل أنظمة التشغيل أبرزها Windows و Mac و Linux ،كما ستجد العديد من التطبيقات المخصصة بهواتف الأندرويد والأيفون.
سوف تجد أن البرامج صغيرة الحجم لأنها مضغوطة بشكل كبير وهي تعمل بلا مشكلات.
وهناك العدد الكبير من المميزات الأخرى يمكن لك إكتشافها بنفسك.

يعد تحميل برامج الويندوز مأمورية شاقة إذا كنت لا تعرف موقعًا جيدًا للتنزيل. إذن إليك عدد محدود من المواقع الرائعة حيث يمكنك حفظ ملف برامج الكمبيوتر مجانًا.

1- موقع Ninite

Ninite هو واحد من أكثر المواقع الموثوقة لتحميل برامج حاسوب مجانا. يحتوي على قائمة عارمة من مجموعة متنوعة من البرامج إذ يمكنك الاختيار من بينها. أيضًا ، يجيز لك هذا الموقع تحميل برنامج تنزيل مخصص. يعينك برنامج حفظ الملف هذا على تنزيل البرامج المحددة بيسر. عن طريق واجهة سهلة ، تشتهر Ninite بميزات الاطمئنان الخاصة بها لحماية نظامك من البرامج المؤذية .

 

2- موقع MajorGeeks

عن طريق الأمام التقليدية ، يوضح ذاك الموقع مثل أي موقع تورنت أجدد. MajorGeeks هو واحد من أسرع المواقع لشحن البرامج المجانية. في السنوات الخمس 10 الماضية ، حقق هذا الموقع سمعة رائعة في حفظ ملف البرامج. افتح الموقع وحدد البرنامج الذي تود تنزيله.

3- موقع FileHippo

هل ترغب تنزيل أحدث إنتاج من أفضل البرامج؟ Filehippo هو أرقى موقع للقيام بذاك. ذاك من ضمن أجدر المواقع لإيجاد الإنتاج المجاني من البرامج المختلفة. إنه أحد أكثر سرعة المواقع للتعبئة. تَستطيع الوثوق بذلك الموقع لأنه لا يعرض الإعلانات المنبثقة وبرامج التجسس.

4- موقع FilePuma

نظرًا لجانب أمامي المستخدم المطابقة لمكان FileHippo ، قد يوضح ذاك الموقع مستنسخًا. بحسبًا لإمكانية الوصول ، يعتبر FilePuma أكثر سهولة بكثير من FilEHippo. يتم فهرسة البرامج الحاضرة على ذلك الموقع بأسلوب منظم للغاية ، الأمر الذي يسهل العثور عليها. الأمر الذي يجعله افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة بلا مقابل للكمبيوتر. يمكن لك الوثوق بهذا الموقع بلا الرهبة من مشاكل الفيروسات والاختراق.
5- موقع نظرًا لمقدمة المستعمل المناظرة لموضع FileHippo ، قد يبدو ذاك الموقع مستنسخًا. وفقًا لإمكانية الوصول ، يعتبر FilePuma أسهل بشكل أكثر من FilEHippo. يشطب فرز البرامج الموجودة على ذلك الموقع على نحو منظم جدا ، مما يسهل إيجادها. الأمر الذي يجعله افضل موقع لشحن البرامج التامة بدون مقابل للكمبيوتر. يمكنك الوثوق بهذا الموقع من دون الرهبة من مشكلات الفيروسات والاختراق.

5- موقع Download Crew

يتضمن موقع Download Crew على واجهة تفاعلية بشكل كبير ولكنها عصيبة عدد محدود من الشيء في التشغيل. العثور على برنامج على ذلك الموقع محير. يمنح هذا الموقع مراجعات ومعلومات حول البرنامج ، الأمر الذي يجعله موثوقًا للغاية. تحميل البرامج على هذا الموقع واضح ومباشر. انقر فوق زر التنزيل ، وسيبدأ حفظ الملف أتوماتيكًا.

6- موقع File Horse

بجانب أمامي ممتازة وسهولة في حفظ ملف البرامج يستحق هذا الموقع ان نضعه في قائمتنا لافضل مواقع تنزيل برامج الحاسب الآلي. لن تكتسب كل البرامج لأنها تركز على البرامج المستخدمة بالضبط. ستحصل على كل البرامج الذائعة التي يستعملها المبرمجون.

7- موقع SnapFiles

يجيز لك SnapFiles البلوغ إلى آلاف البرامج المخصصة بأجهزة الكمبيوتر. يشتمل هذا الموقع على قائمة برامج عالية الجودة. إنه أحد أكثر المواقع سلامًا لشحن البرامج. تقدم SnapFiles ميزة متميزة في قسم اختيار البرامج المجانية اليومية ، والتي يمكن أن تشكل نافعة للغاية. مثلما يمنح قائمة بالإصدارات والتطويرات الحديثة لزواره.