العالم الرياضي

مدة عقد عبدالله السعيد مع بيراميدز

مدة عقد عبدالله السعيد مع بيراميدز … صار عبدالله المبتهج لاعب الفرقة الرياضية الأكبر لكرة القدم بفريق بيراميدز عصري الساحة الرياضية المصرية حتى الآن ارتباط اسمه بصفوف فريق القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

أتى ذاك حتى الآن تأكيد حسين لبيب الرئيس المؤقت لفريق الزمالك عن رغبته في ضم ثنائي فريق بيراميدز “uبدالله المبتهج ورمضان صبحي”، مشدداً على أهمية الثنائي الفنية الجسيمة.

وصرح لبيب : “بالنسبة لي كمحب ومشجع للزمالك أتمنى التعاقد مما لا شك فيه مع رمضان صبحي وعبد الله البهيج، لكننا لم نتفاوض رسمياً لضمهما، سنسلك الطرق التشريعية إذا أردنا ضم أي لاعب”.

مدة عقد عبدالله السعيد مع بيراميدز

أعلن مصدر طليعة، تفاصيل تم عقده عبدالله السعيد نجم الفريق الأضخم لرياضة كرة القدم بنادى بيراميدز مع ناديه في أعقاب ارتباط اسمه بشدة بالانتقال إلى الفريق الأبيض خلال مدة انتقالات اللاعبين بين الفرق بالصيف القادمة.

وأبدى حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادى القلعة البيضاء، رغبته فى ضم عبدالله الفرحان نجم بيراميدز فى ظل قناعات الكاملة بإمكانياته الفنية الجسيمة.

وأكد منبع مطلع، أن عبدالله الفرحان قام بعقده فى بيراميدز يمتد إلى عامين مقبلين ورحيله سوف يكون صعبا جدا عن النادي كونه واحدا من أبرز المكونات في نطاق النادي وغير ممكن رحيله بيسر.

وأكمل أن عبدالله البهيج هو القائد الأول فى بيراميدز ويتم البناء فوقه ويتمتع بحالة جسيمة من الحب بين كل زملائه ورحيله سوف يكون مؤثرا سلبيا كبيرا على النادي.
وعلى منحى أخر ، أكد حسين لبيب الرئيس المؤقت لنادي الفريق الأبيض عن رغبته في ضم ثنائي نادي بيراميدز، مشدداً على أهمية الثنائي الفنية الكبيرة.

وصرح لبيب لأون تايم :”بالنسبة لي كمحب ومشجع للزمالك أتمنى التعاقد مما لا شك فيه مع رمضان صبحي وعبد الله الفرحان، لكننا لم نتفاوض رسمياً لضمهما، سنسلك الأساليب الشرعية إذا أردنا ضم أي لاعب”.

وواصل حسين لبيب :”رمضان صبحي في مواجهته المستقبل، وعبد الله البهيج يمكن له خوض موسم أو اثنين أو ثلاثة، في الرياضة الحديثة اللياقة البدنية والذهنية وقوة جلَد الرياضي هي الأساس”.

وتابع رئيس اللجنة المؤقتة :”الصفقات تتم بناءً على بصيرة المصلحة وأيضاً الجهاز الغني، لأن الاتفاقيات التجارية التي تجلب نجوم للنادي تكون مُجدية في الأصول النقدية للفريق على الدومين البعيد، أما المدير الرياضي فهو يضع تدبير لموسم أو اثنين أو ثلاثة حتى يرحل”.

وأنهى لبيب :”باتريس كارتيرون مستمر في نادي الفريق الأبيض حتى خاتمة الموسم الآتي، قام بعقده فضفاض ولم يشطب تطويره أو تجديده في الفترة الجارية”.