العالم الرياضي

فريق الفتح يفوز بهدفين امام فريق الشباب

فريق الفتح يفوز بهدفين امام فريق الشباب .. سادّق الفتح جراح زائره الشباب بعدما واصل به الخسارة الثانية ذلك الموسم بفوزه فوق منه 2-صفر، في اللقاء التي احتضنها ملعب كرة بلدة صاحب السمو الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، في المدة الثالثة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للاحترافيين.

فريق الفتح يفوز بهدفين امام فريق الشباب

وأضاف الشبان معاناته هذا الموسم حيث لم يجدي بتحقيق أي انتصار بعد مرور 3 جولات.

وتحتسب هذه أحد البدايات السيئة للشباب الذي كان وصيفاً للبطل في السيزون الماضي حيث خسر مباراتين وتعادل في مسابقة.

وتكبد الشبيبة كثيراً في المسابقة خاصة عقب الطرد الباكر لقائده الأرجنتيني إيفر بانيغا لدخوله العنيف على الجزائري سفيان بن دبكة لاعب الفتح ليشهر الحكم كارت الطرد المباشرة.

وعند الدقيقة 25 أصبح قادرا على مهاجم الفتح فراس البريكان من افتتاح الاشتراك بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله البيروفي كريستيان كويفا ليواجه المرمى ويسدد الكرة في الشباك.

وأكمل الفتح هجومه وكاد لاعبه المغربي مراد باتنة أن يسجل المبتغى الثاني كلما قام بتسديد كرة صلبة من خارج منطقة الإجراء التأديبي إلا أنها وجدت الحارس فواز القرني الذي أبعدها بصعوبة.

وفي نصف المباراة الثاني ألحق الفتح أفضليته ومن جهة أخرى كانت هناك مساعي خجولة للاعبي الشبيبة والذين لم يقدموا مستواهم الواضح.

وعند الدقيقة 84 ارتفعت صعوبة اللقاء الرياضي على الشباب بعد طرد لاعبه علي مجرشي لحصوله على كارت الإنذار الثانية.

وعند الدقيقة 87 أصبح قادرا على مدافع الفتح نواف البوشل من تسجيل الهدف الثاني بعدما حول عرضية زميله علي الزقعان برجله في شباك الشباب.

وبهذه النتيجة ازداد رصيد الفتح إلى 4 نقط ليتقدم للمركز الخامس مؤقتاً، وبقي الشباب على رصيده الماضي نقطة ليبقى في الترتيب قبل الأخير مؤقتاً.

فريق الفتح

رفض أمين بنهاشم مدير فني الفتح الرباطي التصديق لعبد الرحيم خدو لاعب سريع وادي زم الذي كان على وشك التصديق للفريق.

وجاء رفض بنهاشم الإمضاء لبنخدو الذي قدم معدلات جسيمة مع سريع وادي زم لأنه يكون لا يدخل ضمن إهتماماته أثناء الفترة الحالية.

وبالمقابل إلتماس بنهاشم من اللاعبين كريم بنعريف وياسر الجاريسي بالإلتحاق بالفريق لتمديد عقدهما.

ويستكمل الفتح الرباطي تحضيراته بأكاديمية الفريق تحضيرا للموسم الكروي المقبل.