العالم الرياضي

صفقات ريال مدريد 2022

صفقات ريال مدريد 2022 .. يتابع ريال مدريد الإسباني سياسته التقشفية في الميركاتو الصيفي للموسم الثاني على التتابع، بعدم توقيع العديد من العمليات التجارية ذات البأس حتى حالا.

من جهة أخرى، فإن حركة المتنقلين عن فريق ريال مدريد ذاك الصيف كانت أكثر نشاطا، وهو كلف يقلق متابعين الفرقة الرياضية الملكي.

صفقات ريال مدريد 2022

وبحسب ما أكدته وافرة تقارير صحفية إسبانية حديثا، فإن ميركاتو ريال مدريد سيشهد كثيرا من التحركات ذات البأس في الأيام الأخيرة، حيث اقترن الميرينجي بعدة لاعبين مميزين، أكثرهم أهمية كيليان مبابي نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلى ناحية آخر فمن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مغادرة لاعبين مستجدين عن نادي ريال مدريد، خاصة في حضور وجود كميات وفيرة من اللاعبين غير الأوروبيين.

أبرم فريق ريال مدريد صفقة وحيدة حتى حاليا في الميركاتو الصيفي الحاضر، بالتعاقد مع لاعب الدفاع النمساوي ديفيد ألابا مجانا، بعد اختتام قام بعقده مع بايرن ميونخ الألماني.

جدير بالذكر أن ذاك الصيف شهد استعادة فريق ريال مدريد مجموعة من لاعبيه المعارين بعد ختام فترة الإقراض، وأكثرهم أهمية جاريث بيل ولوكا يوفيتش ومارتن أوديجارد وداني سيبايوس وتاكيفوسا كوبو.

 

اللاعب
الفريق

السعر

ديفيد ألابا
بايرن ميونخ الألماني
انتقال حر

 

الراحلون عن ريال مدريد في سوق انتقالات اللاعبين بين الفرق بالصيف 2021

شهد الميركاتو الصيفي القائم خروج ثنائي الحراسة سيرجيو راموس ورافائيل فاران، في أعقاب سنين طويلة دافعا خلالها عن ألوان القلعة البيضاء.

وانتقل راموس، الزعيم الفائت، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر عقب ختام عقده مع الملكي.

في المقابل رحل فاران إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 41 1,000,000 جنيه إسترليني.

تشكيلة صفقات ريال مدريد 2022

 

وصل عدد عمليات تجارية العملة السعودية الريال إلى 10 لاعبين ، وهو الأمر الذي جعل المدير الرياضي الفرنسي زين الدين زيدان في مأزق حقيقي من أجل مسعى إرضاء كل هذه النجوم، وإختيار تشكيلة ضرورية للفريق في السيزون الجديد، خاصة بعد أن أمسى نادي ريال مدريد لديه كتيبة عارمة من اللاعبين في خط الحراسة والهجوم بالتحديد، ولكن حتى هذه اللحظة يبدو بأن زيدان سيتعمد على نجومه القديمين في مطلع الموسم لحين دخول العمليات التجارية الجديد شيئا فشيئًا في أجواء الفرقة الرياضية