العالم الرياضي

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي … صرح الإعلامي خالد الغندور نجم الفريق الأبيض الماضي عن تفاصيل الميركاتو الصيفي في فرقة رياضية الفريق الأبيض.

وشدد خالد الغندور في إفادات لـ قناة “ الفريق الأبيض ” أن الفرقة الرياضية سيتعاقد مع لاعبان أحدهما مصري والاخر غير عربي مشددا انهما صفقتين من المعيار الثقيل.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي

وواصل خالد الغندور أن القلعة البيضاء سيضم اللاعبان في ترتيب المهاجم و وسط ساحة لعب مدافع اي في ترتيب فرجاني ساسي مشددا ان الرياضي المصري سيكون دولي

وعن تجديد عقد أشرف بن شرقي نجم الزمالك فأكد ان جلسات التفاوض مستمرة حتى هذه اللحظة غير أن الحالة الحرجة هي المقابل المادي مشددا ان اللاعب مطرد مع النادي لـ يونيو القادم.

صرح الإعلامي خالد الغندور نجم الفريق الأبيض السابق عن تفاصيل العراك الكلامية بين حميد أحداد نجم الفرقة الرياضية وأسامة ماهر المدير الرياضي العام للفريق خلال تدريب أمس.

وشدد خالد الغندور في تصريحات عبر قناة “ الزمالك ” أن المشادات كانت كلامية ليس إلا ولم يتطور الامر للتشابك بالايدي كما اشيع مشددا ان المبرر هي الموقف النفسية السيئة للاعب نتيجة لـ عدم إسهامه في أساسيا منذ مرحلة طويلة.

وأزاد خالد الغندور أن حميد أحداد اعترض على عدم احتساب رفسة إجراء عقابي خلال تقسيمة الفريق لذا قام بخلع التي شيرت وإلقائه على الأرض ثم خرج من ساحة اللعب فطلب منه فطن الرجوع للمران.

وتابع خالد الغندور أن أحداد احتد في المحادثة وطلب من ذكي ألا يتكلم بصحبته بتلك الكيفية واحد عليه ماهر “ اطلع بره ” مشددا ان احداد تأَسف لـ ذكي بعد المران .

وواصل أن حميد أحداد لاعب مميز وملتزم غير أن حالته النفسية السيئة اثرت سلبا فوق منه مشددا انه تلقي عروض ويود في إثبات مهاراته .
رد أسامة نبيه المدير الفني العام للنادي الأكبر للساحرة المستديرة كرة القدم بفريق القلعة البيضاء على الأنباء التي ترددت حول إشتعال مشادة بينه وبين المغربي حميد أحداد رأس حربة الفريق خلال تمرين اليوم.

وصرح المدير الرياضي في إفادات خاصة للمكان الأساسي والرسمي للفريق :” الأمر لا يعدو كونه نرفزة ملعب، وهناك من يحاول إفساد فرحة الزمالك بالتتويج بمسابقة الدوري الرائع”.

وشدد ذكي على أن الوضعية لم يستغرق أكثر من وافرة ثواني وتم احتواء الأمر، والنادي أنهى تمرينه في موعده ولا أساس من الصحة لإنهاء التدريب باكرا.

ويتجهز النادي الأبيض للقاء البنك الأهلي المقرر له اليوم الجمعة باستاد بترسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمنافسة الدوري المصري المدهش، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مقفول حتى الآن مران اليوم.

وكان الزمالك قد توج بلقب بطولة الدوري حتى الآن التفوق على الإصدار الحربي بثنائية دون رد، بعد أن إعلاء الفرقة الرياضية رصيده إلى 79 نقطة.

كارتيرون ينشر قائمة الزمالك للقاء البنك الأهلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بفريق الزمالك يقاد من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفرقة الرياضية التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم تحسبا للقاء البنك الأهلي، المقرر له في التاسعة مساء غدا يوم الجمعة باستاد بتروسبورت في الجولة الأخيرة لمنافسة منافسات الدوري.

وتحوي معها القائمة جميع من :

حراسة المرمى : محمد أبوجبل – محمد عواد
خط الدفاع : محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حازم إمام – حمزة المثلوثي
خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – أيمن حفني – محمود عبد الرازق شيكابالا
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي