الابراج

حظ برج العذراء بالتفصيل

حظ برج العذراء بالتفصيل … بكمل بالجدي العشرية الاولى عندك شغل كتير وانتبه على صحتك والثانية والثالثة من الايام المفضلة وداعمة الك بامور العاطفة والمال وقصص الاطفال والانجاب وبتسمع نبأ حلو .. طاقتك ايجابية والحظ باعتبار معك لتنجز اعمالك وتتعرف بناس قريبة العهد ومساعدة الك واذا مفكر بشي مشترك على صعيد المجهود او سفر او دراسة باعتبار منيح الك لمهم تغامر ولا تتردد وممكن تحصل على مال بيومك وبترتاح من عدد محدود من ضغوط ..

حظ برج العذراء بالتفصيل

عاطفياً:من الايام الحلوة جاذبية ورومنسية بلاخص العشرية ثالثة .. بتحسن وضعك وبتكون رومنسي وبتقضي وقت بمقابلة أواتصال مع شريك وبتلاقي حب حديث والبعض عندو روح المغامرة .. الي علاقتو متوترة يولي انتباهه على حالو ومافي داعي للعصبية وتسرع لان جائز تخسر ونتبهلي لردة فعلك وروق الحظ اكيد بساعدك لتحل مشكلتك اليوم بدبلوماسية وهدوء وشوية مسايرة وبلاخص العشرية الاولى وثانية ..

 

برج العذراء على الصعيد المهني

تفاءل وتذكر يومياً في الصباح أنّ القدر يخبئ لك شيئًا جميلًا. يشير هذا اليوم إلى تجربة مهنية قريبة العهد وازدواجية ما وانفصام بين اتجاهين، حدد خياراتك وكن واضحًا ودقيقًا في خياراتك وأفكارك.

برج العذراء على الصعيد الرومانسي

الاعزب : أفكار جيدة للمستقبل، والشريك يساندك إلى حاجز كبير لتحديد الخطوات وفقاً للأولويات المحددة , المرتبط: لا عذاب من لفتة رومانسية تعيد فيها لهيب الحبّ. لو بتبرع ضئيلة

برج العذراء على الصعيد الصحي

لا تجعل القلق يسيطر عليك , حالتك الصحية سوف تكون مرهونة بشكل كبير بقدرة جهازك المناعي الذي يلزم عليك تقويته بالقدر الأضخم من خلال عدم انقاص الغذاء السلمية على جسدك

بــــرج العذراء

يوم داعم للحظوظ بناحية صفة القمر المتشكلة طليعة النهار وهي موجبّة ..توضح مرونة ودبلوماسية بالتعامل مع شركاء وحتى منافسي كما تؤثّر عليك بنواحي نقدية ايضاً ..الشأن يناسب إحداث صلح كذلك للعلاقات الاجتماعية.. لاغير انتبه صحيّاً وخاصّة نفسيّاً بفترة العشية فقد تكون أكثر تطرّف وحدّة بطباعك ..مزاجك يكون 75% يهبط في الليلً لـ 65% ..العاطفة : صباح له تأثير فلكيّ جميل على الشراكة الرومانسية والعلاقة الزوجية بل في وقت لاحقً احذر من اختلاف الافكار ..وأفضل شريك طوال يومك العقرب والعذراء والجدي والثور والحمل والسرطان  والحوت والجوزاء .