الصحة والمرأة

حاسبة التبويض الدقيقة للحمل بولد

حاسبة التبويض الدقيقة … حاسبة التبويض للحمل بولد تعتبر من آخر التقنيات الموجودة في المستشفيات إذ يوجد العديد من النساء التي يكون تملك الرغبة في أن تكون حامل في صبي وتلك من الأمور الطبيعية، إلا أن علينا علم أن تلك الأشياء قدر مكتوب لا يتحكم بها أي فرد فهي بيد الله عز وجل لاغير ليس إلا، بل هناك الكثير من الأطباء أفادوا أن إقامة الصلة الحميمة في أوقات معينة قد تزيد إمكانية الحمل بولد، لذلك تابعوا معنا السطور اللاحقة من خلال موقع محمود حسونة .

 

حاسبة التبويض الدقيقة للحمل بولد

 

قد كشف الأطباء أن التثدي عند الرجال هو عدة أنواع ودرجات، وتتفاوت أسلوب وكيفية دواء كل درجة باختلاف الوضعية والدرجة التي قد وصل إليها العليل

 

حاسبة التبويض للحمل بولد

هنالك عدد محدود من البحوث تفيد بأن يمكن لك اختيار جنس الجنين وذلك إنشاء عن البحوث التي بذلها الدكتور شيتلس.
فمن الجائز أن تزيد الفرصة بالحمل بولد وهذا في أقرب وقت من أوقات التبويض، إذ يظهر عن طريق هذه التعليم بالمدرسة أن الرجل يحمل الحيوانات المنوية تتباين في الكروموسومات.
ولقد يكون فيها كروموسوم x ولذا الكروموسوم مسئول على الحمل ببنت، يحمل كذلك كروموسوم y إذ هو صاحب المسئولية بالحمل بولد.
أيضا بحسب هذه التعليم بالمدرسة التي قام الدكتور أن الحيوان المنوي الذي يحمل الكروموسوم المخصص بالحمل بولد، يكون أضعف وأصغر لكنه حثيث في الحركة لكنه يهلك سريعا.
إلا أن الحيوان المنوي الذي يحمل كروموسوم الخاص بالحمل ببنت يكون أمتن لكنه أبطئ بشكل أكثر في الحركة، إلا أن في نفس الزمن لا يهلك سريعا فأن حدث علاقة حميمة بين الرجل والمرأة في وقت قريب من التبويض.
فهذا يزيد من إحتمالية الحمل بولد لأن الكروموسوم y يقوم بتلقيح البويضة أولا، لأنه أسرع في الوصول إليها.
لكن أن إكتملت الرابطة بوقت بعيد عن التبويض فهذا يزيد إحتمالية للحمل ببنت.
ذاك لأن الكرموسوم الخاص بالولد يتوفى سريعا قبل الوصول إلى البويضة ولذا لبعد مسافة البويضة، لكن الحيوان المنوي الذي يحمل الكروموسوم الخاص بالبنت يكون بطئ لكنه يبلغ لأنه لا يلقى حتفه سريعا.
لحساب ايام التبويض عليك علم أن كانت ايام التبويض الخاصة بالمرأة في هذه الأيام، وهي 15،16،17 من هذا الشهر فإن كنت تريدين بالحمل بولد عليك معيشة علاقة حميمة في تلك الأيام 13، 14 من نفس الشهر.
كما أن النظرية أو التعليم بالمدرسة لم تتوقف على ذلك بل أوضحت وافرة شؤون أخرى.
إذ أكد الدكتور شيتلس أن الحيوان المنوي الذي يحمل كروموسوم y يفتقر إلى مناخ قلوية للعيش بها، أما الحيوان المنوي الذي يحمل الكروموسوم x فهو يفتقر إلى بيئة حمضية للعيش بها.
فإن نهضت الحريم باستعمال منتجات لتزيد من مقدار المهبلي القلوي فهذا يقتل الحيوانات المنوية x ويزيد من فرص الحمل بولد.
ثمة أساليب تزيد من قدر المهبل أن يكون قلوي وهذا بواسطة خلط لتر من الماء، مع ملعقتين عارمة من صودا الخبز واستخدام ذلك المزيج في الإغتسال.
فهذا يشتغل على جعل الجو المحيط المخصصة بالمهبل قلوية أكثر، فهذه النظريات ألمانية تم تجربتها على كميات وفيرة من السيدات وبالفعل تم الحمل بولد.
أرقى الشهور للحمل بولد
ثمة أبحاث عصرية قامت بتحديد أن ثمة شهور تزيد فيها احتمال الحمل بولد، وهناك أشهُر تزيد احتمال الحمل ببنت.
خسر وقف على قدميه الأطباء المفتشين في إيطاليا أن الأشهُر المخصصة بالخريف تزيد من إحتمالية الحمل بولد على وجه التحديد من شهر أكتوبر، أما الشهور المخصص بالربيع بالتحديد من شهر أبريل تزيد فرص الحمل بفتاة.
كما بيّن الباحثون أن درجة الحرارة يقع تأثيرها على فئة الحيوان المنوي الذي يقوم بالتلقيح، فالكروموسوم المخصص بالولد يتطلب وبشكل هائل إلى درجة حرارة هابطة بعض الشيء.

قد يدل لون الدورة الشهرية على وجود مرض محدد لدى السيدة دون أن تدرك ذلك، ويكون ذلك اللون هو أحد المظاهر والاقترانات، لذا ينبغي الإنتباه لذلك، كما سوف اقدم لكم على يد ذاك الموضوع ما دلالة اللون الاسود في الدورة الشهرية والعديد من الألوان الاخرى عبر نص: لون دم الدورة الشهرية اسود