التكنلوجيا

تحويل مقاطع فيديوهات YouTube إلى ملفات MP3

تحويل مقاطع فيديوهات YouTube إلى ملفات MP3 … مع برامج تحويل مقاطع مرئية youtube إلى مستندات MP3 بلا مقابل أمسى الموضوع سهلا، إذ يجيز لك ذاك التحويل، الاستماع إلى الموسيقى من مشهد مرئي دون اتصال بالإنترنت، متى شئت، أو تغيير قناة youtube المفضلة لديك إلى بودكاست تَستطيع الاستمتاع به طوال المجهود.

تحويل مقاطع فيديوهات YouTube إلى ملفات MP3

تبقى الكثير من الأدوات المخصصة تغيير مقاطع مرئية youtube إلى مستندات MP3، لكن بعضها معبأ بالإعلانات، و بعضها مزود ببرامج ضارة، وبعضها يحد من طول وثائق MP3 التي يمكنك إنشاؤها. لمعاونتك على تجنب هذه الخيارات، قمنا باختبار جميع الخيارات وقدمنا 5 أفضل برامج تحويل مقاطع مرئية youtube إلى مستندات MP3، ميسرة الاستخدام، ولا تشتمل على أي مفاجآت سيئة.

1. Any Video Converter Free

أجود محول فيديوهات يوتيوب إلى مستندات MP3 – ليس إلا انسخ والصق وانطلق.
Any Video Converter Ultimate: تغيير مقاطع مرئية youtube إلى ملفات MP3

الإيجابيات السلبيات
– خيارات تنسيق ممتازة
– فلاتر التأثيرات والمؤثرات الإضافية
– استعمال على أجهزة المختلفة
تثبيت برامج إضافية
نظام التشغيل : ويندوز زيارة الموقع

إذا كنت تبحث عن محول حثيث ومرن، فهذه هي الوسيلة الواقعة لك. كما يمكن استعماله أيضًا لتنزيل مقاطع الفيديو من youtube وحفظها كملفات MP3 – وهو ما نبحث عنه بالضبط!

لكن عليك تفادي تنزيل المرفقات الإشهارية بالضغط فوقها.

2. 4K youtube إلى MP3

وسيلة سريعة وسهلة الاستخدام ومرنة بأسلوب رائع.

الإيجابيات السلبيات
لا برامج  إضافية
اختيار تنسيقات الصوت
سهل الاستخدام
يدعم العديد من مواقع الفيديو
نظام التشغيل: ويندوز زيارة الموقع

يشبه Ultra HD YouTube to MP3 بكثرة UHD Video Downloader، لكنه مخصص بشكل خاص لتجريد الصوت من مقاطع الفيديو.

على الرغم من اسمه، فإن UHD اليوتيوب to MP3 يتيح لك أيضًا تخزين المقاطع الصوتية من مقاطع الفيديو بتنسيقات OGG و M4A، ويمكن لك اختيار ما يناسبك من مقادير البث المتنوعة حتى يمكن لك اختيار توازن ملائم بين السرعة والإجادة والأصالة.

لا يشتغل على يوتيوب فحسب، تَستطيع أيضًا استخدامه لحفظ الصوت من المشاهد المرئية المستضافة على Vimeo و Flickr و Facebook و SoundCloud وغيرها. ما عليك إلا نسخ العنوان من متصفح الويب والنقر فوق الزر “لصق عنوان URL” الأخضر للبدء.

من الممكن الأفضل من ذلك كله، بخلاف بعض برامج تحويل فيديوهات يوتيوب إلى MP3، فإن Ultra HD اليوتيوب to MP3 لا يشتمل على أي برامج إضافية مجمعة. ستسمح لك الترقية إلى الإنتاج ذو المواصفات المتميزة بمقابل رسوم لمرة واحدة بتنزيل كشوف التشغيل تماماً، لكن البرنامج المجاني مثالي للاستخدام اليومي.

 

3.Free YouTube to MP3 Converter

 

الإيجابيات السلبيات
سهل الاستخدام
تصميم واجهة جيد
يمكن دمج فيديوهات
يحتوي على الإعلانات
نظام التشغيل : ويندوز، ماك زيارة الموقع

Free YouTube to MP3 Converter يفعل على وجه التحديد ما كنت تتوقعه (تحويل مقاطع الفيديو من youtube إلى تنسيق MP3) لسوء الحظ، مثل Any Video Converter Free، هناك برامج إعلانية مجمعة من ByteFence و لتفاديها، عليك أن تكون منتبهًا أثناء التثبيت وإلغاء تحديد أي أجزاء أو برامج إضافية لا تريدها.

روعة Free YouTube to MP3 Converter يكمن في أنه لا يبقى أي شيء مربك يصعب استخدامه. لديه مقصد واحد، وقد تم تصميمه للقيام بذلك بأضخم قدر جائز من الكفاءة.