الابراج

ابراج اليوم مع نجلاء قباني

ابراج اليوم مع نجلاء قباني … حظك اليوم وتوقعات الابراج مع نجلاء قباني على الصعيد الرومانسي والمهني والمالي والصحي

ابراج اليوم مع نجلاء قباني

 

برج الحمل اليوم

اصحاب برج الحمل حظك لليوم:المراة من برج الحمل مهنيا:تشعري ان استثماراتك فمشروع محدد غير نافعة عاطفيا:تناقشى اليوم مقال مهم بخصوص مستقبل علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنيا:تفكر فاخذ اجازة و اراحة اعصابك من جميع جهد عاطفيا:توضح مزاجيا فتصرفاتك مع الحبيب اثناء هذي الفترة.

برج الثور

اصحاب برج الثور حظك لليوم:المراة من برج الثور مهنيا:تنجحى اليوم فانهاء العديد من الوثائق و القضايا العالقة عاطفيا:كوني صريحة مع الحبيب و اخبرية بما تشعري.الرجل من برج الثور:مهنيا:الاحداث عددها قليل اليوم و لا تعرف ماذا تفعل عاطفيا:تتعاطف مع الحبيب و تقف الى جانبه.

برج الجوزاء اليوم

اصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المراة من برج الجوزاء مهنيا:انتى محظوظة اليوم بصدد بالامور المادية فكافة الامور تسير لصالحك عاطفيا:بعض الامور العالقة التي تؤجل ارتباطك بالحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنيا:يومك حافل بالمشاريع و المقابلات ذات المواصفات المتميزة عاطفيا:تصلك اخبار من الحبيب تسعدك و تدخل الفرح والسعادة الى قلبك.

برج السرطان

اصحاب برج السرطان حظك لليوم:المراة من برج السرطان مهنيا:تحملي مسؤولية عملك لاغير و لا تتدخلى فشؤون الاخرين عاطفيا:تجتمعى مع الحبيب و تخبرية بحقيقة مشاعرك إزاءه.الرجل من برج المرض الخبيث:مهنيا:تظهر اليوم كئيبا و حزينا و لست فمزاج للعمل عاطفيا:لا تخجل من التعبير عن حقيقة مشاعرك للحبيب.

برج الاسد

اصحاب برج الاسد حظك لليوم:المراة من برج الاسد مهنيا:تقدم ملحوظ فعملك و تنجز العديد عاطفيا:الحبيب ينتظر منك اشارة لتعبر له عن مشاعرك.الرجل من برج الاسد:مهنيا:تحسن ملحوظ فحياتك المهنية و الامور تمشي لصالحك عاطفيا:اهتم بمشاعر الحبيب اكثر و لا تشعرة بالاهمال.

برج العذراء

اصحاب برج العذراء حظك لليوم:المراة من برج العذراء مهنيا:تؤجلى اليوم الكثير من الاعمال و تباشرى بتطبيق أعمال تجارية اكثر اهمية عاطفيا:عليكى ان تصالحى الحبيب هذا المساء و تنهى الخلاف بينكما .

الرجل من برج العذراء:مهنيا:تحس بوعكة صحية اليوم تمنعك عن الذهاب الى المجهود عاطفيا:تجتاز الازمات مع الحبيب و تتقرب منه اكثر.

برج الميزان

اصحاب برج الميزان حظك لليوم:المراة من برج الميزان مهنيا:احدهم ينشد ان يستغل و ضعك فالعمل كن حذرا عاطفيا:انسى الماضى و ابدئى مرة أخرى مع حب حديث.الرجل من برج الميزان:مهنيا:لا تكن عنيدا و ناقش تدابير الجهد عاطفيا:الامور العاطفية تمشي على ما يرام حافظ على هذي العلاقة.

برج العقرب

اصحاب برج العقرب حظك لليوم:المراة من برج العقرب مهنيا:تعمل ضمن مجموعة عمل و تناقش الكثير من الامور الهامة عاطفيا:تعبتى من تصرفات الحبيب الغير مبالية.الرجل من برج العقرب:مهنيا:الحظ يصبح حليفك اليوم و الامور تسير مثلما تريد و لصالحك عاطفيا:لا تتسرع فالبوح بمشاعرك قبل ان تتاكد من صدق هذي العواطف.

برج القوس

اصحاب برج القوس حظك لليوم:المراة من برج القوس مهنيا:العديد من الامور المالية تشغل بالك اليوم و تحاولى ان تجدى لها الإجابات عاطفيا:لا تتصرفى بطريقة طائشة تغضب الحبيب منك.الرجل من برج القوس:مهنيا:تدخل فعدة نقاشات فالعمل لتجد إجابات لمجموعة من القضايا عاطفيا:تصادف شخص تحس انه فريد يجذبك لحديثه.

برج الجدي

اصحاب برج الجدى حظك لليوم:المراة من برج الجدى مهنيا:تمرى بيوم روتينى تشعري خلالة بالملل عاطفيا:لا تمثلى على الحبيب و اظهري المنحى الطبيعي من شخصيتك.الرجل من برج الجدي:مهنيا:تحلل الامور بطريقة منطقية اليوم و مُجدية عاطفيا:ابدى المزيد من المراعاة بالحبيب و لا تهمل مشاعره.