الصحة والمرأة

أعشاب لحرق الدهون البطن والأرداف

أعشاب لحرق الدهون البطن والأرداف … يلجئ العالم إلى الأدوية وحبوب التنحيف والنشاطات الجراحية والرياضة والحميات الغذائية كحل لتخسيس الوزن، ولكون منطقتي البطن والأرداف من أكثر المناطق في الجسم التي تتراكم فيها الدهون فإن المعظم يلجؤون إلى الرجيم الذي يحرق هذه الشحوم، وتحتسب الأعشاب من الحلول المثالية خاصة عند الخبراء والمختصين في الرجيمات فهي أولاً وقبل جميع الأشياء تعد أسمى من العقاقير والكيماويات كما أنها تتضمن على منافع كبيرة جدا من أجل فقدان الوزن مثل: الزنجبيل والنعناع والقرفة، إذ تعاون على حرق الدهون والحصول على قوام ممشوق وبَطن مشدود ومنبسط. وسنذكر في ذاك الموضوع عن وصفات رجيم البطن والأرداف بالأعشاب.

أعشاب لحرق الدهون البطن والأرداف

إنخفاض الوزن

تسعى أكثرية الإناث بالفطرة؛ نتيجةًً لحبهم البهاء والظهور بأروع الصور إلى عمل كل ما يغذي جَمَالهم ويزيده، ونظراً لكون السمنة من الظَاهرات الواردة منذ القدم ومن أكثر ما يهم الإنس خاصة الإناث فكان لا مفر من العثور على طريقة لعلاجها، ومع كل ذاك فإن صاحبات الأجسام البدينة مهما حاولن اتباع أنظمة لإنقاص الوزن فإنهن يصلن في يومٍ ما إلى الشعور باليأس؛ وذلك لصلابة وصعوبة وقسوة بعض الحميات التي يستخدمنها، وفي ذاك الصدد سنذكر في ذاك الموضوع عن طرق فقدان وزن الوزن الزائد مشددة على ومجرّبة وذات فاعلية، وأبرز ما فيها أنها من مواد طبيعية متوفرة عند الجميع وبطريقة سهلة لا تتطلب إلى كثير من الحرمان وتغيير اهتمامات الحياة كلها إلى الرجيم؛ وإنما خطوات متواضعة يشطب تتبعها بطريقة معينة وتعطِ نتائج مذهلة.

هل يمكن فقدان وزن الوزن بالأعشاب

يمكن للأعشاب أن تعطِ مفعولاً سحرياً في حرق الدهون والتخسيس، ففضلاً عن كون الأعشاب تعد من المناشئ اللازمة لمضادات الأكسدة وتعمل على مقاتلة الأمراض العضال وأمراض القلب وغيرها من المزايا للبدن، فهي تتضمن على إمتيازات عارمة ايضاً بهدف التخفيف من الوزن إذ يعمل بعضها على ضبط الشهية وتقليلها مما يساند على خفض السعرات الحرارية مثل الزنجبيل والقرفة التي تعمل على الحد من تزايد نسب السكر في الجسم، وغيرها مثل الهيل والكمون والكركم والليمون وأوراق الميرمية والشاي الأخضر.

أسلوب وكيفية تخسيس البطن والأرداف بالأعشاب

يمكنك تخسيس منطقتي البطن والأرداف بالأعشاب باتباع الوصفات الآتية:
وصفة القرفة والليمون لفقدان وزن البطن والأرداف بالأعشاب

الأحجام:

ملعقة من الحجم الكبير من مسحوق القرفة
1/2 ليمونة
كوب من الماء الدافئ

أسلوب وكيفية الاستعداد:

ضعي في كوب من الماء الدافئ ملعقة إحدى القرفة.
قومي بعصر حبة الليمون وأَضيفيها إلى الكوب. وبإمكانك إضافة ملعقة عسل نحل طبيعي إن أردت تحليتها.
اشربي هذا المنقوع كل يوم قبل أكلة الإفطار بساعة واحدة، واستمري لبرهة شهر كامل على ذاك الروتين مع الحرص على أداء تمارين شفط البطن لأجل نتيجة أسمى، وستجدين نتيجة مذهلة.

وصفة القرفة والزنجبيل لتخسيس البطن والأرداف بالأعشاب

الكميات:

ملعقة من الحجم الصغير من القرفة الناعمة
ملعقة من الحجم الصغير من الزنجبيل المبشور
قدَح من الماء المغلي

أسلوب وكيفية الاستعداد:

قومي بإلحاق ملعقتي القرفة والزنجبيل إلى قدَح الماء المغلي واتركيه لمدة عشر دقائق، ويمكن لك أن تقومي بغليهم والنتيجة واحدة.
اشربي المنقوع ثلاث مرات كل يومً لفترة شهر وسوف ترين نتيجة مرضية.

كما يمكن اللجوء إلى أساليب أخرى ووصفات لا ختامية لإنقاص الوزن بواسطة الأعشاب مثل منقوع أوراق الزعتر ومنقوع أوراق الميرمية وغيرها.