هل قتلت الممثلة الهندية ساهانا على يد زوجها أم انتحرت؟هذا السؤال الذي طار على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحادث المروع الذي هز الإعلام الهندي والمجتمع الفني فيه. موقع محمود حسونة سنتعرف على إجابة هذا السؤال حسب آخر التصريحات الرسمية، كما سنتعرف على ساهانا وزوجها وجميعهم. تفاصيل وفاة الممثلة الهندية ساهانا في عيد ميلادها.

من هي ساهانا من ويكيبيديا؟

ساهانا ممثلة هندية شابة ولدت في منطقة شيروفاثور بولاية كاسارجود الهنديةولدت في 12 مايو 2000 م، أما بالنسبة لمسيرتها المهنية، فقد عملت ساهانا في المراحل الأولى من حياتها كممثلة مجوهرات وإعلانات أزياء، ثم انخرطت في عالم النمذجة والنمذجة، وكذلك حياتها الفنية. كممثلة بدأت في أواخر عام 2019 ولادتي، وبقدر ما كانت بدايتها في عالم الفن سريعة جدًا، كان إطفاء نجمها أسرع، حيث توفيت الفنانة في وقت مبكر من حياتها عندما لم تكن أكثر. من اثنين وعشرين عاما، بالقرب من العام الحالي 2022 م.

 

هل قتلت الممثلة الهندية ساهانا على يد زوجها أم انتحرت؟

حتى الآن، لا يوجد تأكيد إذا كان كذلك قتلت الممثلة الهندية ساهانا على يد زوجها أو انتحرتولا توجد تصريحات رسمية للشرطة التي لا تزال تحقق في خلفية وفاتها، وذكرت الشرطة في بيانها الأول أن ساهانا وجدت معلقة من مروحة السقف في منزلها في الثالث عشر من الشهر الجاري، وقد توفيت. لكن الوفاة حدثت في الثاني من العاشر من مايو من هذا العام.

من هو زوج الفنانة ساهانا؟

زوج الممثلة ساهانا الممثلة ساهانا رجل هندي من كوزيكود بالهند اسمه سجادليس هناك الكثير من المعلومات عن الزوج، فهو من خارج الوسط الفني وليس من الشخصيات المشهورة، لكن يُذكر أن سجاد عمل في دولة قطر العربية منذ عدة سنوات، وعاد إلى الهند للعمل فيها و تزوجت الفنانة ساهانا المتهم بقتلها.

 

تفاصيل وفاة الممثلة الهندية ساهانا في عيد ميلادها

دخل وجاءت تفاصيل وفاة الممثلة الهندية ساهانا في عيد ميلادها، حيث تم العثور عليها مشنوقة وكأنها منتحرةفي 13 مايو 2022 م، لكن الوفاة حدثت في 12 مايو 2022 م، بحسب ما أكده الطبيب الشرعي، وهو عيد ميلاد الممثلة الشابة. لم تنتحر والقاتل زوجها، وفي الفيديو الذي نشرته الأم وهي تنهار من البكاء، أكدت أن علاقة زوج ابنتها بابنتها كانت سيئة للغاية، وكان دائما يبتزها، وأكدت ذلك. هو الذي قتل زوجته ومنعها أيضًا من حضور أهلها أو التواصل معهم في عيد ميلادها، وهذا يؤكد شكوك الأم في أنه كان ينوي القتل. وعلى خلفية هذه الأقوال، ألقت الشرطة القبض على الزوج وفتحت ملف التحقيق مرة أخرى، ولا تزال التحقيقات جارية.

كيف كانت علاقة ساهانا بزوجها؟

وبحسب تصريحات والدة ساهانا، فإن علاقة ابنتها بزوجها كانت سيئة للغاية، ولم يكن هناك حديث عن هذه العلاقة في التصريحات الرسمية لأن سهانا مشهورة وهذا يؤثر على حياتها المهنية. يبتزها بين الحين والآخر من أجل الحصول على المال، وأكدت الأم أن ابنتها تعرضت للإيذاء من قبل والدة سجاد وشقيقتها، حيث كانت ساهانا تعيش مع زوجها في منزل العائلة. وبالفعل، انتقل الزوجان قبل أسابيع قليلة من وفاتها إلى منزلهما المستأجر في برامبيل بازار في كوجيكود، لكن المشاكل بينهما ظلت قائمة، وكانت ساهانا تشكو دائمًا من معاملة الزوج الذي منعها من مقابلة أسرتها أو استقبالهم في منزلها حتى توفيت في التاريخ المذكور.

بهذا نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان هل قتلت الممثلة الهندية ساهانا على يد زوجها أم انتحرت؟ومن خلال الإجابة على هذا السؤال، تعرفنا أيضًا على ساهانا، ومن هو زوجها، وتفاصيل وفاتها، وكيف كانت علاقتها بزوجها، بحسب ما نقلته والدتها.