تفاصيل وفاة الممثلة الهندية ساهانا في عيد ميلادها يكاد لا يخلو يوم من أخبار زواج أو طلاق أو انفصال أو حتى وفاة فنان، وأخبار اليوم من الهند هي خبر وفاة الممثلة الهندية الشابة ساهانا التي ضجت على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لعدم وجود تفاصيل كافية عن سبب الوفاة، وموقع محمود حسونة ومن خلال المقال التالي سوف أشرح تفاصيل وفاة الممثلة الهندية ساهانا في عيد ميلادها.

من هي ساهانا من ويكيبيديا؟

ساهانا هي ممثلة وعارضة أزياء هندية ولدت في الهند في 12 مايو 2000 م، ولعبت دور البطولة في فيلم Lock Down. تزوجت منذ حوالي عام ونصف من شاب هندي يدعى سجاد، كان يعمل في دولة عربية، ليعود منذ فترة إلى الهند ويتزوج الممثلة ساهانا.

تفاصيل وفاة الممثلة الهندية ساهانا في عيد ميلادها

قبل أيام عُثر على جثة الفنانة الهندية الشابة ساهانا البالغة من العمر 22 عامًا، وتزامن يوم وفاتها مع عيد ميلادها، وبحسب الصحف الهندية شوهدت المرأة المفقودة معلقة على مروحة السقف وتوفيت.، ووجهت أصابع الاتهام على الفور إلى زوجها الذي تزوجته منذ حوالي عام ونصف، بحسب أسرتها، بدأت المشاكل تظهر بينهما بعد أسبوع من زواجهما، واندلع الخلاف الأخير بينهما بسبب الشيكات. التي تلقتها المتوفاة من دار أزياء كانت تعمل بها. واحتجزت الشرطة الهندية الزوج للتحقيق معه لمعرفة سبب وفاة ساهانا.

من هو زوج الفنانة ساهانا؟

زوج الممثلة ساهانا شاب هندي بعيد عن الوسط الفني اسمه سجادكان يعمل في بلد عربي سابقًا وانتقل منذ فترة إلى الهند، حيث استأجر منزلاً وتزوج من الفنانة الشابة ساهانا منذ حوالي عام ونصف، فقط ليُتهم قبل أيام بقتلها وسُجن. نتيجة هذا الاتهام.

هل قتلت الممثلة الهندية ساهانا على يد زوجها أم انتحرت؟

تضاربت الأنباء حول طريقة وفاة الممثلة الهندية ساهانا يقول البعض إنها انتحرت نتيجة صدمة نفسية بعد تعرضها للعنف من زوجها. أما والدا المتوفاة فيؤكدان أن زوجها سجاد كان وراء وفاتها، وكان يضايقها ويعذبها بسبب المال. وذكرت والدة الفقيد أن سجاد لم تسمح لسحانا برؤية والديها أو التواصل معهم بعد زواجهما.

بعد أن ذكرنا تفاصيل وفاة الممثلة الهندية ساهانا في عيد ميلادها نصل إلى ختام مقال اليوم الذي تضمن بعض المعلومات عن الراحلة سهامة وتحدثت أيضا عن سبب وفاتها ورأي عائلتها حول هذا الخبر المأساوي.