متوفر فرص عمل في روسيا 2022 للباحثين عن عمل

متوفر فرص عمل في روسيا 2022 للباحثين عن عمل … تتلذذ روسيا بفرص عمل متباينة وغالبًا ما يكون الوافدون أفضل المهنيين أجراً. تتيح المدن الضخمة مثل موسكو وسانت بطرسبرغ أجدر الفرص ، خاصة لأولئك الذين يتحدثون البريطانية والروسية. والسؤال الأكثر أهمية الذي يطرحه الكثيرين طريقة الاستحواذ على شغل في روسيا ؟ لنتعرف بهذا الدليل على كل ماتحتاجه لتجد إحتمالية عمل في روسيا.

متوفر فرص عمل في روسيا 2022 للباحثين عن عمل

موسكو وسانت بطرسبرغ هما المركزان الاقتصاديان الرئيسيان في روسيا اللذان يوفران أرقى فرص الجهد. تم قياس مقدار البطالة الإجمالي في روسيا لدى 6.3٪ في يوليو 2020 . تلك زيادة بنحو ثلاثين٪ منذ مطلع العام ، على الرغم من أن ذاك يرجع إلى حد كبير إلى تأثيرات COVID-19.

موسكو تملك أعلى معدل تعيين في روسيا وتشكل قوتها العاملة حوالي ربع إجمالي الناتج المحلي لروسيا.

يعتبر قطاع الخدمات زيادة عن 1/2 جميع الوظائف في روسيا ، حيث تمثل تجارة التوزيع والسياحة والصحة والتعليم من بين أهم قطاعات الخدمات. التنقيب والتصنيع والبناء هي أضخم القطاعات الصناعية.

يمكن لك إيجاد الكثير من الوظائف الناطقة باللغة الإنجليزية مع الشركات العظيمة متنوعة الجنسيات في المدن الروسية الكبرى. بعض أكبر أرباب الجهد الدوليين في الاتحاد الروسي هم:

Japan Tobacco International
EuroChem
Philip Morris International
Toyota
Volkswagen
Apple

أكبر أرباب العمل الروس هم:

Gazprom (oil and gas)
Lukoil (oil and gas)
Sberbank of Russia (finance)
Russian Railways (transport)
PAO Rosseti (energy)

الوظائف الخالية في دولة روسيا

اعتمادًا على خلفيتك ، قد لا يكون إيجاد وظائف خالية في الاتحاد الروسي قضىًا سهلاً. تشمل اختيارات المتحدثين باللغة البريطانية تدريس اللغة البريطانية (تتاح أيضًا وظائف تدريس أخرى للغة الأم مثل الفرنسية أو الألمانية) ، أو الجهد في شركة متنوعة الجنسيات في قطاعات مثل الطاقة أو توفير النفقات أو التشييد أو الترجمة إذا كنت تتحاور لغتين. يقتضي على معلمي اللغة البريطانية إلقاء نظرة على BKC International و English First .

كيفية الحصول على وظيفة في روسيا

هنالك الكمية الوفيرة من وكالات التوظيف ومواقع التوظيف التي عندها فرص عمل في موسكو وسانت بطرسبرغ. ومع ذلك ، فهي الأنسب لأولئك المرشحين تأهيلا عاليا وتهدف إلى ضرب المؤسسات الكبرى. تتطلب أكثرية تلك الوكالات أن تكون سيرتك الذاتية باللغة الإنجليزية وأن يشطب إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو إكمالها على موقع الويب المختص بهم.

ثمة طريقة أخرى هادفة للعثور على وظيفة في روسيا وهي الاتصال بالشركات العالمية على الفور من بلدك والسؤال عما إذا كانت تقوم بأعمال تجارية في الاتحاد الروسي. على الأرجح أن تقوم تلك المؤسسات بتوظيف العمالة الوافدة للعمل في الاتحاد الروسي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى