موعد مباراة الاتفاق والحزم في الدوري السعودي بعد التأجيل والقنوات الناقلة

ننشر لجميع عشاق جولة الساحرة في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية آخر المستجدات في موعد مباراة الاتفاق والحزم، بعد أن قررت لجنة مسابقات الدوري السعودي للمحترفين تغيير مواعيد البطولة. جولات الدوري من 27 إلى 30 بعد أن تم تأجيلها تكريما للرئيس الراحل لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيانونجد أن جميع الأحداث الرياضية في السعودية توقفت حتى يوم الاثنين 16 مايو 2022، بناءً على قرار وزارة الرياضة السعودية.

مباراة الاتفاق والحزم في الدوري السعودي بعد التأجيل

واستكمالا للدور السابع والعشرين من دوري المحترفين قررت اللجنة خوض مباراتي اتفاق الحزم اضافة الى مباراة الرائد والنصر يوم 21 مايو. – يلتقي الطائي والأهلي وأبها، فيما يلتقي الاتحاد مع الهلال في الكلاسيكو يوم 23 مايو، ويلتقي الفيحاء والدامك أيضًا في الدوري السعودي، وكان من المقرر أصلاً أن يكون الأحد المقبل في الدوري السعودي. مباريات الجولة الـ27 بين الاتحاد والهلال.

تم تخصيص فترة ثلاثة أيام من 27 إلى 29 يونيو للجولة الأخيرة من المسابقات، والتي سيتبعها اجتماع في 18 يونيو وجولة نهائية في 23 يوليو لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان وغيرها من الأحداث.

موعد مباراة الاتفاق والحزم

أما عن الموعد الجديد للمباراة، فتنطلق مباراة الاتفاق والحزم في الدوري السعودي للمحترفين يوم الاثنين. السبت 21 مايو 2022 – 20 شوال 1443 هـ في التواريخ التالية:

  • 18:00 مساءً في زمن مصر
  • الساعة 19:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والحزم

يتساءل الكثير من المتابعين عن القنوات التي ستبث المباراة وكيفية مشاهدة المباراة. وستقوم قناة SSC السعودية ببث المباراة وهي الناقل الحصري لدوري المحترفين السعودي.