تردد قناة مصر ام الدنيا على نايل سات 2022 اضبطها لمشاهدة الدراما التركية التاريخية المميزة

 

يبحث الكثيرون عن تردد قناة مصر أم الدنيا، فهي قناة مميزة ضمن القنوات المتنوعة التي تعرض أحدث المسلسلات الدرامية، وخاصة المسلسل التركي التاريخي الكبير مثل مسلسل المؤسس عثمان ومحمد الفاتح. المسلسلات التي تتمتع بنسب مشاهدة عالية بين الجمهور المصري والعربي لما لها من أحداث تاريخية شيقة تتعلق بتاريخ دولة الإسلام في عهوده القديمة، وانطلقت قناة مصر أم الدنيا على القمر الصناعي نايل سات أواخر عام 2021، ويعرض المسلسلات وكذلك الأفلام والبرامج المتنوعة على مدار اليوم، لذا نعرض اليوم معًا تردد قناة مصر أم الدنيا لاستقبالها ومشاهدة الدراما العربية والتركية المميزة التي تعرض لأول مرة.

مسلسل على قناة مصر أم الدنيا

تعرض قناة مصر أم الدنيا العديد من المسلسلات الدرامية المتميزة ومنها ما يلي:

  • مسلسل المؤسس عثمان: يُعرف أيضًا بمسلسل قيامة عثمان، ويعتبر من أكثر المسلسلات الدرامية التركية متابعة، حيث يحكي عن عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وكيف حارب أعداء. الدولة حتى هزمهم.
  • مسلسل بربروس: وهو مسلسل تركي تاريخي يحكي قصة حياة بربروس خير الدين باشا الذي يعتبر من سادة الدولة العثمانية، والذي جعلها تسيطر على دول البحر الأبيض المتوسط ​​بأكملها.
  • المسلسل الملحمي: مسلسل تركي تاريخي تدور أحداثه في آسيا الوسطى في القرن التاسع قبل الميلاد، ويتحدث عن بطلة محاربة شابة تدعى أكيز تعيش في معسكر مع أبناء قبيلتها وتربطها قصة حب مع ابن العبد الله. خان.
  • مسلسل ألب أرسلان: وهو مسلسل تركي تدور أحداثه حول حياة السلطان الثاني للدولة السلجوقية ألب رسلان القائد الذي نجح في ربط الأتراك بالحكم من آسيا الصغرى إلى الأناضول.

• ضبط تردد قناة 2022 الفضائية السورية على النايل سات ومتابعة أجمل المسلسلات الدرامية العربية

• تردد قناة مصر أم الدنيا 2022 المحدث الجديد لمتابعة مسلسلاتك الدرامية المفضلة

تردد قناة مصر أم الدنيا على النايل سات 2022

لاستقبال قناة مصر أم الدنيا ومشاهدة أجمل المسلسلات الدرامية يمكنك ضبط القناة باستخدام قيم التردد التالية على الريسيفر

اسم القناة مصر ام الدنيا
اسم القمر نايل سات
تردد القناة 11602
معدل الترميز 27500
معامل الاستقطاب أفقي
عامل تصحيح الخطأ
الجودة SD

اسم القمر: نايل سات

تردد القناة: 11595

معدل الترميز: 27500

عامل الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: ¾

الجودة: SD