إضافة رقم الهاتف إلى البطاقة التموينيةفي غضون اثنتين وسبعين ساعة، سيتم فتح باب التسجيل على موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية من أجل إضافة رقم الهاتف إلى بطاقة التوريد. صرحت وزارة الداخلية أنها ستغلق باب التقديم خلال أسبوعين، لكنها أعلنت سابقًا عن فتح موقع دعم مصر للتسجيل لتقليل الازدحام على مكاتب التوريد، وتمديد فترة التقديم.

إضافة رقم الهاتف إلى البطاقة التموينية

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت في وقت سابق أنه يتعين على المواطنين والمواطنات تسجيل رقم هاتف نقال مسجل باسم صاحب البطاقة على بطاقة التوريد الخضراء للحصول على الدعم التمويني من السلع الغذائية والخبز. أن الوزارة ستضيف جملة إلى بعض بطاقات التوريد على الكعك.تبادل الخبز ضروري للذهاب إلى أقرب مكتب تموين أو موقع دعم مصر لإضافة رقم هاتف على البطاقة، مع العلم أنه متاح لتسجيل رقم الهاتف. حتى 30 يونيو المقبل، عندما تمدده الوزارة من 25 مايو إلى 30 يونيو المقبل.

كيفية إضافة رقم هاتف على البطاقة التموينية

متوفر الآن لإضافة رقم الهاتف إلى بطاقة التوريد من خلال مكاتب التوريد بجميع محافظات الجمهورية، وخلال 72 ساعة سيتم فتح موقع دعم مصر لتسجيل رقم الهاتف من خلاله. والتجارة الداخلية، أو زيارة موقع دعم مصر على الانترنت وادخل الرقم على البطاقة التموينية، علما ان الموقع لم يتم تفعيله بعد.

للحصول على معلومات يجب تسجيل رقم الهاتف المحمول باسم صاحب البطاقة سواء كان فودافون أو اتصالات أو أورانج أو وي، حتى يتم تحديث بيانات البطاقة بشكل صحيح ولا يتم إيقاف البطاقة والاستفادة من الدعم التمويني المقدم بالبطاقة للمواطنين والمواطنات فقم بتسجيل الرقم في أسرع وقت ممكن.

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن تحديث بيانات البطاقة التموينية وإضافة رقم هاتف محمول متاح الآن ليتم استكماله إلكترونياً من خلال موقع دعم مصر الرسمي، وهو الموقع الإلكتروني الحكومي المصمم لتسهيل سير خدمات التموين. لتخفيف الضغط عن المنافذ والموظف بالقدرات التموينية الرسمية خلال 72 ساعة القادمة كما تعلن. مددت الوزارة فترة التسجيل والتحديث حتى 30 يونيو.

تحديث بيانات البطاقة التموينية برقم الهاتف عبر موقع دعم مصر

بضع ساعات وتقدم وزارة التربية خدمة قم بتسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر للتموينوكانت وزارة التموين قد أعلنت مؤخرًا أن خدمة التسجيل ستكون متاحة خلال 72 ساعة، كما قامت بتمديد فترة التسجيل حتى 30 يونيو المقبل، وذلك لمنع الازدحام أمام مكاتب التموين، وتسهيلًا لخدمة المواطنين.، ولكن حتى الآن يتم تحديث البيانات عن طريق الذهاب إلى مكتب التوريد. يجب تسجيل رقم الهاتف باسم رب الأسرة.