بثلاثه موعد اصدار لعبة بيس 22 اي فوتبول pes موبايل لعام 2022

موعد إصدار لعبة PES 22 i Football Mobile بكل التحديثات يبحث العديد من محبي لعبة PES عن موعد إصدار لعبة PES 2022 على الهواتف المحمولة مع جميع التحديثات، مثل لعبة Football PES يتنافس مع لعبة FIFA، كلاهما لهما مكانة قوية في قلوب جماهيرهما، لكن لعبة كرة القدم PES تتميز بسهولة استخدامها مع رسومات عالية الجودة، على عكس لعبة FIFA التي تشتهر بمزيد من الواقعية، لكن البعض اشتكى من المشاكل التي ظهرت أثناء تشغيل اللعبة، لذا تابع معنا هذا المقال لمعرفة المزيد.

تاريخ إصدار PES 22 iFootball Mobile

إنه لأمر مؤسف أن تحديث لعبة PES لكرة القدم قد تأخر منذ أكتوبر الماضي من عام 2021، لكن كونامي أضاف عدة هدايا تصل إلى 100 قطعة نقدية لكل لاعب قام بتسجيل الدخول إلى اللعبة، كما أضاف كونامي 400000 GP وهو تعويض للجميع لاعبين لما حدث من ناحية التعبيرات أثناء تحميل لعبة PES 2022 وحتى الآن لم تعلن شركة كونامي عن موعد إصدار لعبة PES على الهواتف المحمولة 2022 ولكن من خلال صفحتها تم التعرف على ذلك في الفترة القادمة. سيكون توقيت الربيع الحالي، هذا خاص بهواتف Android و iPhone، لكن يتم تنزيلها اللعبة من هواتف iPhone عبر متجر Apple، ويتم البحث عن Pes 2022 وتنزيلها أو تحديث اللعبة إذا كانت موجودة على جهاز. أما بالنسبة لنظام Android، فيتم تنزيل اللعبة وتحديثها من خلال متجر Google Play، وبالنسبة لهواتف Huawei و Honor، يتم تنزيل لعبة PES من خلال App Gallery.

كيفية تنزيل PES من المنصات الرسمية

في الغالب يقوم Konami بتنزيل لعبة PES 2022 على منصات رسمية وآمنة، وللحصول على لعبة Football PES 2022 من الهاتف المحمول عبر تطبيق Google Play Store Android، اتبع الخطوات التالية:
سيتم فتح لعبة PES 2022 في تاريخ إصدارها الرسمي هذا الربيع.
ستظهر نافذة منبثقة، لذا اضغط على “متابعة”.
ثم سيتم نقلك إلى متجر Google Play.
انتظر بضع لحظات حتى تكتمل عملية التحديث لـ PES 2022.

تحديث 10 مايو 2022 الحالي، حيث تتواصل عمليات البحث من قبل عشاق لعبة Base Football، المعروفة في كل مكان في الوطن العربي، حيث ينتظر الجميع موعد إصدار اللعبة المنتظرة خلال الربيع الحالي، لكن إصدار لعبة كرة القدم الرائعة أمر له لم يتم الإعلان عنه بعد على الهاتف المحمول وانتظار الإعلان خلال أيام من الآن.

ولا يزال كل المواطنين في كل مكان في المملكة العربية السعودية والدول العربية يبحثون عن الموعد النهائي لتحميل لعبة PES 22، حيث لم يتم تحميل اللعبة بعد على الهاتف المحمول، والجميع من المواطنين في كل العرب. الدول تنتظرها بشغف كبير، حيث أثبتت هذه اللعبة قيمتها في الفترة الماضية كبيرة جدًا.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية