تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين 2022

تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين 2022

تسجيل رقم الهاتف على البطاقة التموينية 2022 .. التحقيق مع المستفيدين من البطاقة التموينية وصرف النشرات الإخبارية المستلمين مراسلات تفيد بضرورة إرفاق رقم جوال البطاقة التموينية 2022 بموقع دعم مصر أو البوابة الرقمية لمصر على تسجيل رقم الهاتف المحمول.

تسجيل رقم الهاتف على البطاقة التموينية 2022

بوابة مصر الرقمية العربية لتسجيل رقم الجوال على البطاقة التموينية الذكية

تأتي إضافة رقم الجهاز المحمول إلى البطاقة التموينية 2022 من خلال موقع دعم مصر أو البوابة الرقمية لجمهورية مصر العربية ؛ لتجنب إيقاف بطاقة التوريد الذكية ، منحت وزارة التموين حاملي البطاقة التموينية مهلة 14 يومًا تنتهي في 25 مايو 2022 ، وبعدها سيتم إيقاف البطاقة عن دفع السلع الغذائية وكذلك صرف الخبز بسبب عدم التجديد.

وتأتي عملية إلحاق رقم الهاتف بالبطاقة التموينية الذكية 2022 بهدف إخضاع قاعدة معلومات البطاقة التموينية في نطاق إجراء الوزارة لإعادة هيكلة قاعدة المعلومات من أجل وصول الدعم إلى المستفيدين منه.

رابط موقع دعم مصر الخاص بخدمة إلحاق رقم الهاتف بالبطاقة التموينية 2022

يتم استكمال تسجيل رقم الهاتف الخاص بالبطاقة التموينية 2022 بتفعيل البطاقة التموينية ثم إدخال رقم هاتف رب الأسرة.

في المقدمة ، يدخل رب الأسرة إلى موقع دعم مصر من هنا tamwin.Com.Eg

اختر خدمات التموين للمواطنين ، ثم قم بتفعيل البطاقة واستلام الرقم السري.

يطلب موقع تقديم الطعام الرئيسي والرسمي رقم البطاقة المكون من 12 رقمًا المكتوب على البطاقة.

ثم يقوم المواطن بإدخال باقي البيانات المطلوبة.

وبالتالي ، يتم استلام برقية على رقم الهاتف المحمول المسجل.

في حالة عدم وجود خط جهاز محمول في الشركات الأربع باسم رب الأسرة ، فعليه شراء خط باسمه أو نقل الخط الذي يمتلكه باسمه ، وإلا ستتوقف البطاقة عن صرف الخبز والمنتجات الغذائية

كما أشارت إلى ذلك وزارة التموين من خلال بيانها الرسمي والموثق الذي نشر في عدد كبير من المواقع الإلكترونية الأصلية وتضمن برقية وزارة التموين والتجارة الداخلية.

تم تحديد وقت إضافي للمواطنين حاملي البطاقة التموينية الذين حصلوا على برقية مكتوبة بتسجيل رقم الهاتف المحمول عن طريق المكافأة ، حيث أعطت وزارة التموين مهلة تصل إلى أسبوعين لأداء النصيحة وتسجيل الجهاز المحمول. رقم خاص بأصحاب البطاقات التموينية الذكية.

قد يجد المدني صعوبة محدودة في دخول الموقع بسبب الكثافة الشديدة وطلب المستفيدين إرفاق رقم الجوال بالبطاقة التموينية 2022.

يقدم موقع دعم جمهورية مصر العربية عددًا كبيرًا من الخدمات بخلاف إضافة رقم الجوال 2022 ، ومنها: إنتاج بدل للبطاقة التموينية الذكية ، واستعلام عن سداد البطاقة ، واستعلام عن حالة الطلب.

اقرأ أيضاً:  توقعات و تنبؤات نوستراداموس 2022 للابراج