موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف 2022 مصر الرقم

موقع ادعم مصر، سجل رقم الهاتف 2022 مصر الرقم .. صرح د.عمرو مدكور مستشار وزير التموين، أن إلحاق ارقام الجهاز المحمول عبر بطاقة التوريد الذكية، بالمجان وبدون دفع اي رسوم. مضيفاً أن كل المطلوبين من المدنيين الذين أرسلتهم صلاة البون، السياق إلى مكتب التموين، مع استمارات الرقم الوطني وبطاقة التوريد الذكية، ورقم الجهاز المحمول المسجل بأحد شركات المحمول.

رقم هاتف تسجيل موقع دعم مصر رقم 2022 رقم مصر

وواصل مدكور، في تصريحات خاصة لـ “محمود حسونة”، فتح موقع دعم مصر لتسجيل أرقام الهواتف المحمولة خلال الأيام المقبلة، موضحًا أن عدد البطاقات التي تلقى أصحابها رسالة قد يتجاوز 5 ملايين من أصل 23. مليون بطاقة.

وأشار مدكور إلى أن العمل متواضع، خاصة مع ارتباط الحكومة بشركات الاتصالات من خلال وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتعليمات الصادرة اليوم عن وزير التموين تقضي بمجرد إرفاق رقم الهاتف المحمول بشكل صحيح، تظهر الرسالة. تمت إزالته من المكافأة.

بعد صدور قرار تسجيل رقم الجوال على البطاقة التموينية لأكثر من عشرة ملايين بطاقة تموينية ذكية يمكنك التوجه لأقرب مكتب خدمات تموين تابع لك والمبادرة فوراً للقيام بذلك وخاصة منذ وأعلنت الوزارة أن الفترة المتاحة هي 14 يومًا فقط، لكن تم تمديد الوقت الإضافي حتى نهاية مايو

وشدد العرض الوفير من المصادر على أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تسمح من خلال موقع بوابة دعم مصر بهذه الخدمة لمدة 72 ساعة من هذه اللحظة، وبالتالي سوف نوضح لك كيفية إدخال رقم الهاتف المحمول على الحصة التموينية. بطاقة من خلال دعم جمهورية مصر العربية.

رابط لدعم خدمات تموين جمهورية مصر العربية

يمكنك زيارة موقع دعم مصر والاستفادة من خدمات وزارة التموين والتجارة الداخلية المتوقع تفعيلها للحصول على وظيفة خدمية.

الخطوة الأولى هي زيارة رابط دعم مصر.

اختر خدمات البطاقة التموينية.

هل يرضي إدخال البيانات دون أي احتيال.

فهرس رقم البطاقة التموينية الذكية المكون من 12 رقما على البطاقة التموينية.

اكتب رقم الهاتف المحمول لرب الأسرة، بشرط أن يكون الرقم مسجلاً في إحدى شركات الهاتف المحمول الأربع المعروفة في مصر.

أخيرًا، ستتلقى برقية تحديث على الهاتف.