تويتر من أفضل الشركات العالمية في قائمة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعمل الشركة على ميزة جديدة مفيدة للمغردين، وهي ميزة أعجبتني من قبل المؤلف، من خلال هذه الميزة يمكنك الإعجاب بصاحب التغريدة مع التعليقات، ووفقًا لـ techcrunch، يعمل Twitter على اختبار تصنيفات جديدة لإعطاء التغريدات التي تهم المستخدمين.

ما الميزة التي أحبها المستخدمون؟

سيتمكن المستخدمون من الحصول على علامة ستظهر في حالة إعجاب المؤلف بالتعليقات، وسيتمكن جميع مستخدمي Twitter من استخدام هذه الميزة، حيث ستكون هذه الميزة متاحة للجميع، وهذه الميزة تشبه تطبيق Tik Tok، حيث بمجرد إعجاب التغريدة بالتعليق، سيتم عرض التغريدة والتعليق لكل من غادر متابعي حساب الرد.

لا يُعرف في الوقت الحالي متى سيتم إطلاق هذه الميزة، لكن من المتوقع أن تصل قريبًا إلى مستخدمي Android عالميًا، وقد يرى البعض أن الميزة الجديدة ليست مفيدة ولا فائدة لها، لكنها في الحقيقة مفيدة، كما يمكنك الإعجاب بتعليق معين دون الحاجة إلى إضافة تعليق جديد.

• أول تعليق من Elon Musk بعد شرائه لمنصة Twitter Twitter

• انهيار أسهم “تويتر” بعد قرار إيلون ماسك تعليق استحواذها عليها

الجدير بالذكر أن الملياردير إيلون ماسك كان قد أعلن سابقًا عن شرائه لمنصة تويتر بقيمة 44 مليار دولار، حيث يعد أغنى شخص في العالم بثروة قدرها 273.6 مليار دولار، بما في ذلك شركة تصنيع السيارات Tesla والفضاء. شركة SpaceX، ويعتبر Elon Musk من الشخصيات التي تدعم الحرية. .