تويتر Twitter يختبر ميزة جديدة مفيدة لأصحاب التغريدات

تويتر من أفضل الشركات العالمية في قائمة مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تعمل الشركة على ميزة جديدة مفيدة للمغردين ، وهي ميزة أعجبتني من قبل المؤلف ، من خلال هذه الميزة يمكنك الإعجاب بصاحب التغريدة مع التعليقات ، ووفقًا لـ techcrunch ، يعمل Twitter على اختبار تصنيفات جديدة لإعطاء التغريدات التي تهم المستخدمين.

ما الميزة التي أحبها المستخدمون؟

سيتمكن المستخدمون من الحصول على علامة ستظهر في حالة إعجاب المؤلف بالتعليقات ، وسيتمكن جميع مستخدمي Twitter من استخدام هذه الميزة ، حيث ستكون هذه الميزة متاحة للجميع ، وهذه الميزة تشبه تطبيق Tik Tok ، حيث بمجرد إعجاب التغريدة بالتعليق ، سيتم عرض التغريدة والتعليق لكل من غادر متابعي حساب الرد.

لا يُعرف في الوقت الحالي متى سيتم إطلاق هذه الميزة ، لكن من المتوقع أن تصل قريبًا إلى مستخدمي Android عالميًا ، وقد يرى البعض أن الميزة الجديدة ليست مفيدة ولا فائدة لها ، لكنها في الحقيقة مفيدة ، كما يمكنك الإعجاب بتعليق معين دون الحاجة إلى إضافة تعليق جديد.

• أول تعليق من Elon Musk بعد شرائه لمنصة Twitter Twitter

• انهيار أسهم “تويتر” بعد قرار إيلون ماسك تعليق استحواذها عليها

الجدير بالذكر أن الملياردير إيلون ماسك كان قد أعلن سابقًا عن شرائه لمنصة تويتر بقيمة 44 مليار دولار ، حيث يعد أغنى شخص في العالم بثروة قدرها 273.6 مليار دولار ، بما في ذلك شركة تصنيع السيارات Tesla والفضاء. شركة SpaceX ، ويعتبر Elon Musk من الشخصيات التي تدعم الحرية. .

زر الذهاب إلى الأعلى