تكلفة تأشيرة دبي للمقيمين في السعودية للعام 2022

تكلفة تأشيرة دبي للمقيمين في السعودية للعام 2022 .. يسعي العديد من الاشخاص المقيمين في المملكة المملكة السعودية الي الحصول علي فيزا الإمارات بهدف السياحة او الزيارة او لحضور مواجهة او ندوة او للعمل في الإمارات العربية .. ومن هنا يجيء حاجتهم لإستخراج تأشيرة دولة الإمارات , ولكي يحصل القاطن في المملكة السعودية علي هذه التأشيرة / الفيزا ,لابد له من المرور بعدة خطوات لإستخراج فيزا دولة الإمارات , ولابد ان يكون جاهزا ببعض الوثائق الوظيفة اللازمة للحصول علي الفيزا , ومعرفة تكليفات الحصول فوق منها , ومن يحق له تنقيب تأشيرة الإمارات , كل تلك المعلومات سنقدمها لكم في ذاك الموضوع , فتابعوا معنا ..

تكلفة تأشيرة دبي للمقيمين في السعودية للعام 2022

1- خطوات تعدين التأشيرة الاماراتية للمقيمين بالمملكة العربية السعودية.

2 – المستندات المطلوبة للحصول على التأشيرة الإماراتية للمقيمين بالمملكة العربية السعودية.

3 – تكليفات الاستحواذ على تأشيرة دولة الإمارات بالنسبة للمقيمين بدول الخليج .

4 – من يحق له تعدين التأشيرة الإماراتية من المقيمين بالمملكة السعودية .

* تنجيم فيزا الإمارات للمقيمين في المملكة المملكة العربية السعودية , على يد المرور بخطوات تنجيم الفيزا الاماراتية , وتجهيز المستندات المطلوبة وسداد تكاليف الاستحواذ على التأشيرة ..

حيث وقفت على قدميها دولة دولة الإمارات العربية المتحدة من عدة أعوام ماضية بإعلان انها لن تجيز من جديدً للعاملين المقيمين بـ (دول مجلس التعاون الخليجي) الدخول إلى أراضيها دون حصولهم على التأشيرة الإلكترونية المسبقة الدفع ..

كما قررت حظر مواطني مجموعة من جنسيات محددة من الدخول الي أراضيها لدواعي امنية وسياسية .. كما أوضحت الإمارات العربية المتحدة بقيامها بفعل عديدة تسهيلات لإستخراج فيزا إلكترونية للمقيمين بالسعودية من الشخصيات الذين لا ينتمون لدول مجلس التعاون الخليجي بواسطة الموقع الإلكترونى المختص بها .

خطوات إستخراج تأشيرة الإمارات العربية المتحدة للمقيمين بالمملكة السعودية

– يتعين علي المقيم بالمملكة العربية السعودية وجوب الاشتراك على يد الدخول على الموقع الالكترونى المصمم لإستخراج التاشيرات الاماراتية الالكترونية الموالي لوزارة الداخلية .

– ينشيء القاطن حساب خاص له على موقع التأشيرات على يد سمه والبريد الالكتروني الخاص به (الإيميل) وكلمة المرور الشخصية (باسورد) .

– ثم يذهب باتجاه لاختيار الوصلة المختص بإستخراج التاشيرات الالكترونية , ثم اختيار فئة التأشيرة الخاصة بالمقيمين في جمهورية المملكة السعودية , أو المقيم بدول الخليج .

– يقوم بملئ البيانات المطلوبة منه بالنموذج / الاستمارة المختصة والمطروحة على الموقع الإلكترونى .. والبيانات المطلوبة متمثل في (معلومات الراغب في السفر كـ الاسم والعمر والعنوان القاطن به في السعودية , وموطنه الأصلى , وعدد الراحلين معه وبيانات وثيقة إقامتة بالمملكة السعودية) .

– كما يجب كتابة بيانات الكفيل المخصصة سواء كان شخصاً أو شركة من إذ الحرفة أو النشاط والعنوان الحاضر بداخل جمهورية الإقامة (دولة الخليج) و معلومات جواز السفر المخصصة بالكفيل .

– مثلما يتعين علي المهاجر ملئ معلومات جواز السفر المختص به من حيث رقم جواز السفر , وتاريخ الصلاحية وبلد تنقيب جواز السفر وغيرها من البيانات .

– عقب الانتهاء من كتابة المعلومات ومراجعتها , يقوم المرتحل بتنزيل الملفات المطلوبة .

– ثم يتعين فوقه البدء في خطوة (دفع ضرائب التأشيرة) عن طريق بطاقة الائتمان التي يمتلكها المغترب وينتظر …

– سوف يتم ارسال وثيقة بالقبول والموافقة على التأشيرة من خلال البريد الالكترونى علي الإيميل ودا بيكون أثناء الفترة مابين 24 ساعه و 72 ساعة من تقديم طلب الفيزا ومتابعة المعلومات وتنزيل المستندات المطلوبة في حال القبول بإعطاء التأشيرة

زر الذهاب إلى الأعلى