كريم طبيعي سحري لتبييض البشرة وازالة أثار الحبوب و البقع والتصبغات في 3 أيام فقط

كريم طبيعي سحري لتبييض البشرة وازالة أثار الحبوب و البقع والتصبغات في 3 أيام فقط

وصفة اليوم هي تحضير كريم طبيعي سحري لتبييض البشرة وإزالة آثار الحبوب والبقع والتصبغ في 3 أيام فقط. إليكم سيدتي أقوى وصفة طبيعية لتبييض البشرة وإزالة التجاعيد في نفس الوقت. سيجعل بشرتك بيضاء كالثلج وصافية مثل الزجاج. لتحضير هذه الوصفة نحتاج إلى أوراق النعناع التي تفتح لون البشرة وتزيل التصبغات وتحارب التجاعيد وتمنع شيخوخة الجلد ، كما نحتاج إلى بذور الكتان الغنية بمضادات الأكسدة التي تحارب التجاعيد.

كريم تبييض البشرة الطبيعي السحري

مكونات الكريم:

  • قليل من أعواد النعناع الطازج.
  • ماء.
  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • ملعقة كبيرة من بذور الكتان.
  • ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو.

القضاء على آثار حبوب منع الحمل من أول استخدام

خذ أعواد النعناع ثم انزع أوراقها واغسل أوراق النعناع جيداً بالماء قبل استخدامها ، اتركها تنقع قليلاً في الماء لإزالة الأوساخ العالقة بها ثم قم بإزالتها من الماء ، وبعد ذلك ضع أوراق النعناع فيها. الخلاط الكهربائي مع اضافة نصف كوب ماء ثم طحن اوراق النعناع جيداً مع الماء في الخلاط الكهربائي ثم تصفية الخليط باستخدام مصفاة ووضع المحلول الناتج في وعاء ثم نضيف النشا اليه ونخلط جيداً حتى يذوب النشا ثم نسكب هذا الخليط في وعاء معدني ، وارفعيه على نار خفيفة مع تقليب الخليط باستمرار دون توقف حتى تحصلي على خليط الكريمة ، ثم اسكبي هذا الخليط في وعاء واتركيه جانباً.

طريقة تحضير الكريم واستخدامه

من ناحية أخرى نضيف بذور الكتان في قدر ونضيف إليها كوب صغير من الماء ثم نضع بذور الكتان وتغلي على النار لمدة 5 دقائق حتى يتكون خليط لزج. بذور الكتان ، ثم تخلط جيداً مع إضافة زيت اللوز الحلو وتخلط مرة أخيرة ، ثم تحفظ الخليط في برطمان زجاجي ويمكنك تخزينه في الثلاجة لمدة أسبوع.

ضعي هذا الكريم على بشرتك قبل النوم ، ضعيه على بشرة وجهك ورقبتك ، ثم دلكيها جيدًا حتى تمتصها بشرتك ، ثم اتركيه طوال الليل واغسلي بشرتك في الصباح للحصول على أفضل النتائج. . كرري وضع هذا الكريم على بشرتك يوميًا ، وفي غضون 3 أيام ستحصلين على بشرة متوهجة ومشدودة. والبقع من بشرتك إلى الأبد.

منح صندوق التنمية الوطني إعفاء من الديون وأقساطها لغير القادرين على الوفاء بالسعودية

زر الذهاب إلى الأعلى