صور.. “مرسيدس مايباخ جي أل سي 600” الجديدة، سيارة مُصفَّحة ضد الرصاص والقذائف من “كلاسين”

كشفت شركة Clasen الألمانية عن سيارتها المصفحة بالكامل ضد الرصاص والقنابل والصواريخ وكذلك السيارة الجديدة Mercedes-Maybach GLC 600.

محتويات
سيارة مصفحة ومحرك بقوة 600 حصان

تصميم خارجي رائع ومميزات رائعة للمقصورة

أنظمة متطورة ومميزات حديثة رائعة

سيارة مصفحة ومحرك بقوة 600 حصان

بفضل التصميم الفريد للشكل الخارجي والداخلي، تأتي مرسيدس-مايباخ GLC 600 بالعديد من الميزات التي تجعلها سيارة مصفحة أنيقة لا مثيل لها.

مع محرك سعة 4 لترات، يولد قوة 600 حصان و 730 نيوتن متر من عزم الدوران، ربط كلاسين محرك مرسيدس-مايباخ GLC 600 الجديد بتقنية IQ Yost وبطارية 48 فولت لإضافة قوة أداء تبلغ 21 حصانًا و 249 نيوتن متر من عزم الدوران . التناوب أيضا.

تصميم خارجي رائع ومميزات رائعة للمقصورة

صُممت السيارة الخارقة “مرسيدس-مايباخ جي إل سي 600” ليبلغ طول كروس أوفر حوالي 5207 ملم، وعرض 1956 ملم، ويبلغ متوسط ​​استهلاك الوقود داخل المدن 15.7 لترًا / 100 كم، ويصل إلى 9.5 لتر / 100 كم. الطرق السريعة، مع حجم انبعاثات ثاني أكسيد الكربون منخفضة نسبيًا، تقدر بنحو 269 جم / كم.

مع 5 مقاعد وعدد متساوٍ من الأبواب، تتميز سيارة Clasen Armored بتصميم خارجي رائع باللون الأسود، وميزات رائعة داخل المقصورة المصممة بشكل فريد مع تنجيد باللونين البني والبيج، بالإضافة إلى لمسات الكروم الرائعة، وعجلة القيادة الرياضية L3D، بالإضافة إلى إلى فتحة السقف البانورامية والشاشة عرض عمودي بكاميرا 360 درجة وطاولة قابلة للطي في الخلف.

أنظمة متطورة ومميزات حديثة رائعة

تتضمن سيارة مرسيدس-مايباخ GLC 600 الجديدة مجموعة من الأنظمة المتطورة التي تجعل القيادة متعة حقيقية وتوفر الكثير من الراحة والأمان، ومنها:

  1. نظام إنذار ضد السرقة (ATA).
  2. أنظمة تدفئة المقاعد الأمامية والخلفية.
  3. مقعد أمامي متعدد الوظائف مزود بوظيفة التدليك.
  4. خدمات الملاحة وتحديثات بيانات الخرائط المجانية لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى حزمة تكامل الهاتف الذكي U14U مع أنظمة Apple CarPlay و Android Auto.
  5. نظام التخميد التكيفي PLUS، ومثبت السرعة التكيفي، بالإضافة إلى المساعدة النشطة، وميزات التعتيم التلقائي.
  6. نظام مكالمات الطوارئ.
  7. نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPM)، تعليق هوائي شبه نشط.
  8. مرآة خارجية قابلة للطي كهربائيًا.
  9. نظام التعرف على لافتة الطريق، البث الصوتي الرقمي DAB.
  10. نظام الترفيه الخلفي (عدد 2 تلفزيون)، بالإضافة إلى نظام استشعار صندوق السيارة الخلفي، والعديد من الميزات الرائعة والحديثة الأخرى.