تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية أوراق القبول

برنامج تسهيل للتقسيط اكسترا السعودية هو أحد البرامج التي تقدم حلول تمويلية لشراء الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. كما تعمل شركة Extra في المملكة العربية السعودية على توفير مجموعة من الأجهزة سواء كانت كبيرة أو صغيرة، ومجموعة من أنواع أجهزة الكمبيوتر، ولكن تم وضع آلية لتسهيل تقديم طلب التقسيط الإلكتروني في من أجل تثبيت الهواتف الذكية وكافة المنتجات الأخرى يمكنك التعرف على عروض بوابة التقسيط من خلال موقع إكسترا وسنتعرف على مميزات تمويل تسهيل بدون تحويل الراتب وبدون كفيل.

أقساط تسهيل إكسترا السعودية

من خلال الإنترنت، يمكن لعملاء إكسترا تقسيط مشترياتهم بالاشتراك في حل تمويل التقسيط السعودي الإضافي الجديد، حيث يمكن الحصول على موافقة فورية، وسيكون التمويل بدون تحويل الراتب. تحويل رواتب للبنوك السعودية أو شركات التمويل.

تبلغ قيمة التمويل المقدم من خلال البرنامج ستين ألف ريال سعودي ولا يشترط وجود ضامن، ويمكن سداد القيمة الإجمالية التي تم الحصول عليها لمدة تصل إلى ثلاث سنوات. أما بالنسبة للأحكام الإسلامية، فقد أعلنت الشركة أن التمويل متوافق معها.

المستندات المطلوبة لقبول طلب تسهيل التمويل

أما بالنسبة للمستندات الأساسية المطلوب تقديمها في حال الرغبة في الحصول على تسهيلات تمويلية من إكسترا السعودية فهي صورة ضوئية من الهوية الوطنية للمواطنين الحاصلين على الجنسية، كما يمكن التقديم عن طريق الوافدين الأجانب بعد تقديم صورة من الاقامة.

يجب إحضار نسخة من إثبات الدخل أو شهادة تحديد الراتب الصادرة عن مؤسسة العمل أو بالتواصل مع مؤسسة التأمينات الاجتماعية، وأخيراً يجب إحضار نسخة من العنوان الوطني ورقم الهاتف المحمول للتواصل مع العميل من خلال هو – هي.

الاستعلام عن قرض تسهيلات

لمعرفة الشروط والأحكام يمكنك الاتصال على الرقم 8003044434 من أي مكان في المملكة وهو الرقم المجاني الذي توفره الشركة داخل المملكة والذي يمكنك من خلاله معرفة كيفية التقديم والأوراق المطلوبة كاملة ومتى سيتم الرد على الطلب.