مميزات خدمة يوتيوب بريميوم التي تجعل مشاهدة الفيديوهات أروع وأمتع

YouTube Premium هي إحدى الخدمات التي تقدمها منصة YouTube، والتي عُرفت عند إطلاقها باسم YouTube Red، وهي النسخة المدفوعة من منصة YouTube. تختلف أسعار الاشتراك الشهري للخدمة، حيث تبدأ من 11.99 دولارًا شهريًا. تتميز الخدمة المميزة بالعديد من الميزات الرائعة التي تجعلها تستحق الدفع والاشتراك فيها، مثل ميزة مشاهدة مقاطع الفيديو دون أي إعلانات قد تزعجك، والقدرة على تشغيل مقاطع الفيديو دون اتصال بالإنترنت مع إمكانية تنزيل هذه المقاطع أيضًا في هذا الوضع، وغيرها من المميزات والخدمات الرائعة التي تقدمها الخدمة وهذا ما سنتحدث عنه في المقال.

محتويات
يوتيوب بريميوم

يوتيوب بريميوم السعودية

سعر الاشتراك في YouTube Premium

يوتيوب بريميوم

إذا كنت من محبي مشاهدة مقاطع الفيديو، خاصة على تطبيق YouTube، وتزعجك تلك الإعلانات التي تتوسط مقاطع الفيديو المختلفة، فما عليك سوى الاشتراك في خدمة YouTube الجديدة، YouTube Premium، والتي ستوفر لك مشاهدة ممتعة لـ جميع مقاطع الفيديو بدون أي فواصل إعلانية قد تزعجك أثناء المشاهدة، وستمنحك هذه الخدمة على الفور المشاركة فيها هي القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية سواء مقاطع الفيديو الطويلة والبودكاست، وكذلك تشغيل مقاطع الموسيقى على الجهاز أثناء وجوده مغلق.

يتضمن Premium خدمة YouTube Music الأصلية التي تتيح لك الاستماع إلى ملايين المقطوعات الموسيقية بدون إعلانات وهذه الميزة مضمنة في اشتراكك في يوتيوب بريميومليس ذلك فحسب، ستتمكن من مشاركة الأرباح من خلال منح أرباح لمنشئي المحتوى من خلال منحهم جزءًا من الأرباح لكل مشاهدة تشاهدها على محتوى YouTube الخاص بهم.

• تحديث تلقائي لموقع YouTube للحصول على أحدث الميزات والإضافات الجديدة

• سيمنح YouTube المبدعين والمعجبين القدرة على تقديم اشتراكات مدفوعة كهدية

اقرأ أيضا: تحديث يوتيوب

يوتيوب بريميوم السعودية

يمكنك الاشتراك بسهولة في الخدمة المميزة والاستفادة من جميع المزايا التي تقدمها الخدمة، من خلال ما يلي:

  • أولاً، يجب عليك فتح تطبيق YouTube على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.
  • ثم سجّل الدخول إلى حساب Google الذي تريد استخدامه للاشتراك في YouTube Premium.
  • ثم انقر فوق صورة الملف الشخصي ثم ابدأ الإصدار التجريبي المجاني وانقر فوق Get YouTube Premium.
  • بمجرد الاشتراك، ستتمكن من الاستفادة من خدمات YouTube و YouTube Kids و YouTube Music.
  • ستتمكن أيضًا من مشاهدة جميع المسلسلات والأفلام على YouTube Originals.
  • ستحصل أيضًا على القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو وقوائم تشغيل الفيديو على جهازك المحمول لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.

سعر الاشتراك في YouTube Premium

تختلف أسعار الاشتراك الشهري في خدمة Premium، بحيث يصل سعر الاشتراك الشهري لحساب شخصي إلى 6 دولارات، والاشتراك الشهري لحساب عائلي يصل إلى خمسة أفراد هو 9 دولارات، وجميع هذه الاشتراكات تشمل YouTube Music، علما ان الشهر الاول مجاني لجميع المشتركين.

يمكنك أيضًا الاشتراك في YouTube Music بشكل مستقل، والذي يكلف 5 دولارات. من الأفضل الاشتراك في الخدمة المميزة لأنها أكثر شمولاً وبأسعار معقولة. ويمكن تقدير هذه الأسعار بالعملة السعودية، بحيث يبلغ الاشتراك الشهري في YouTube Premium 24 ريالًا سعوديًا و 20 ريالًا لـ YouTube Music. مجرد.