اروع رسالة زوجة مجروحة لزوجها جديدة 2022

اروع رسالة زوجة مجروحة لزوجها جديدة 2022 … هناك القلة من المشكلات المتغايرة و التى قد تتم بين الأزواج و التى تحدث نتيجة شؤون فى الحياة غالبا و على الأرجح أن تؤدى إلى تصاعد الموضوعات بشكل ملحوظ بينهما و الذى يؤدى إلى حد فسخ العلاقة الزوجية و هناك البعض من الزوجات و اللاتى يرغبن فى كتابة الرسائل و الفقرات اللغوية و الكلمات المختلفة إلى الزوج من أجل التأثير أعلاه على أكمل وجه و هى مراسلات التى تبدو فيها بأسلوب مجروح و التى تعمل على تحريك عواطف الزوج .

اروع رسالة زوجة مجروحة لزوجها جديدة 2022

عن طريق مراسلات زوجة مجروحة من زوجها يمكن لك أن تقوم بالتعرف على الكثير من المفردات و الفقرات اللغوية المتغايرة و التى تتمثل فى :

إن كتبتك قصائد وإن كتبتك شقاء تنكسر بالضلوع العوج زفراتهــــا، وإن نسيتك حقيقة وإن ذكرتك عتاب خير الأوقات ليلة جيت وحييتها.
أحببتك وأعطيتك حياتي وقسمناها جميعاً حتى التتمة، لكني لم أجد منك أي انتباه منذ البداية، لن أقول حبيبي أو زوجي لأنك تخطيت ذلك الحدود ولم يبقي في العالم لدي غيرك، اهتمامك شيء لابد منه حبيبي حتى نرجع.
أرغب الحب والاهتمام منك، فكيف اطلبه من غيرك وانا لا أريده غير منك، لا أريد أن أثقل كاهلك بكل مشاكلي وأنت تعرف حبي لك، لكن لا يوجد لدي غيرك، ماذا أفعل؟، هلى أذهب لغيرك لكي أبحث عن السعادة التي حرمتني منها، للأسف أنا متأكدة أنني لن أحظي بها ما لم أكن معك.
أنا الطيبة من عيوني وصدقي ولد ربيته وعلمته على الوفاء لجميع إنسان ماشاني.
أنا لو شلت في مهجتي أشيل هموم فوق هموم أنا ماني مثل غيري دموعي تفضح أسراري.
أنت أطيب من قابلت فى حياتى إلا أن عصبيتك تفقدك إحكام القبضة على نفسك، المسألة الذى يجعلنا نهابك كثيراً ونخشى المحادثة معك، أكتب إليك اليوم لأننى لا أستطيع أن أتحمل أن غضبك إذا ذكرتها أمامك وكلى أمل أن تتغير وتتحلى بالهدوء وتعرف أن النقاش والحوار مع زوجتك أسمى بشكل أكثر من الصوت العالى”.
تـأكـد فيـنـي طبـع إذا عزيــت وفيــت.
إزدياد أنفاسي إليك لوم وكل إشاراتي إليك خطبة وإن لاحت الأسرار فهي رسائل فهل رسالات المحب جواب.

رسالة زوجة زعلانه من زوجها :

على يد مراسلات زوجة مجروحة من زوجها يمكنك أن تقوم بالتعرف على الكثير من الكلمات و الفقرات اللغوية المختلفة و التى تتمثل فى :

ثمة وجّه لا يمكن لها أن تجتازه بسهولة، هنالك شعور لا يجديه التغاضي، ثمة عتاب طويل في صدرك كتمانه متعب وإفصاحه إهانة، ثمة أشياء لا تظهر بتلك البساطة.
حبيتك السن كله ولا مليت وتركتني يا غالي بحرقة فؤادي ورحت ولا حسيت.
حبيتك وهجرتني أغليتك وبعتني من فينا الغير عادل ومن يا تري فينا المظلوم.
حنيت راسي لك محبة وتثمين لا تحسب انه في خضوعي مذله.
حينما كنت أغضب عليك لا يشير إلى إنني أكرهك ولم أقصد أنك تتركني وتذهب بعيدا فوالله طول الوقت أحتاجك بجانبي زوجي حبيبي.
دور على غيري حبيب، صدقني أنا منتهي وشلون وياك أبتدئ.
ربما عجزت روحي أن تلقاك، وعيني أن تراك، إلا أن لن يعجز قلبي أن يحبك ويهواك.
زوجي اكرهك بجميع ما جلَد الكلمة معاني وأحوال اهلي هي ما اجبرتني لتحملك وبديلك أحبه جداحتى لو أنه أسوء فرد فهو يبدي ملاطفة تخصني انا.
زوجي أعاتبك في هدوء وأحبك بصمت وأشره وأنا جفني من الدمع غارق مابي تفارق لو بكيتك وعاتبت عمر القلوب الصادقه ما تفارق.
زوجي أنت لا تعرف شيئا عن واحد من ضع هذه الفكرة في رأسك لا تعرف لماذا يغشاهم السكون ولا تعرف لماذا يبتسمون أو يبكون لا تعرف سوى ما يقولونه لك.

زر الذهاب إلى الأعلى