منصة مكاني .. الآن حجز تذاكر الهلال والفيحاء makani.com.sa تذاكر نهائي كأس الملك متاحة الآن

مكاني هو تطبيق لحجز تذاكر المباريات وهو من أهم المواقع التي يبحث عنها حالياً مشجعو الكرة السعودية، وقد بدأ البحث في الازدياد الآن بعد أن أعلن الاتحاد السعودي رسمياً موعد نهائي كأس الملك يوم الخميس المقبل في ملعب الجوهرة المشعة، جاء ذلك عبر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على تويتر، وذكر الموقع أن جلالة الملك سلمان يفوض ولي عهده الأمير محمد بن سلمان لحضور المباراة النهائية التي تجمع الهلال ضد الفيحاء على مدار الساعة. ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة الخميس المقبل، على أن ينتهي موعد المباراة بشكل رسمي. ، وذلك منصة مكاني ستفعل لحجز تذاكر النهائي للجماهير.

ثارت حالة من الجدل حول موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي الكأس، بعد أن قررت وزارة الرياضة تعليق الأنشطة الرياضية بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. وأشارت بعض المواقع إلى اعتراض نادي الهلال على موعد المباراة، لقربها من موعد الكلاسيكو الجديد. تتواجد السعودية بين الهلال والاتحاد في الجولة الـ27 من دوري المحترفين السعودي، والتي كانت مقررة يوم الإثنين 23/05/2022، ولكن مع إعلان الاتحاد السعودي تقرر الأمر رسميًا في الموعد. من المباراة النهائية.

تقرر أن يكون الحضور الجماهيري للمباراة متساويا بين جماهير الهلال والفيحاء في المدرجات، وخصص نصف تذاكر استاد الاجتماع لمشجعي الفيحاء، الأمر الذي أثار ردود فعل سلبية من جماهير الهلال الذين وطالب إدارة النادي بالتفاوض مع نادي الفيحاء بشأن زيادة النسبة المقررة لمشجعي الهلال، وسيتم حجز تذاكر مباراة اليوم الاثنين عبر تطبيق مكاني.

مباراة العد التنازلي