تعرف على الأبراج الأكثر أنانية 2022

تعرف على الأبراج الأكثر أنانية 2022 … الأنانية ليست من الصفات الإيجابية التي يتمتّع بها الإنسان، بل نسبتها تتفاوت من شخص إلى أجدد وهنالك أفراد يُعتبرون من أكثر الأبراج أنانية، فعلى ضد غير من المواليد لا يستطيعون التحكم بها ما يجعلهم يفضّلون مصالحهم الشخصية على تطلعات وحاجات الآخرين. فمن هم أكثر الأبراج أنانية.

تعرف على الأبراج الأكثر أنانية 2022

الحمل من أهم الأبراج أنانية

من أهم الصفات عيباً في شخصية برج الحمل هي نزعته الى أن يكون من أكثر الأبراج الأنانية وشكاً، ما يسبّب له المشاكل أكثرها أهمية ضياع الأصدقاء والأحباء، لذلك عليه ان يتعلّم كيف يثق بالاخرين ويتفاعل بصحبتهم. أيضا يميل مولود ذلك البرج الى تكليف رأيه على الاخرين، وهو “الدكتاتور” بين الابراج الاثني عشر، حيث يفضّل خيار التهوّر على ان يغيّر رأيه.كما أنه يسعى خلف أحلام وخططه ومشاريعه إلى درجة أن تصميمه على الوصول إليها يتحوّل إلى أنانية لأنه يريد الاستحواذ على ما يرغب أياً كان الثمن.

الجوزاء مزدوج الشخصية وأكثر الأبراج أنانية

إزدواج الشخصية التي يُعرف بها مولود برج الجوزاء هي من الأسباب التي تجعله من أكثر الأبراج أنانية، حيث يميل إلى إيلاء الاهتمام بمصالحه المختصة والأمور السطحية. إذا أراد الاستحواذ على قضى ما أو مقصد ما تميل دفّة الأنانية لديه في محاول لتلبية وإنجاز ما يرغب به.

الأسد يحبّ نفسه أولاً

يحب نفسه قبل أي واحد أجدد، وهذه الملمح تجعل من الأسد أكثر الأبراج أنانية. إذا أراد الحصول على شيء فهو مستعد لإلحاق الأذى بالآخرين، والغاية تبرر الطريقة والأنانية بالنسبة له.
العذراء

يميل مولود برج العذراء الى التمسّك بالأعراف، والأنانية والإصرار على الرفض في موقف عدم اقتناعه، وهو من ضمن أكثر الأبراج أنانية.

الأبراج الأكثر أنانية في الحب

لا تبقى شخصية مثالية في الكون ولكل فرد طبائع سلبية وسجايا إيجابية وهنالك بعض الأفراد الأنانية في الحب سنخبرك بها

من الأبراج الأكثر أنانية في الحب برج الحمل وذلك لأن شخصية برج الحمل لا تقبل أن يشاركها أي شخص في حبيبها ودائمًا ما تتعامل بأسلوب يا أنا أو لا ولذا الشأن يجعلها تتعرض للكثير من المشاكل في حياتها.

من الأبراج الأكثر أنانية في الحب برج الثور وذلك لأن شخصية برج الثور لديها غرور عالي يتجاوز الثقة بالنفس الطبيعية ولا يحب أن يشاركه أي فرد في أي نجاحات له او في حبيبه ويحب ان يمتلك حبيبه أبديا.

من الأبراج الأكثر أنانية في الحب برج الأسد فهو شخصية متسلطة يرغب الاستحواذ على كل شئ في الحب ولا يقبل بالتضحية أبدًا في الحب ويحب ان يحصل على حبيبه دائما بلا أن يحاول إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى